دعاء بالذرية الصالحة في رمضان

صورة مقال دعاء بالذرية الصالحة في رمضان

على سبيل التمنّي والتوسل في رمضان يُمكنك الدعاء لنفسك بأفضل دعاء بالذرية الصالحة في رمضان طويل بالأولاد الصالحين والولد الصالح والشفاء من العقم، فالدعاء هو أن يطلبَ المسلم أو المسلمة ما ينفعُه وما يقُر عينة بما يطلب، وحقيقته إظهار الرغبة بما يحتاج إلى الله تعالى، والتبرؤ من الحول والقوة، وهو سمةُ العبوديةِ، واستشعارُ الذلةِ الإنسانية، وفيه معنى الثناءِ على الله عز وجل، فإليكم دعاء بالذرية الصالحة في رمضان المبارك، أدعو الرازق بهذا الدعاء ليرزقكم الذرية الطيبة، والطفل الذي ترجو منه، فلابد أن يكون المؤمن معتقد بقدرة الله علية ليرزقه، لذلك لديكم أفضل الأدعية، إليكم المزيد.

دعاء بالذرية الصالحة في رمضان

اللهم ارزقني الذرية الصالحة عاجلاً غير آجل، اللهم لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين.

اللهم ي قادر و يا جليل، ويامن انقذ من النار الخليل، الهم لا يعجزك همي، ولا تعجزك امنياتي، ولا ينقصك ما رزقتني، يا رب أرني عجائب قدرتك وقوتك، في امنياتي، اللهم ارزقني الذرية الصالحة، تقر عيني ويرتاح قلبي، لا يعجزك ما تمنيت كيف وانت من خلق السموات والأرض ومن فيها  في ستة أيام، اللهم بفضل شهر رمضان وحرمة العشر الأخيرة يا كريم.

اللهم افرح قلبي بذريه صالحه، وآنس وحشتي بهم، ونفس كربتي بقربهم،  وفرج همي، وأزل ضيقي، وعوض صبري، بنجاحهم، وقر عيني بالأولاد الصالحين المعافين من ليس فيهن بلاء، ولا فيهم اعتلاء، وأجعل في قلوبهم الذكر، وجعل القناعة لهم وجاء، والصبر منجا، واليك كل ما يسعى، يا سميع الدعاء.

ربي يامن يطعم الحيتان في البحور، والافاعي في الجحور، والطير والنسور، اللهم اجعل بيوتنا بيوت خير ورحمه وبركه، اللهم اجعل بيوتنا بيوت طاعه و هداية وتقوى، اللهم اجعل ديارنا ديار  ستر وصحه، اللهم اجعل بيوتنا بيوت سعادة وفرحه، اللهم اجعل بيوتنا بيوت عامره بذكرك، اللهم ارزقنا الذرية الصالحة، اجعل بيوتنا بيوت نجاح وفلاح وصلاح، اللهم اجعل من ذريتنا من ينصر دينك ويعلي من رايتك ويغار على عرضك، يا كريم يا مستجيب الدعاء

اللهم افرح قلبي، واجبر بخاطري، يا رب ورزقني ب الذرية الصالحة، يا رب اللهم امين، بحرمة شهر رمضان الكريم، وبفضل القران العظيم، يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم، نسالك يا الله بعزك الذي لا يرام، وبجودك الذي لا ينقطع، وبملكك الذي لا يضام، وبنورك يا ربي الذي ملأ اركان عرشك، وبقوتك التي لا تنكسر، ان ترزقنا بالأولاد الصالحين.

سبحانك لا إله الا انت اني كنت من الظالمين ، سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر  اللهم بفضل شهرك الكريم،  ارزقني بالأولاد الصالحين واجعلهم يا الله خير الناس، شديد الباس، رحيم القلب لا ينكر فضلك، ولا يكفر بنعمتك، ولا يحسد عبادك، ولا يتكبر على خلقك، يا الله يا سميع الدعاء.

