دعاء لامي الغالية بالشفاء

دعاء لامي الغالية بالشفاء

بمُجرد النظر إليها يعتصرُ قلبك الالم فلاتجدُ مايريحةُ سوى بعضاً من اجمل دعاء لامي الغالية بالشفاء العاجل ان شاء الله، حيثُ انتقينا الكثير من دعاء لامي الغالية بالشفاء لتتمكني من الحصول على تلك الانواع الجميلة المُحملة بالرضى والصبر واليقين بأن الله هو الشافي الذي يبعثُ العافية في قلوب المؤمنين، فكُن مصدراً للتفائل والامل لقلب الام عند مرضها ب دعاء للام الغالية بالشفاء والعافية والعمر المديد بإذنةِ جل وعلى، يُمكنك ايضاً ان تشارك من حولك رسائل دعاء بالشفاء لامي الغالية ليتمكنوا من الدعاء لها لعل سهم الرجاء قد يُصيبُ الغاية والرجاء ان شاء الله.

دعاء لامي الغالية بالشفاء

حين ترى وجة الام ذابلاً ومُحملاً بالمرض يتوجب عليك ان تقف شامخاً امام من يبعثُ الشفاء لعبادة متيقناً بةُ مُخلصاً لةُ في السراء والضراء ليُجبر خاطرك بشفاء امك ان شاء الله، لذا اجعل من دعاء لامي الغالية بالشفاء طريقك لرفع كفي الرجاء الى الله تعالى.

  • اللهم انى أسألك الشفاء لأمي اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب أشفي امي وامسح عنها كل الم اللهم انت أعلم بحالتها لا شفاء الا شفائك ولادواء الا دوائك اللهم اشفها وانثر العافيه في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها سالمه معافاه لا ضرر فيها ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما اللهم انك اعلم بحالها فإلطف بها وعجل بشفاءها اللهم الجنة لحبيبة أنجبتنى اللهم ‏الجنه لي أمي يا الله.
  • اللهم ماعجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء لايعجزك شئ اللهم أشفى كل نفس ذاقت طعم الألم من المرض وأرزقها الصبر من الأبتلاء والعافية يارب أستغفر الله العلى العظيم وأتوب إليه اللهم أسكب فى جسد كل مريض نهرا من الراحة يسرى فى أوردته ربى أرح ثم هون ثم أشفى كل نفس لايعلم بوجعها إلاأنت اللهم يامن يعيد للمريض صحته ويستجيب دعاء البائس الضعيف أسألك ياالله أن تلطف بجسد كل مريض وتكتب له الشفاء العاجل ربنا يخرجك لينا بالسلامة ويطمنا عليكي يارب.
  • إلهي أذهب البأس رب الناس اشف وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها وتمدها بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم يا منزل الشفاء ورافع البلاء ويا مجيب الدعاء يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس اللهم اشفي امي ومرضانا ومرضى المسلمين.

دعاء بالشفاء لامي الغالية

وقد يكونُ الدعاء احياناً هو الوسيلة التي تريح القلب لان من تُناجية هو احق واصدق واعلم ماتُريدة ان يكون، هو يعرفُ همومك وآلامك عندمرض الام، فكن متوسلاً اليةِ ب دعاء لامي الغالية بالشفاء لينظر الله اليك وانت في غاية الرجاء والثقة التامة بما اختارة لك.

  • اللهم اشف أمي وكل نفس ذاقت طعم الألم من المرض و ارزقها الشفاء العاجل.
  • اللهم اشفي امي ، فأنت أعلم بحالها اللهم رد عافيتها وخفف عنها ألمها وأرحم ضعفها وقلة حيلتها اللهم لا ترينا فيها بأسا يبكينا ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل اللهم امين.
  • ربي استودعتك أمي يا منزل الشفاء ورافع البلاء ويامجيب الدعاء يامن تعيد المريض لصحته ويامن تستجيب دعاء البأس اللهم اشفي امي “الاسم” واعد لها صحتها وعافيتها يارب اللهم انت الشافي لا شفاء إلا شفاك أدعو لها لعل أحدكم أقرب مني إلى الله منزلة وله دعوة لاترد.
  • اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب اشفي أمي وإشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم حاله إلا أنت اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح تتالم شفاء لا يغادر سقما ولا يبقي ألما عاجلا غير اجل يارب العالمين بحرمة قراءة سورة الفاتحة والإخلاص بنية الشفاء اللهم إرحم امي بقدر ماتمنيت لها الشفاء.
  • اللهم لا ترني في أمي سوء ولا مكروه اللهم الشفاء و العافية لها و مدها بالصحة و القوة يا عزيز يا قادر.
  • اللهم اشفي امي فأنت أعلم بحالها اللهم رد عافيتها وخفف عنها ألمها وأرحم ضعفها وقلة حيلتها اللهم لا ترينا فيها بأسا يبكينا ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل اللهم امين.

