دعاء لاختي بالانجاب

دعاء لاختي بالانجاب

هذا افضل دعاء لاختي بالانجاب والحمل والرزق بالذرية الصالحة، إن مُعظم الاخوات المتزوجات لا ينجبن سريعاً بعد الزواج، يُمكنك مشاركة دعاء لاختي بالانجاب لتفرحها ولتعينها خاصتاً اذا كانت الاخت العقيمة ومن اجل الدعاء لها بالذرية الصالحة وضعنا لك دعاء لاختي بالانجاب السريع ان شاء الله لأن الدعاء من افضل الوسائل البسيطة، فمن اجل اختكِ التي تتمنى طفل او طفلة تمكنا من اختيار مجموعة من دعاء لاختي بالانجاب العاجل ان شاء الله لأن دعاء لاختي بالانجاب الذي يكونُ من القلب قد يُغيرُ الاقدار وينظر الله الى حال الاخت ليرزقها الله ما تتمنى هي وزوجها، تقربي الى الله من اجل اختكِ بالدعاء لها ان شاء الله.

دعاء لاختي بالانجاب

إن الاخت المتزوجة تظلّ تترقب متى يأتيّ الوقت الذي تحتضنُ فيه مولودها، وتدعو الله من قلبها بأن يعجل ذلك الوقت، وعندما تشعرين بها وتدعين معها ب دعاء لاختي بالانجاب فإنها من افضل سمات المحبة بين الاخوات.

  • يا رحيم ارزق اختي “الاسم” بالذرية الصالحة المعافاة اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزق اختي الذرية الصالحة.
  • يا ارحم الراحمين ارزق أختي “الاسم” الذرية الصالحة ولا تحرمها منها لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم اللهم انى اسألك ترزقها بالذرية الطيبة اللهم أذهب عنا الهم و الحزن وارزقنا الذرية الصالحة.
  • اللهم إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ان ترزق اختي “الاسم” الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا
    اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقها الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا.
  • اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك، الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت ان ترزق اختي “الاسم” وكل محرومه بالذرية الصالحة.
  • اللهم إني أدعوك الله وأدعوك الرحمن وأدعوك البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها، ماعلمت منها وما لم أعلم أن تغفر لاختي وترحمها وترزقها الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا يا أرحم الراحمين.

اللهم ارزق اختي الذرية الصالحة

من الجميل ايضاً ان يبقى الدعاء همزة الوسل بينك وبين الاخت وتتمنين لها الحمل السريع والانجاب بطفل او طفلة عاجلاً غير اجل، فتيقنيّ بأن الله لايعجزةُ شيئاً، واستبشري بالخير حين تدعين دعاء الاختي بالانجاب ان شاء الله.

دعاء للعقيمة بالانجاب

  • رب هب لاختي “الاسم” من لدنك ذرية صالحة تقر بها العيون رب ارزق كل مشتاق بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا يا رب اللهم يا حنان يا منان بديع السموات والأرض ذو الجلال والإكرام اللهم أرزقها الذرية الطيبة الصالحة التي تقر بها عينها اللهم يا مجيب الدعوات استجب لدعواتنا يارب.
  • اللهم يارازق ابراهيم وزكريا الذرية بعد الكبر ارزق اختي وكل محروم يارب دعواتكم لأختي بالذرية الصالحة وكل محروم.
  • ربي يرزقك اختي الغالية “الاسم” بالذريه الصالحه امين يارب العالمين انصحك بكثره دعاء ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين واكثري من الدعاء في السجود ربي يفرح قلبك عاجلاً غير اجل.
  • يارب فرحه تشابه فرحة يعقوب بيوسف يارب فرحه تشابه فرحة زكريا بيحيى يارب فرحه لم اتوقع حدوثها لاختي ربي ارزقها الذريه الطيبه الصالحة المباركه الباره بها في حياتها والداعية لها في مماتها.
  • الله يرزقك يا اختي بالذريه الصالحه اللي يبرونك في حياتك يارب يارحيم يامستجيب الدعاء استجب دعوتي لاختي “الاسم” وافرح قلبها وجبر كسر قلبها ولا تذرها فرداً وانت ارحم الراحمين.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء للاخت بالحمل

ففي مُعظم الاوقات تحزن الاخت عندما يتأخر حملها ولكن الدعاء قد يشعرها بالصبر والرضا بالاقدار، فاجعلي من دعاء لاختي بالانجاب مايزيدها املاً وصبراً وتفائلاً بأن خير الله قادم في حياتها وسيعوضها بما تتمناه قريباً.

  • اللهم اسألك أن ترزق لأختي زوجا مخلصا يارب اللهم اسألك لهم الذريه الصالحه يارب اللهم اسألك أن تجمعهم دائما على خير وفي خير يارب.
  • اللهم ارحمنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اللهم ارزق اختي وكل من يريد انجاب طفل بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل اللهم اجعل لاختي من الذرية الصالحة نصيب.
  • ما اجمل الحياة بوجود الاطفال ربي ارزق كل امرأة وأم الأمومة ربي ارزق اختي “الاسم” بالذريه الصالحة يارب.
  • اللهم ارزق اختي “الاسم” بالذرية الصالحة ولا تحرمها منها اللهم لا تردها اللهم اكرمها بالحمل القريب في هذا الشهر الكريم اللهم امين يا رب العالمين فوراء كل صبر امور جميله فلنصبر لعلنا نرزق بما نريد اللهم أكتب لأختي الذريه الصالحه يأكريم.
  • وبات دعائي ورجائي يالهي وأكبر أمنياتي بأن تستجيب لاختي وتحقق حلمها وترزقها الذريه الصالحه عاجلا غير أجلا اللهم أرزقها ألذرية الصالحة ؤبشرنا وأنت خير الوارثين.
  • اللهم اني اسألك بإن لك الحمد لا إله إلا أنت المنان بديع السموات والارض ياذو الجلال والاكرام أن ترزق اختي “الاسم” الذرية الصالحة هي واخواتها وجميع من يقرأ ويتمم عليها بالخير والبركة والرزق وجميع من يقرأ يالله ياكريم.

401 مشاهدات