صيغة نعي وفاة رسمية

صيغة نعي وفاة رسمية

قد لا تستطيع كتابة نموذج صيغة نعي وفاة رسمية للتعزية والمواساة القلبية بشكل يليق باهل المتوفي، وتريد إستعمالها لنعي وتعزيه من تحبهم او تعرفهم كون الموت سنه من سنن الحياه و شيى مُسلم به، فموت حق كما الله حق والدين حق ومحمد رسول الله حق  فمن اقل واجب تجاه المتوفي ان ينعى بطريقه رسميه تليق بمقامه، ومن أجل هذا شارك الآن أنسب صيغه نعي رسمية مكتوبة وتحمل في معانيها اقوى العبارات والمواساة بشكل رسمي للمدير او للموظفين او لأهل المتوفي بشكل مُناسب يُمكنك مشاركتها بشكل بوستات تعزية رسمية لأهل الميت للفيس بوك أو للواتس مثلاً.

صيغة نعي وفاة رسمية

بإمكانك اليوم أن تتميّز في نعي صديقك او زميلك في العمل أو اياً كان، فقط قم بإختيار إحدى صيغة نعي وفاة رسمية التي بين يديك وشاركها فوراً.

  • إنا لله و انا اليه راجعون بقلوب مؤمنة صابرة شاكرة ننعى “صلة القرابة” “الاسم” اللهم اسئلك بعزتك ورحمتك أن تربط على قلب أختي وزوجها وقلوبنا جميعا وأن ترحم إبن اختي بواسع رحمتك ربي إنه اقبل عليك وأنت الجواد الكرم ولاذ بجوارك وأنت البر الرحيم اكرم نزله ووسع مدخله وانس وحشته آمين يا رب العالمين.
  • انالله وانااليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاءالله وقدره انتقل الى رحمة الله تعالى “صلة القرابة” “الاسم” بعد صراع طويل مع المرض جعله الله تطهيرا له، والصلاة عليه يوم “اسم اليوم”  أن شاء الله بعد صلاة “اسم الصلاة” لا اراكم الله مكروه في عزيز لديكم.
  • بقلوب راضية مطمئنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله “صلة القرابة” “الاسم” فاللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته وألهمنا الصبر والسلوان ما نقول الا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره أنعي “صلة القرابة” “الاسم” الذي إنتقل إلى رحمة الله اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” إثر “سبب الوفاة” وسوف تتم علية الصلاة في جامع “اسم الجامع” في “اسم المنطقة” نسأل الله له الرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال وانا لله وانا اليه راجعون.
  • انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله اليوم “صلة القرابة” “الاسم” اللهم اجعله شفيعا لوالديه وطيرا من طيور الجنه وانزل السكينة على قلوبهم وقلوبنا.
  • ببالغ من الأسى والحزن ممزوجا بتمام الرضا بالقدر والقضاء أنعي إليكم “صلة القرابة” “الاسم” الذي وافاه الأجل المحتوم هذا اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” إثر “سب الوفاة” ادمى القلوب واوجع الأرواح ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا “الاسم” لمحزونون.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي “صلة القرابة” “الاسم” اسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون سيصلى عليه اليوم بجامع “اسم الجامع” والحمد لله على كل حال.

صيغة اعلان وفاة رسمية

الكثير من الناس قد لا يعرف كتابة صيغة نعي وفاة رسمية لينّعي بها عائلة عزيزه عليه قد فارقهم شخص منهم، لهذا وضعنا لك أجمل الصيغ المتنوعة لتتميّز بها وتكسب الأجر.

  • بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره تلقيت خبر وفاة “صلة القرابة” “الاسم” إثر “سبب الوفاة” وإنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله على كل حال ولا حول ولا قوة إلا بالله اسأل الله لك الجنة والخلود في الفردوس الاعلى.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بالقضاء والقدر توفي “صلة القرابة” “الاسم” سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويثبته عند السؤال والصلاة عليه اليوم “اسم اليوم” بتاريخ “التاريخ” في جامع “اسم الجامع” والمقبار في “اسم المقبرة”.
  • ببالغ الاسى والحزن أنعى “صلة القرابة” “الاسم” الذي توفي ظهر أسأل الله العظيم أن ينزله منزلة الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يجبر كسر قلب أمة وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • قبل قليل انتقل إلى رحمة الله تعالى “صلة القرابة” “الاسم” بعد صراع مع المرض اللهم اجعله ذخرا لوالديه، وفرطا وشفيعا مجابا، اللهم أعظم به أجورهما، وثقل به موازينهما، وألحقه بصالح سلف المؤمنين، واجعله في كفالة إبراهيم عليه الصلاة والسلام، وقه برحمتك عذاب الجحيم.
  • انا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة “صلة القرابة” “الاسم” إثر “سبب الوفاة” اسأل الله له الرحمه والمغفره وأن يلهمنا الصبر والسلوان ولا حولا ولا قوة الا بالله
  • ببالغ الحزن والأسى أنعى “صلة القرابة” “الاسم” الذي انتقل الى رحمة الله أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وإنا لله وانا إليه راجعون.
  • انا لله وانا اليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى انتقل الى رحمة الله “صلة القرابة” “الاسم” وستتم الصلاة يوم “اسم اليوم” في مسجد “اسم المسجد” بعد صلاة “اسم الصلاة” ولا نقول الا ما يرضي ربنا والحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من احوال اصحاب النار.

