دعاء الفرج مكتوب

دعاء الفرج مكتوب

يا رب فرجك ستتمكّن اليوم من البوح لله تعالى عما بداخلك وعما تحتاج اليه، وضعنا دعاء الفرج مكتوب بمعنى كتابي كي تتمكّن من نسخهِ ومشاركة من حولك ليستفيدوا وتستفيد انت الأجر كذلك، كُن واثقاً بالله تعالى في كُل المحن والشدائد وادعوا لهُ بالضيق والسؤال بالفرج وتفريج الهموم، هذه الآن بعضاً من اقوى دعاء الفرج مكتوب اختر ما شئت منها والدعاء الذي يُناسبك.

اختر دعاء الفرج لنفسي الآن وادعوا بها آنا الليل وأطراف النهار مع الثقة بالله وسيكون دعائك دعاء الفرج وفك الكرب والرزق ومستجاب بإذن الله.

وضعنا دعاء الفرج مكتوب ومجرب اختر الآن الدعاء الجميل عن الفرج وتفريج الهموم وتفريج الدين والرزق وتحسين الحال والذي يُناسبك فهي منوعة وتحتّص فقط عن الفرج السريع والعاجل بإذن الله.

دعاء الفرج مكتوب

اللهم فرجك يا أكرم الأكرمين وسامحني يا الله اذا بكيت على قضائك، و نفذ صبري و ضاقت نفسي، اللهم انت ربي انت معيني، خذ بيدي و كن معي، يا رب بدل كل حزن بداخلي بفرح عظيم، اللهم ارزقني سعادة لا علاقة بها لأحد من خلقك، أنت منبعها و أنت سرها، يا رب درباً لا تضيق به حياتي يا رب فرج همي.

اللهم امرتنا بالدعاء ووعدتنا بالإجابة ندعوك يا كريم في هذا الوقت المبارك أن تفرج عن أخوة لنا قد طال غيابهم عنا ولا نعلم ماحل بهم يا عفو فرج عنهم فرجا عاجلاً غير أجل وطمن قلوبنا برؤيتهم بيننا سالمين.

اللهم فرج همي ويسر امري يا رب انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا يا رب في قلوبنا أمور لا يعرفها سواك فحققها لنا يا عالم ما في الصدور.

اللهم فرج علي فقد مرارة هذه الدنيا يا رب فرج كرباي وارحمني ولا تعلقني بمن هو ليس لي يا رب يا رحيم يا سميع الدعاء، فرج همي وعوضني بالخير وليس لي ملجأ من غيرك يا الله يا كريم، لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

اللهم يا كريم فرج هم كل مهموم و ارفع الظلم عن كل مظلوم و فك كرب و ضيقة كل محتاج و فرح كل حزين يا رب بحق هذا اليوم يا رب.

اللهم لا يعلم ما في القلوب إلا أنت، ف يا رب فرج هموماً أنت وحدك تعلم ما في قلوبنا و ما في أنفسنا فرج همومنا يا كريم يا عظيم ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج.

اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، أن تفرج عني وتفرج كربي وضيقي، يا مفرج الكرب ارفع عني البلاء والضيق وأرحمني برحمتك الواسعة.

اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك ويا فارج الهموم فرج همي وهم كل مكروب واسالك يا الله حسن الخاتمة التي ترضيك عند مماتنا والحمدالله على كل حال.

اللهم إني أسألك أن تفرج عني وتفرج عني، وتغيثني في كل وقت وحين، يا مفرج الكرب، يا كاشف الغم، أنت الله الذي لا إله إلا أنت، فأرفع عني الكرب والضيق وأنزل عليّ الرحمة والفرج.

يا رب فرجك

ستتمكّن اليوم من الحصول على دعاء الفرج مكتوب من افضل ادعية الفرج القريب والعاجل شاركها أيضاً لمن حولك كي يتمكنوا من استخدامها والدعاء لأنفسهم بها الآن.

يا رب فرجك يامن تقول للشي كون فيكون فرج عنا مانحن فيه في العراق وفي جميع بلدان المسلمين اللهم آمين يا أكرم الأكرمين.

يا الله فرجك ان مفاتيح الفرج بيدك وهذا حالنا لا يخفى عليك ارزقنا يا الله فرجا لا يخطر على بال اللهم أنت لنا ولا ملجأ لنا سواك فرج كربنا يا رب.

لا يعلم م افي القلوب الا سواك يا الله، يا رب فرجك لهمومنا ويسرك لأمورنا ونورك لدربنا وغفرانك لزلاتنا.