ربي يا أرحم الراحمين، يا الله الهي  لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين، ربي هب بفضلك من لدنك ذرية صالحه طيبة، إنك أنت سميع،  الدعاء ربنا هب لنا ولأزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين أماما وللعارفين منبر وللمسلمين هداية يا مولاي.

دعاء رمضان لمن تريد الانجاب

  • اللهم اجعل لنا نصيباً في رؤية فلذات الكبد وان تنبتهم يا الله على كلمتك، وتجعل من ذريتهم الصلاح والفلاح الى يوم ترث الأرض ومن عليها، ولا تجعلني فرداً يا عزيز يا كريم .
  • اللهم ارزقني بالأولاد، والبذرة الطاهرة، بجودك وكرمك وارفعهم بعلمك، وطهرهم باسمك، وانشئهم بحكمتك واحفظهم بحفظك.
  • يا رب في شهر رمضان هب لي ذرية صالحة، ومنن عليّ بمن يحمل اسمي، ويشد ازري ويرفع من شأني، ويواسيني في مصيبتي، ويعينني في كبري.
  • اللهم هب لي من لدنك رحمة وارزقني ثمرة صالحه تنبت في كنفك، ويحيي لعبادتك، ويموت في سبيلك، يا رحمان يا رحمن دعوناك كما امرتنا، فاستجب لنا كما وعدتنا.
  • اللهم إن قلبي يحن لرزقك، وفؤادي ينبض بذكرك، ولساني يلهث لك بدعاء ، فلا تحرمنا الإجابة، وارحمنا بولد او بنت أو بما تشاء، وكيفما تشاء، وحقق امنياتنا واكثر وانعم عليّ بمن يرثنا بخيرك، الذي لا ينبض، وبفضلك الذي لا يزول.
  • اللهم أرزقني من يسبح بحمدك ويدعو لي في آناء اليل واطراف النهار، وكل محروم الذرية الصالحة، يا الله يا كريم، اللهم لا تردنا خائبين بحرمة شهرك الكريم، آمين اللهم امين.
  • اللهم ارزقني في رمضان صفاء، النية، و صلاح الذرية، وستر الحال، وكمال الخلق، وان تجعل بكري يا الله الولد، يا رب وان تزين داري بالبنت بعد الولد.
  • اللهم خلقتني وانا عبدك، وابن عبدك وابن امتك، ربي بباب المراد وضعت حوائجي، وعليك وضعت املي، و بك أضمن أن لا تخيب دعواتي، ،ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين.
  • اللهم ارزقني الذرية الصالحة، التي تقر عيني، أنا وكل مشتاق للذرية.

دعاء الرزق بالأولاد في رمضان

  • اللهم ارزقني ولدان واجعله تقيا ذكيا  فطينا، ليس في خلقه زيادة، ولا نقصان، بفضلك واجعل عاقبته وعاقبتنا الى خير  يا ارحم الراحمين.
  • الله يا ودود يا مجيد يا كريم يا أرحيم، يا من بيديه الخير كله، اللهم أرزقني ولدا، واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة ولا نقصان، واجعل عاقبته إلي خير، سبحانك ربي لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين.
  • يا من أمره بين الكاف والنون، وإذا أراد شيئا قال له كن فيكون، أرزقني يا  الله بذرية صالحة طيبة، تقر بها العيون اللهم أمين يا أرحم الراحمين يا رب العالمين .
  • اللهم أرزقني بذرية صالحة، طيبة تقر بها العيون، ويصلح بها حال، ويسعد به قلب، ويكون أنيسا لي ولامه، يا سميع ادعاء استجب لدعائنا  يا ذو الجلال والاكرام.
  • اللهم إذا كان رزقي في السماء بعزتك فانزله، وإذا كان في الأرض فأخرجه، وإذا كان قريبا بقوتك يسرة لي، وارزقني يا الله بالذرية الصالحة، فبارك لنا برحمتك، يا أرحم الراحمين، يا رب العالمين.
  • اللهم ارزقني بالأولاد الصالحين، وبارك لي في ما وهبت، وما أعطيت، يا عظيم يا ذو القوه المتين.
  • اللهم أني أسألك باسمك الطاهر، وباسمك العظيم الطيب المطيب، الجميل الأحب إليك،  الذي إذا دعيت به أستجيب، وإذ ناديت به اجبت، وإذا استرحمت به رحمت، أن ترزقني يا الله بالذرية الصالحة المصلحة، التقيه النقية يا رب.
  • اللهم نستغفرك ما اصبح وامسى، وسجد وكبر، وتعالى اسمك في المساجد، اللهم ارزقنا الذرية الصالحة، التي ترضيك، وترضي عبادك الصالحين، وبراً بوالديه لا تجعله يا الله جباراً شقيا، يا مجيب الدعاء.
  • اللهم ارزقني الذرية الصالحة، وبارك لي فيه بكرمك، وتقبل طاعتهم، وجعلهم ممن يدعو لآبائهم بعد موتهم، ولا حول ولاقوه الا بالله العلى العظيم.