نموذج نعي وفاة رسمي

بإمكانك ان تواسي وتنعي من فارق الدنيا على مواقع التواصل الإجتماعية، فهذهِ الأحداث حق على الجميع ومن الواجب علينا ان نواسي من توفي عليهم شخص، إنتقي إحدى صيغة نعي وفاة رسمية وشاركها.

  • بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله “صلة القرابة” “الاسم” رحمه الله واسكنه فسيح جناته وربط على قلب والديه بالصبر والسلوان.
  • إن العين لتدمع وإن القلب ليجزع وإنا لفراقك يا “الاسم” لمحزونون ببالغ الحزن والأسى أنعى “صلة القرابة” “الاسم” فقيد العائله المغفور له بإذن الله أسكنه الله الفردوس الأعلى من الجنه وأسال الله الصبر والثبات والسلوان لوالديه وأن يعوضهما بكل الخير برحمتك يارحيم.
  • إنا لله و إنا اليه راجعون، بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره إنتقل إلى رحمة الله تعالى “صلة القرابة” “الاسم” وسيصلى عليه اليوم بعد صلاة “اسم الصلاة” في جامع “اسم الجامع” والدفن في مقبرة “اسم المقبرة” اللهم الهمنا الصبر في وفاته وارحمه واغفر له واجعله في اعلى عليينا في جنة الفردوس.
  • انعي ببالغ الحزن والأسي فقيدي “صلة القرابة” “الاسم” تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون مات مصليا صائما الستة أيام البيض اللهم اجعله شفيعا لوالديه وسابقهم إلي الجنة.
  • ببالغ الحزن والأسى انعي “صلة القرابة” “الاسم” واعز الناس الي قلبي الوفي الكريم ادعوا معي له بالرحمة وان يتغمده الله بواسع رحمته ويسامحه لأنه نعم الاخ الحنون الذي يساعد كل الناس لك مني التقدير الي ان ألقاك في جنه الخلد ان شاء الله.
  • انعي ببالغ الحزن والأسي فقيد “صلة القرابة” “الاسم” تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجعله شفيعاً لوالديه اللهم ادخله الجنة بلا حساب ولاسابق عذاب.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى بقلوب مؤمنه راضيه بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله “صلة القرابة” “الاسم” نسأل الله له المغفرة والرحمة وأن يسكنه جنات النعيم
    لا حول ولا قوة الا بالله.

اعلان خبر وفاة رسمي

اذا كنت تبحث عن صيغة نعي وفاة رسمية لتعلن بها وفاة شخص من عائلة اصدقائك أو أهلك أو اياً كان، فأنت في المكان المناسب، إنتقي ما تبحث عنه وأكسب الأجر عند مشاركتك ومواساتك لعائلة المرحوم.

  • بقلوب مطمئنة ورضى بقدر الله أنعي إليكم “صلة القرابة” “الاسم” نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويجمعنا به في الفردوس لاتنسوه من الدعاء والحمد لله على ما كتب وقضى.
  • بقلوب راضية و مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله “صلة القرابة” “الاسم” الله يغفر له و يرحمه ويصبر قلبونا على فراقه احسن الله عزائنا فيك وربنا يجعل الجنة دارك ومسكنك.
  • إنا لله وانا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي اليوم “صلة القرابة” “الاسم” إثر “سبب الوفاة” رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته ورزق ذويه الصبر والسلوان وسوف يصلى عليه يوم غدا “اسم اليوم” المافق “التاريخ” بعد صلاة “اسم الصلاة” في جامع “اسم الجامع” ولا حول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره إنتقل إلى رحمة الله تعالى “صلة القرابة” “الاسم” بعد صراع مع المرض ولا يسعنا الا ان نقول ما يرضي الله انا لله وإنا إلية راجعون يشهد بالله انك اغلى شخص على قلبي الله يسامحك ويغفرلك وربنا يصبرنى على فراق ياغلايا.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله “صلة القرابة” “الاسم” دعواتكم له برحمة والمغفرة والعتق من النار نسألك يا الله يا ذا الجلال والإكرام ان توسع مدخله وتنير قبره وتجعل قبره في نور إلى يوم القيامة.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله “صلة القرابة” “الاسم” اللهم يمن كتابه و هون حسابه و ألهمه حسن الجواب و طيب ثراه و أكرم مثواه و اجعل الجنة مستقره و مأواه اللهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره إنتقل “صلة القرابة” “الاسم” إلى رحمة الله تعالى نسأل الله له الرحمة والمغفرة والعتق من النار و أن يسكنه فسيح جناته لا تنسو إبن اخي من دعائكم.
نشر بتاريخ
X