أنت الله الذي لا إله إلا أنت، ففرج هموممي وأعني على تخطي الكرب والهم يا من يعلم الغيب والشهادة، يا من يسمع الصوت الخفي والجهر، فأفرج عني وأغثني وانصرني على من ظلمني.

يا رب فرجك لهمي ولكل مهموم يا رب فرج كربي وكل محتاج يا رب كل من نام مهموم يصحى ع فرج ورزق عظيم من حيث لا يدري ولا يحتسب.

فرجك يا الهي ملجئي وملاذي مجيب دعائي السميع العليم فرج هم كل مهموم وارفع الظلم عن كل مظلوم وحد كلمتهم وقوي شوكتهم وانصرهم على من ظلمهم ورد ضالهم لاحول ولا قوة الا بك اليك يا الله اشكو بثي وحزني فأنت المولى والنصير اللهم استجب دعائي ولا تجعلني من المحرومين.

يا رب فرجك انت تعلم وهُم لا يعلمون فرج همي وأعطني الصبر يا الله.

يا رب فرجك اللهم اني اسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته في كتابك اللهم ارزقنا وفرج همومنا وارزقنا واعطنا ولا تحرمنا وفرح قلوبنا يا الله.

وحده من يعوضني بعد كل حزن بفرح وبعد كل عسر يسر وبعد كل كربة فرج احبك يا الله ما أعظمك يا رب فرجك.

يارب الفرج العاجل اللهم إني أتوجه إليك بقلب مؤمن وبكلمات صادقة، فأفرج عني واجعل الخير والرزق ينزل لي من حيث لا نحتسب إنك على كل شيء قدير.

دعاء الفرج والرزق

من أنسب دعاء الفرج مكتوب إلهي عظم البلاء والرزق والدين ، شارك دعاء الفرج والرزق لقضاء الدين بشكل كتابي على شكل رسائل للأصدقاء والاهل من حولك ولكُل شخص مديون ويحتاج الى الفرج والدعاء له.

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك اللهم يا رب ارزقني اجعل لي من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرج وسعة رزق يا الله.

اللهم يامن جل جلاله اللهم يا ولي نعمتي وملاذي عند كربتي ارزقني وفرج عني كل كرب وهم وأجلي ربي عني كل عسر اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى أقضي ربي عني ديني واكتب لي ربي حاجتي وقدرها لي أنك الله وأنا عبدك الضعيف.

يا الله يا كريم يا أول يا أخر يا مجيب يا فارج الهم و يا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري و أرحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين.

اللهم فرج همي ويسر امري وافتح بيني وبين أمنياتي فتحاً مبيناً اللهم ارزقني أرزاق تذهل بها الأعين ويتعجب به خلقك وتحفظني من نعمه عطاياك و راحة بال ودوام العافية وسخرت في جميع خطواتي يا رب ما خاب من طلبك.

اللهم يا فارج الهم والكربة فرج كربتنا اللهم وارزقنا التثبيت يا رب.

أرجو من الله أن لا انكسر في اللحظة التي أؤمن فيها بقوتي، ألا أكون كالذي قاوم هبوب العاصفة وهدته نسمة، يسر لي يا الله كل الطرق التي ظننت أنها عسيرة، و فرج لي كل ما اوهمت نفسي انه بعيد، و قدر لي يا الله فرح لم اكن اتوقعه ،اللهم فرحة تجبر بخاطري و تنسيني كل حزن.

يامن يجيب دعوة المضطر ويفرج كربة كل مسلم فرج همي يا الله ويسر امري واجعل الخير في طريقي.

اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أفرج عني همي وكربي واقضي حاجتي وأنزل السكينة والراحة على قلبني، واجعلني من الفائزين في الدنيا والآخرة.

ادعوا الآن في كل وقت وحين وخاصتاً في صلاة الفرض بأفضل دعاء الفرج والهم دعاء مكتوب ومجرب الآن.

دعاء الفرج العاجل مجرب

يُمكنك الآن الحصول على دعاء الفرج مكتوب اللهم كن لوليك سريع الإجابة ومجرب ، ما عليك سوى الثقة بالله بأنه سيستجيب لدعائك وقت الضيق والعبادة له دائماً والاستغفار فهي سريعة للفرج والرزق وقضاء الحاجة.

اللهم اكشف عني الغمة وأنزل عليّ السكينة والرضا، وانفعني بما علمتني وارزقني فهم الدين، والفرج في الأمور العسيرة، واليسر في الأمور المعسرة، والقوة في الضعف، والتفريج في الكرب.

