بوستات عيد الام المتوفية

كلمات عيد الام المتوفية

من اجمل كبوستات عيد الام المتوفية للفيس بوك يمكن من خلالها ان يجد اي شخص او فتاة لامة الغالية التي انتقلت الى جوار ربها اصدق مشاعر البر والاشتياق والوفاء الممزوج بالدعاء لها بالرحمة والغفران ان شاء الله، فالام المتوفية لها منزلةٌ عظيمة في قلوب الابناء او البنات، لذا وضعنا مجموعة من بوستات عيد الام المتوفية لتُشارك من حولك اقسى لحظات الوداع عند رحيلها وانتقالها الى حناتِ الخلد ان شاء الله، حيثُ يُمكن ان تشارك بوستات و رسائل و تغريدات جميلة عن طريق اروع كلمات بعيد الام الميتة المُخصصة للبوح ب مشاعرك الحزينة بفراق الام بمناسبة عيدالام .

بوستات عيد الام المتوفية

وضعنا الكثير من بوستات عيد الام المتوفية ممزوجة بكمية من المشاعر الحزينة التي تنبضُ حباً وشوقاً وحنيناً إليها، فاختاري من هُنا اطيب الامنيات و كلمات الاشتياق وشاركيها امام العالم.

  • بمناسبة عيد الام مضى “عدد السنين” على رحيلك لم تغيبي عن قلبي حبا وعشقا لم أتخيل فراقك لكنه قدر الله نعم عشت بين واقع حقيقي وألم مستمر أمي مملكة الحنان وبرمجة لوقت السعادة نعم هي حياتي ووجودها مختلف رحمك الله ياأمي وأسكنك فسيح جناته وجميع المسلمين اغتنمو وجودهم قبل رحيل لا يعود إلا بالجنة يارب.
  • جاءت رائحة عطر أمي مداعبة أنفي لتخبرني في عيد الام أن ذكراها لا تغيب وأن تفاصيلها هي في الواقع جزء لا يتجزأ من وجداني، وأن حنيني إليها موجود دائما وبالله إن حياتي في غيابها مجرد وقت يضيع، وإني أريد إحتضان قبرها عسى أن يمنحني ذلك صبرا على فراقها.
  • أمي لم تزل موجودة في كل تفصيلة من تفاصيل حياتي كنت أظن أن الموت غيبها حين رحلت لكن بمرور الأيام أكتشفت أن حضورها صار أقوي وأعمق وأروع، عيد ام اجمل في الجنة.
  • كان كلام أمي لي في عيد الام بأن أكون قوية ولا أضعف إن رحلت وعندما رحلت روحها إلئ جوار رحمة الله يوم “تاريخ الوفاة” كنت قوية من الخارج أما من الداخل فأنا حرفيا كنت مبعثرة، ومنكسرة القلب وسأكون دائما تلك الفتاه المكسوره من الداخل.

بوست للام المتوفية في عيد الام

فما تزالُ تلك المشاعر الحزينة التي تسببت عند فراق الام مرسومة في طياتِ الذاكرة لايمكن ان تزيلها اي شيء، فالام هي اعظمُ القلوب التي تُعطي دون مقابل، لذا كوني بارةً بها وتكلمي امام من تُحبين ب بوستات عيد الام المتوفية لتتميزي في التعبير عن الفقد وغياب الام.

  • في عيد الام اقول لها أمي يرحمك الله أمي أحبك حبا لن أنساه أمي “عدد السنين” مضت على رحيلك وأنا بين الواقع والخيال راضيا ومؤمنا بقضاء الله وقدره للحياة معها جمال مختلف رزقني الله بر ودعاء لك يستمر بلا انقطاع وأعمال صالحه نحث بها الجميع بصدقة أو علم ينتفع به الوالدين فضلهما عظيم والإحسان لهم واجب نسعى له.
  • بمناسبة عيد الام عيناي اشتاقت لرؤيتك وأذني اشتاقت لسماع صوتك ولساني حن لمناداتك أمي اشتقت لمن كانت تنسيني اوجاعي بحضنها الدافئ تركتيني في ظلام مخيف أمي احبك واشتاق لك.
  • أمي لم ينساك قلبي في عيد الام، أمي إليك قلبي إليك دعائي إليك حبي أمي أحبك وأسأل الله لك الرحمة والمغفرة والفردوس الأعلى من الجنة ما أصعب رحيلك وما أحلى وجودك لك محبة وعشقا لا تصفه الكلمات ولا المشاعر كل لحظة وأنت حبي وروحي وعطر حياتي.
  • امي الحبيبه افتقدك كثيرا فالنفس لا ترتاح الا لك و الله الواحد الذي يراك الان ادعوة ان يكرم نزلك و يجعلك في جنته مستبشره ضاحكة الى ان اللقاك حبيبتي امي احبك.
  • مهما كان من حولك الأحباب والأصحاب في عيد الام، لا شيء يعوض غياب الأم ووجودها في حياتك هي الملجأ من بعد الله والأمان عندما ترهقك الحياة الله يرحمك يا أمي ويغفر لك ويرزقك فسيح جناته سنوات مضت ولم يعوض غيابك أي بشر.

قد يُفيدك أكثر:

منشورات عيد الام المتوفية

وقد يحب الكثير من الابناء او البنات التعبير عن فقدان امهم بمناسبة عيد الام امام الاهل والاصدقاء والاحبة، حيثُ يُمكن لاي شخص او فتاة اختيار كلمات عيد الام المتوفية ومشاركتها على اوسع نطاق ممكن.

  • امي “الاسم” رحتي والالسنه ما توقف عنك دعاء من ذكر او انثى كلهم سواء امي رحتي واخذك القدر بس طيفك وذكرك ماعمره اندثر.
  • تذكرتك وابتسمت مع ذرفة دموعي حنيت لك واشتقت لضمة ضلوعك امي الله يرحمك.
  • أمي في عيد الام، هل أخبرتك يوما بأن العالم من بعدك لاشيء، فلم أعد أكترث بمن رحل بعدك أو بقى، فرحيلك الدامي يكفيني عمرا ي أماه.
  • اماه سأظل اكتبك القصيد لعلني، ارقى الى الجنات من رجلاك.
  • بمناسبة عيد الام امي هي الحب الحقيقي أمي هي التضحية ونسيان الذات أمي هي الإيثار و الخير كله أمي جنتي فوق الأرض فارزقها ياربي جنتك يوم العرض هي الحضن الحاني والظل الحامي فلاتحرمها ربي من ظلك يوم لاظل إلاظلك رحمك الله يا امي.
  • الحب هي أمي وأمي هي الحب في كفها بلسم في بسمته طب رحمك الله عسى قبرك روضة من رياض الجنة وكل عام وانا ادعو الله لك الجنة ياغالية.
  • عند اقتراب عيد الام اقول رحمك الله يا أمي وجعل قبرك روضة من رياض الجنة موطن الحب والحنان هي أمي التي إفتقدتها جسدا وحضنا وحبا ما أجمل حديثها وسؤالها وصادق مشاعرها تعرفني بنبرة صوتي ومايجول بخاطري صدقا وشوقا ليت الزمان يعود وتعود أمي ولكن الحمدلله على قضاء الله.
  • وستبقى أمي هي الحب الأول والأخير ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا.
  • أمي هي الحب الثابت الذي لا يتغير أمي خلقت مره ولا تعاد رحمك الله يا امي رحمه تسع الكون باكمله.

1236 Views