دعاء للام الغالية بالشفاء العاجل

كما ان الكثير من الابناء والبنات يحبون الدعاء للام المريضة امام بعض الاهل والاصدقاء ليعرفوا انها مصابة بمرضاً ما ليكون الدعاء هو السبيلُ والغاية من معرفتهم، فشارك دعاء لامي الغالية بالشفاء في رسائل وغيرها على صفحاتك الشخصية.

  • اللهم يامن بيدك الشفاء اشف امي واسكب في جسدها نهرا من الراحة يسري في اوردتها ربي هون عليها ثم اشفها فلا يعلم بوجعها إلا انت يارب العالمين.
  • اللهم في هذه الليلة المباركة أسألك الشفاء لدنيتي فإذا هي بخير فأنا جدا بخير أمي الغالية.
  • اللهم أشفي أمي فأنت أعلم بحالها اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها ربي اشفها شفاء لايغادر سقما يامن تعيد للمريض صحته ، ويامن تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل.
  • اللهم مع قطرات المطر انزل على امي الشفاء والبسها لباس العافية ونور لها في بصرها ولا تحرمها نعمة النظر بقدرتك ورحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم يا من يعيد للمريض صحتة ويستجيب دعاء البائس الضعيف أسالك يا الله أن تلطف بجسد أمي وتكتب لها الشفاء العاجل يارب العالمين اللهم اسكب فى جسد أمي نهرا من الراحة يسرى فى أوردتها  رب أرح ثم هون ثم أشفى كل نفس لا يعلم بوجعها إلا انت.
  • اللهم اشفي امي فأنت أعلم بحالها اللهم رد عافيتها وخفف عنها ألمها وأرحم ضعفها وقلة حيلتها اللهم لا ترينا فيها بأسا يبكينا ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل.
  • يا رب أسألك الشفاء إلى أمي هي روحي وكل دنياي يا رب اشفي أمي فمن لي غيرها يا رب.

دعاء الشفاء لامي الغالية

حيثُ تُعتبر الادعية من اصدق المشاعر التي تبضُ حباً وحناناً ورفقاً بالام المريضة لتكوني عوناً لها في ايام مرضها ب دعاء لامي الغالية بالشفاء المناسب جدا لتُشاركيها الم المرض لتُزيلي بعضاً من همومها بالدعاء الجميل الخاص بها.

  • اللهم قد طال بها الداء دعوناك طلبا للشفاء فلا ترد لنا دعاء اللهم افرح قلوبنا بشفائها يارب إن قدرتك تفوق قدرة الأطباء فأنزل الشفاء على جسدها اللهم إنا دعوناك للشفاء له فلا ترد لنا دعاء اللهم لقد طال بها الداء فدعوناك طلبا للشفاء فلا ترد لنا وبث في جسدها عافيه لا يتبعها أذى امي يارب.
  • استودعت يا الله أمي يارب لاتختبر صبري فيها وأحفظها لي وطول لي بعمرها يارب تشفي أمي وترفع عنها كلي الثقه إن الشفاء بيكون بيدك يارب.
  • اللهم احفظ امي فهي النور في حياتي ياربي أسالك الشفاء لأمي يارب.
  • اللهم اشف أمي وأزل عن جسدها كل ما يشقيها ويرهقها يارب وإن ضعفت هي فأنت القوي وإن اشتد بها الداء فمنك الشفاء والمعافاة يارب ألبس أمي لباس الصحة وكل من تأوه ألما يارب العالمين.
  • يارب أن قدرتك تفوق كل شيء فأنزل الشفاء على أمي اللهم إنه طال بها الداء دعوتك يارب طلبا لشفائها فلاترد لي دعاء اللهم أشفيها ولا تريني فيها مكروه وبث في جسدها عافية لايتبعها أذى.
  • ربي استودعتك من هي أعز علي من نفسي يا منزل الشفاء و رافع البلاء و يا مجيب الدعاء يامن تعيد المريض لصحته و يامن تستجيب دعاء البأس اللهم أشفي أمي و رد لها صحتها و عافيتها يارب.

1153 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.