اهداء للعروس من امها وابوها

اهداء للعروس من امها وابوها

عند إقتراب موعد زفاف الابنة يُمكن للاب والام انتقاء اجمل اهداء للعروس من امها وابوها ممزوج بالحنان والمحبة الذي يتغنى بالاهازيج والامنيات التي تجلبُ فرحةً غامرة في قلب العروسة الغالية، فقد تمكنا من جمع الكثير من عبارات اهداء للعروس من امها وابوها من اجل ان يُشاركوا ابنتهم افضل كلمات الوفاء والدعاء لها بحياةٍ زوجية سعيدة بجانبِ شريك حياتها، فاختر او اختاري من اهداء للعروسة من ابوها وامها مايجعلُ من فرحتها تعلوا في ثاغريها لتُصبح عروسة تُدهشُ الجميع بجمالها وحُسنها لان بعض الاهداء يُعززُ من ثقتها بنفسها ويجعلُها اكثر اشراقة.

اهداء للعروس من امها وابوها

اليكِ الكثير من العبارات الجميلة من الاهداءات المُخصصة للابنة الغالية بمناسبة زواجها المُبارك من اجل تقديم اهداء للعروس من امها وابوها بشكلٍ لايُمكنُ وصفةُ اطلاقاً الذي يُلامسُ قلبها بشعورِ السعادة والراحة.

  • إليك انت يا ابنتي الغالية “الاسم” أزف أبكار كلماتي و عرائس نبضاتي و ترانيم أنفاسي و شموس أحلامي إليك أنت يا عروس حياتي و ربيع ذكرياتي إليك يا فتنة الروح و حشاشة القلب وشامة الاحلام إليك يا مهبط القلب و مأوى المشاعر و رياض الأحاسيس و مقامات الزمان إليك يا أجمل براءة حلقت في سمائي إليك هذه المشاعر المتدفقة أرصع بها تاجك إليك يا غاليتي روحي أسكبها في رشفات من حب و نبضات من وجدان اهديكي اطيب واصدق التهاني بمناسبه عرسك الف مبروك.
  • إليك يا ابنتي كتبت عبير حبي و سكبت رحيق قلبي لك يا ابنتي خاصة و لجميع بنات المسلمين عامة أقدم لهن هديتي وأنثر لهن مودتي و أصدح كالبلبل مغردا أحبك يا أغلى هدية أحبك أنت يا ابنتي يا عروسه.
  • حماك الله يا ابنتي و جميع بنات المسلمين ابنتي يا اجمل عروسه أنت سعادتي و أنت فرحتي أنت من زرع ابتسامات الحب على شفتي أنت من حلق بقلبي إلى سماء السعادة درجت في عش قلبي و سقيتك من سلسبيل روحي الرقراق  و أطعمتك من فؤادي حبا كالترياق.
  • ابنتي العروسه أنت ذكرياتي الحلوة و نسماتي الدافئة أنت تفاحة قلبي و بهجة عمري و خفقان مشاعري أنت الطائر الصغير الذي غرد في حديقة قلبي لقد اطربني بتغريده الفريد و أضحكني برقصه المثير لا أستطيع يا ابنتي أن أصف فرحتي عند ولادتك حمدت الله و خررت بين يديه شاكرا من اول يوم قدمت إلى حياتي احتفل الأمل في أرجاء قلبي بقدومك و زقزقت أيامي بنزولك و صفقت أحلامي بوجودك ابنتي كيف لا أحبك و هذا الحبيب حمل أمامة بيديه وهو يصلي فإذا ركع وضعها و إذا قام رفعها و كان يحب ابنته فاطمة و يقبلها و يكنيها بأرق كنية تدعى بها إنها أم أبيها.

كلام الام للعروسة

فمن خلال الرسائل والتهاني التي تُقدم للابنة بمناسبة زواجها يُمكنك عزيزي الاب ان تبعث نيابةً عن زوجتك اجمل اهداء للعروس من امها وابوها في رسالة تحملُ الامنيات والدعوات اليها في يوم زواجها المُبارك.

