دعاء للعقيم في رمضان

هذا افضل دعاء للعقيم في رمضان مستجاب إن شاء الله إذا أيقنت حق اليقين أن الله قادر على كل شيء، إذا ناجيتة من قلبك وتوجهت إلية من دعاء للعقيم في رمضان ليُحيي فيك الذرية الصالحة ويُبشرك بغلام إن شاء الله بشعر رمضان المبارك، فالدعاء هو الملجأ لكل بائس، هو الامان للقلب من شتات الذهن والامراض التي لا علاج لها، فالعقم هو عدم قدرتك على الانجاب، ولأن شهر الخيرات يستحسن فيه الدعاء، فلا شيء يُعجز الله اباً، ادعوه من دعاء للعقيم في رمضان مجرب وسريع الاجابة وتأمل خيراً وانتظر البشارات إن شاء الله عزوجل.

دعاء للعقيم في رمضان

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

دعاء للعقيم في رمضان

لا تيأس ابداً مهما قالوا ومهما تعثرت خطاك في سبيل الحصول على الذرية الصالحة، فليس هناك ما يُعجر الله ابداً، توجه الى الله بقلب مُخلص من دعاء للعقيم في رمضان وكن متيقناً بالاجابة إن شاء الله.

  • اللهم اختم لنا شهر رمضان بالعفو و العتق من النار اللهم اعد علينا رمضان و نحن ب احسن حال اللهم ارزقني بالوظيفه اللي اتمناها و اعني على تحقيق طموحي اللهم ارزقني بنت الحلال و الذريه الصالحه اللهم عوضني عن كل ما فات يارب بارك لي في رزقي و عمري و كل امور حياتي يارب وفقني لما اسعى له اللهم اجبر قلب كل عقيم بالذريه الصالحه.
  • رب في شهر رمضان هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين رب ارزقني الذريه الصالحه التي تعبدك ونرزق برها يارب العالمين رب هب لي من الصالحين ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما ربي اصلح كل عقيم يتمنى انجاب طفل ليفرح به قلبه يارب.
  • اللهم ارزقني الذريه الصالحه بهذا شهر رمضان شهر الطاعه اللهم ارزق كل محتاج من المؤمنين والمؤمنات اللهم ارزق كل واحد ماعنده ذريه صالحه اللهم ارزق واستر وعافي وشافي كل عقيم من المسلمين.
  • في شهر رمضان ادعوك يا الله بالعوض الجميل بعد الصبر الطويل اللهم دربا لا تضيق به الحياة وقلبا لا يزول منه الأمل وفرحة لاتذبل ولاتموت أبدا اللهم ارزقني الذريه الصالحه والعوض الجميل يا رب ارزق كل عقيم بالذريه الصالحه الذي يتمناها.

اللهم في هذا الشهر الفضيل ارزقني خير الأيام القادمة واكتب لي نصيبا يسعد قلبي و حقق لي ما أتمنى وأرح بالي و يسر لي أمري ربي افرح كل عقيم بذريه الصالحه التي تدعو له ربي حقق لكل شخص لا ينجب بطفل يغنيه عن ما في هذه الدنيا.

دعاء الرزق بالاولاد في رمضان

فالله تعالى قد أمرنا بالعودة الية كُلما وقفت الدنيا امامنا، كُلما تعثرت الخُطا وبائت بالفشل، فتوكل على الله وتيقن به خيراً ولا تنسى دعاء للعقيم في رمضان لعله يكون سبباً في البُشرى إن شاء الله.