اللهم يسر لي كل الطرق التي ظننت أنها عسيرة، فرج لي ما أوهمت نفسي أنه بعيد ، و قدر لي يا الله كل فرح لم أتوقعه.

اللهم إني أعوذ بك من ضيق الدنيا وضيق الحال، اللهم ارفع عني الهم والغم وأغفر لي وارحمني، إنك على كل شيء قدير، فأنزل عليّ الفرج والنجاة من كل ضيق ومصيبة.

اللهم يا فارج الهم وكاشف الكرب الحي القيوم رب كل شيء ومليكه لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فرّج على كل مسلم يا الله.

اللهم فرج عن عبدك الضعيف يامن لا يعجزه شيء في الأرض ولا السماء اللهم انتقم ممن ظلمه اللهم أنزل فيهم أشد العقاب واجعلهم عبرة لمن يعتبر يا الله.

الهي فرّج هم من أُحب، واسعدهم، وأرضهم، فهموهم تُثقل قلبي.

يا رب فرجك لك الحمد والله كثير طحت مصائب مستحيل يكون لها فرج فجأة بكل سهوله ربي فرجها من غير ما أحس يا الله ما أرحمك.

اللهم امسح عنا أوجاعنا و نور ظلمات ليالينا الهم اسقنا فرحاً و ارزقنا من كل مداخل الخير، اللهم حقق امانينا و اللهم فرج هم كل مهموم فينا يا رب يا كريم

اللهم قد ابكي سراً وتتعالى ضحكاتي جهراً قد ادعي اني بألف خير وانت وحدك تعلم م يرهقني وما يؤلمني يا رب فرج همي ويسر امري وارزقني راحة العالمين والسعادة والرضا.

اللهم فرج همي ويسر امري يا رب انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا يا رب في قلوبنا أمور لا يعرفها سواك فحققها لنا يا عالم ما في الصدور.

دعاء الفرج قصير

استخدم هذه الأدعية بإخلاص وثقة في قدرة الله، وتذكر أن الله هو الكريم والرحيم، وسيفرج الهموم يُمكنك استخدامها بشكل حالات للواتس أو لأي مكان.

  • ربي أسالك فرج قريب وفرحة تدمع لها العينين ظنّي بك يا الله لا يخيب رجائي بعفوك لا يغيب.
  • يا الله فرجك بنفحات جود كل ما مرّت يمر معها فرج ربي و توفيقه.
  • لو نطلب الناس ما سرت ولا ضرت الخالق الله وحنا من مخاليقه فيا الله فرج الكرب لا حل.
  • يا رب فرج كربي وكل مهموم وأسعدني وكل حزين واشفى مرضانا ومرضى المسلمين قولوا آمين.
  • يا كريم فرج همي، وابعد الحزن والالم من قلبي وعيني يا رب لعل الدموع تريح القلب.
  • يا الله فرج عني همًا ضاق به صدري يا رب.
  • اللهم يا عظيم فرج عنه ما أهمه و تولى أمره بلطفك ورحمتك ،وكرمك إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم تسعد ضايق الصدر والبال عجل فرج مخلوق بالحيل ضايق.
  • ولا تحزن إذا ما الهم نابك ولا تجزع لمكروب أصابك وقل يا رب فرج همي فإني سائل قد جئت بابك.
  • يا الله يا فارج الهم فرج ما بليت به من لي سواك لهذا الغم فراجي.
  • الهي فرج همي الذي لا يعلمه إلا أنت، فيا رب فرج هموماً أنت تعلمها.
  • اللهم ارزقنا الفرج واليسر، واجعل لنا من أمرنا فرجًا وسهولة، وانصرنا على من عادانا وأذى.
  • يا فارج الهم يا كاشف الغم فرج همي ويسر امري وأرحم ضعفي وقلة حيلتي.

دعاء الفرج مفاتيح الجنان

هذه اقوى ادعية الفرج العاجل والسريع مكتوبة وجميلة، يُمكنك مشاركة من حولك دعاء الفرج مكتوب للشيعة للأحباب والأصدقاء ولكُل شخص يحتاجه شاركها كي يستفيد الجميع منها.

اللهم ربي أحسن خاتمتي وأصرف عني ميتة السوء ولا تقبض روحي إلا وانت راض عني اللهم إن نمت على ضيق فأيقظني على فرج وأن أصبحت بحزن فأمسيني بفرح وإن كنت بحاجة فلا تكلني إلى سواك وأن تحفظني لمن يحبني وتحفظ لي أحبتي لنا ولكم ولجميع المسلمين يا رب العالمين.