قد يُفيدك: دعاء للمحرومين من الذرية

دعاء الذرية والحمل في رمضان

  • اللهم يا منزل المطر وخالق البشر ومسرج القمر وممسك الفلك في البحر ارزقني يا اكرم اكرمين الذرية الصالحة بفضل شهرك الكريم وقرانك العظيم امين اللهم امين .
  • اللهم ان قد ضاق صدري يا رب فرج همي وهبلي مولودا يا رب تسلو عيشتي ويرتاح بالي ويروح عن نفسي بجودك وكرمك بفضل شهرك الكريم يا من لا يدعا سواك.
  • اللهم يا حنان يا منان يا كريم يا جواد يا من بيده الخير كله يا أرحم الراحمين أرزقني أنا وزوجي وأخواتي يا الله بالذرية الصالحة عاجلا وليس أجلا أنك أنت سميع الدعاء يا الله.
  • الهي يامن خلق الانسان من طين، ومن صلصال ومن ماء مهين، و خالق الجن من نار السموم، والملائكة من نور وما من مخلوقاً الا وانت قابضاً بناصيته.
  •  الهي ومولاي اسالك بعظمتك، ان ترزقني الذرية الصالحة  وأن يكونوا أولادي من الطيبين  يا ودود يا رحيم يا من تقل  للشيء كن فيكون أغفر لي ولأبنائي وأجعلهم من التوابين المتطهرين يا أرحم الراحمين يا رب العالمين.
  • اللهم لا تجعلني فرداً وانت احكم الحاكمين اللهم اني وهن العظم مني واشتعل الرأس شيبا يا رب ارزقني الذرية الصالحة والولد الصالح ولا تميتني الا وقد انبت مني النبات الحسن يا كريم يا الله .
  • يا رب اني مفتقر لرحمتك فرزقني يا الله الذرية الصالحة ولا تجعلني عقيما يا الله بفضل شهرك الكريم .
  • اللهم يا باسط الأرض ورافع السماء ومجري السحاب ومنزل الامطار ومسجر البحار بفضل شهرك العظيم وقرانك الكريم يامن تجعل من تشاء عقيم افكك عقمي وارزقني الذرية الصالحة بمنك وكرمك يا ذا الجلال والاكرام.
  • يهب لمن يشاء ذكوراً ويهب لمن يشاء اناثاً ويجعل من يشاء عقيم” اللهم ارزق عبدك وابن عبدك ما يتمناه وما يرجف قلبه له ذريتاً صالحه يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء وانت السميع العليم “
  • اللهم يا حي يا قيوم يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني وارزقني الذرية الصالحة والولد الصالح يا رب اشفي عقمي في شهرك الكريم.
نشر بتاريخ
error:
X