  • يارب في عصر يوم الجمعه وبالعشر الاواخر من رمضان ارزقني الذريه الصالحه التي تقر عيني وتونس وحدتي وتملأ علي حياتي وكل من يتمنى الذريه يارب أيقظني علا فرح يغير مجرا حياتي يارب ليس عليك بعسير يامن اذا قلت له كن فيكون.
  • يارب مع بدايه شهر رمضان يارب ارزقني وارزق كل من يتمني الذريه الصالحه يارب ايقضني وايقظ زوجي علا فرح يارب ان قلوبنا قد انهكها التمني يارب بشرني بمايسرني يارب ليس عليك بعسير يامن أمره بين الكاف والنون حقق لي امنيتي عاجلا غير اجل وارزقني طفلا اضمه علا صدري.
  • في شهر رمضان للهم إني أعوذ بك من قهر يؤلمني، ومن هم يحزنني، ومن فكر يقلق عقلي، ربي استودعتك نفسي اللهم أبطل أثر عين أصابت رزقا فأمسكته وأصابت جسدا فأمرضته وأصابت قلبا فأحزنته يارب نسألك أن تهب كل مريض شفاء، وكل مديون قضاء، وكل ميت مغفرة، وكل عقيم ولد.
  • في شهر رمضان اللهم اني اشهدانك انت الله لاإله الا أنت وحدك لا شريك لك الصمد الأحد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم فرج هم كل مهموم اللهم ارزق كل عقيم بأطفل وأغني كل فقير واهدي كل ظال ومحروم اللهم اقض الدين عن كل مديون يارب.

دعاء بالانجاب في رمضان

فهل تستوعب أن الدنيا زائلة وأنة لا شيء يبقى للانسان سوى عملة الصالح، ولكن عليك بذل الاسباب كلها دون يأس، وأهمها التضرع بين يدي الله من دعاء للعقيم في رمضان وغيرها من الادعية التي تجلب الخير الى حياتك وتُبشرك بالذرية الصالحة.

دعاء للرجل العقيم بالانجاب

  • في شهر رمضان اللهم أني أسألك بعدد قطرات المطر تفريجا لكل هم واستجابة لكل دعاء وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت وذرية لكل عقيم ورزق لكل محتاج ربي لا تذر اي شخص فرداً وانت خير الوارثين اللهم ارزق كل عقيم محروم بالذريه الصالحه وقر عينه بها في الدنيا والاخرة.
  • اللهم إني أسألك في شهر رمضان السعادة والفرح والسرور و الطمأنينة القبول والاخلاص و اليقين والصبر ان تمتعني بسمعي و بصري وقواتي ابدا ما احييتني واجعله الوارث مني وحسن الخاتمة و حسن العمل و حسن العاقبة العتق من النار والبعد عن الفتن ان تصلح قلبي و حالي والشفاء لكل مريض و الاولاد لكل عقيم.
  • يارب مع بدايه العشر الاواخر من رمضان يارب ارزقني وارزق كل من يتمني الذريه الصالحه يارب ايقضني وايقظ زوجي علا فرح يارب ان قلوبنا قد انهكها التمني يارب بشرني بمايسرني يارب ليس عليك بعسير يامن أمره بين الكاف والنون حقق لي امنيتي عاجلا غير اجل وارزقني طفلا اضمه علا صدري انا وكل محروم وعقيم من الاولاد.

دعاء الحمل في رمضان

في رمضان اللهم ارزقني انا وزوجي الذريه الصالحة ي الله عاجلا غير اجل وفرح قلوبنا واسعدنا ياكريم ربي ارزق كل عقيم بذريه الصالحه بحق هذا الشهر عندك.

  • اللهم أني أسالك في شهر رمضان بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يظام وبنورك الذي ملا أركان عرشك، أن ترزق كل من يقراء كلامي، أن كان مريض فشافية، وأن كان عقيم فازقه الذرية الصالحه، وأن كان مديون فسدد دينه، وأن كان مذنب فغفر ذنبه.
  • يارب في اواخر شهر رمضان اوقات اجابة الدعاء اسالك بوجهك الكريم انك ترزقني و تيسر امري و تحقق احلامي و اماني يارب عوضني عن كل شيء اللهم اني استودعك امي الله اني استودعك ديني و مستقبلي اللهم ارزقني الذريه الصالحه يارب اني اسالك الخير في كل اموري و ارضني بما كتبت اللهم اني اسألك ان تهب لكل عقيم الذريه الصالحه وتفرح قلبها بها.
  • في شهر رمضان اللهم وفقني لما تحب وترضى اللهم ارزقني الوظيفه القريبه والزوج الصالح الموفق الاعزب التقي النقي الغني الحنون مخمول القلب واللهم إكتب مادعوت من نصيبي وارزقني منه الذريه الصالحه واجعله خير لي ربي هناك اناس لا لا ينجبون الاطفال اللهم بفضل شهر رمضان عندك اصلح عقمهم وارزقهم الذريه الصالحه.
نشر بتاريخ