يا رب فرجك انت حسبي ونعم الوكيل في كل ظالم اللهم رد كيد كل معتدي في نحره و اجعل تدبيرهم تدميرا عليهم ولا حول ولا قوة الا بالله كفى بالموت وما بعده واعظ مات الخوف من الله.

اللهم إنا نتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أن ترفع عنا الضيق وتفرج عنا الكرب، اللهم إنا نعوذ بك من الهم والحزن والضيق والغم، ونعوذ بك من الضيقة الشديدة والسوء في القضاء.

اللهم امسح عنا أوجاعنا و نور ظلمات ليالينا الهم اسقنا فرحا و ارزقنا من كل مداخل الخير اللهم حقق امانينا و اللهم فرج هم كل مهموم فينا يا رب يا كريم

ولأني يا ربي أجهل ما ينتظرني، استودعتك نفسي و نبض قلبي و بصيرة إيماني و حسن خاتمتي و من في قلبي.

اللهم فرج لكل من يمر بضيق ولكل مهموم راحة ولكل حزين سعادة ولكل داع إجابة ولكل مريض شفاء ولكل ميت الرحمة والغفران يا رب العالمين.

اللهم إنك قلت وقولك الحق المبين ادعوني استجب لكم ، اللهم إني أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعوناك به أجبت وإذا سألناك به أعطيت يا رب كن له معينًا ونصيرًا وظهيرًا اللهم فرج همه وفك كربه واجعل له في كل بلاء أجر وعافية ويرده لكم سالم غانم.

اللهم يا مفرج الهم ويا منجي الكرب، افرج عنا وأنر دروبنا، وأرحمنا برحمتك الواسعة، اللهم إنك على كل شيء قدير، فأنت المجيب الكريم، فارحمنا وأنزل علينا الفرج والنجاة من كل ضيق وبلاء.

دعاء الفرج وفك الكرب مكتوب

الابتلاء من الله لأنهُ يُحبك، لذى يُمكنك طلب الفرج والعون وقضاء الحاجة وتسهيل الأمور ب اجمل دعاء الفرج والهم شارك الآن دعاء الفرج مكتوب على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك كي يستفاد أصدقائك منها.

  • حروفي لآخرتي قال أخرقتها لتغرق أهلها الظاهر ابتلاء والواقع فرج مدهش عندما تظن أن الله ابتلاك ثم تكتشف أنه أنقذك من البلاء كم خرقت الأيام لنا من سُفن واشتكينا وبكينا ولم نعلم إلا بعد سنوات أن الله نجانا بها من ضرر أكبر كونوا على يقين لله لطف خفي لا تدركه ضآلة أبصارنا اللهم امسح عنا أوجاعنا و نور ظلمات ليالينا الهم اسقنا فرحا و ارزقنا من كل مداخل الخير اللهم حقق امانينا و اللهم فرج هم كل مهموم فينا يا كريم.
  • يا الله فرجك أغلقت الأبواب إلا بابك ،وانقطعت الأسباب إلا إليك لا حول و لا قوة إلا بك يا عظيم فرج عنه ما أهمه و تولى امري بلطفك ورحمتك وكرمك إنك على كل شيء قدير.
  • فرج قريب والله المستعان اللهم بشرنا بفرجك كما بشرت سيدنا زكريا ب سيدنا يحيى وردها إلينا كما رددت سيدنا يوسف إلى سيدنا يعقوب يا رب وما خاب من قال يا رب قلوب تدعو وأعين تنتظر الفرح لنا الله والله المستعان.
  • يا رب أعوذ بك من كسرة النفس ومن ابتسامة لا روح فيها، واعوذ بك ربي من حزن يأكل القلب ويهلك الجسد، يا رب فرج همومنا ويسر لنا امرنا وارزقنا من حيث لا نحتسب واحمنا من كل شر وضر واكفنا شر ما في الغيب.
  • اللهم لك الحمد في السراء والضراء اللهم لك الحمد على كل حال اللهم اكرمنا بجميل عفوك وفضلك وكرمك يا الله اللهم فرج همنا وفك كربنا واجرنا من النار، وأخرجني من الدنيا بسلام معفو عنا مستورين يا رب العالمين.
  • نداك قلبي خاشعاً ولساني يا عالماً بالسر والاعلان يامن حفظت محمداً وحبيبه في الغار ياذا المن والإحسان فرج كروب المسلمين جميعهم واحفظ علينا نعمة الايمان يا رب جد لي برحمةً ورضاً واختم لنا يا رب الرضوان.
error:
X