  • إليك يا ابنتي يا احلا عروسه زفت الليله وهبت أحاسيسي وساما تتألق على عنقك امرحي فوق بستان فؤادي و غردي كالبلبل فوق أغصان ذكرياتي ابنتي أنت شموس في فؤادي لا تغيب أنت نجم في سمائي لا يأفل أنت أنوار في وجداني لا تنطفئ.
    ابنتي ووحيدتي كلما نأيت عنك ذبت حسرة و هما أناجي القمر قائلا لقد ذكرتني بأنوار ابنتي كأن وجهك التصق على القمر فإذا أبحر في السماء أبحرت خلفه نظراتي و تلاحقه ذكرياتي فإذا رن هاتف الصباح تخيلته أستعار محياك ابنتي كلما انشبت الغربة أظفارها في حلقي بدأت أقلب صفحاتك و أنظر إلى صورتك فتنهمر سيول عيني فتغرق معها أحلامي إلا صورتك كالزورق تبحر في لجج اهاتي كل ليلة في غربتي لا أنام حتى تطير من قلبي قبلات دافئة تسابق النجوم عساها تعانق جبينك فإذا أصبحت سكبت قبلات غيرها فترقرق مع نسيم الصباح فتغرد على خدك فتشعرين بحنانها فتهتزين ضاحكة لدفئها اسعدك الله في حياتك الجديده يا ابنتي يا اجمل واحلا عروسه.
  • ابنتي خذي قلبي منبرا لكلماتك خذي قلبي عشا لأحلامك خذي أنفاسي وصائف لامالك ابنتي أنت لقلبي سناه أنت لروحي ضياه أنت بسمة الأمل و ضحكة المستقبل و نغمة الغد أنت ربيع العمر و أنوار الحياة أنت بديع زماني و رياض هنائي ابتسمي يا ابنتي فابتسامتك شموس في نفسي اضحكي فحياتي سرور بقربك أعبري بأقدامك الصغيرة فوق جسر حبي لعلك تصلين إلى سرير قلبي ما اجمل ابتسامتك يا ابنتي وانتي عروسه.
  • “اسم العروسة” صوتك يملأ أذني و يطرب خاطري في نفسي ظمأ لا يرويه إلا زلال حبك في قلبي ظلمة لا ينورها إلا سراج وجهك في روحي جمر لا يطفئه إلا ضحكات قلبك في عيني دمع لا يمسحها إلا حرير كلماتك في أذني و وحشة لا يزيلها إلا ترانيم حداك في حياتي فراغ لايملأه إلا قربك أحبك يا ابنتي بعدد قطرات المطر و ذرات الرمل أنفاسك كنسائم هادئة تنعش روحي و تحيي فؤادي ليت قلبي مملكة فسيحة فافتح لك عرشها لتكوني أنت الملكة مبارك عليك عرسك يا اجمل عروسه يا ابنتي.

كلام الاب للعروسة

ايضاً يُمكنكِ عزيزتي الام ان تُقدمي نيابة عن الاب اهداء للعروس من امها وابوها لتكوني مثالاً جميلاً يُحتذى بةِ امام البقية في التعبير عن فرحتكما سوياً بكُل حُب وحنان الى ابنتكِ العروسة بمناسبة زواجها المُبارك.

  • ابنتي حبيبتي عروس و أي عروس تلك عروس يقبل الياسمين يديها هدايا القدر كثيرة و خبر خطوبة ابنتي كان الهدية الأجمل على الإطلاق ملامح الحياة ستختلف الان الأيام ستزداد جمالا و ذكريات دافئة ستفوح في أرجاء الفؤاد رائحة الفرح هنا و هناك و البسمة لن تغادر الشفاه كم فرحت لأجلك فأنت قطعة من هذا القلب و لك فيه إقامة دائمة فرحتي الجميلة أسعدني أن قلبك الان أصبح ممزوجا بقلب رجل يهواك و يخاف الله فيك ولربما كان يناجي الله لأجلك الأرواح الجميلة كذلك تستحق و اعلمي أن قلبي موصول بالدعاء لك وله ما حييت أحبكم فوق حب المحبين حبا بارك الله لكما حبايبي و بارك عليكما و جمع بينكما في خير سلام و وردة قد زرعتها لأجلك و قبلة عتيقة كنت قد خبأتها لمثل هذا اليوم.
  • ستزف أجمل عروسه وقطعه من قلبي وستخلد الذاكره بأن إبنتي أجمل عروس وستجعل أعيننا تفيض من دموع الحب والفرح فيا ارب إني استودعتك عروستنا قلبها وحياتها وسعادتها ويا رب وفقها وأجعل السعادة والتوفيق طريقا يلازمها.
  • ابنتي حبيبتي كبرت وصارت عروس تزف أجمل عروس ابنتي الجميلهه كبرت وستصبح عروس اللهم بقدر حبي لها أسعدها وأجعل حياتها جميله كجمال روحها.
  • ابنتي يا احلى عروسة يا احلى البنات ها قد توجتي فرحتنا بعرسك لا توصف ودعائنا لك بالسعادة والحياة الطيبة لا توقف الف مبروك غاليتي إلى حبيبتي وقرة عيني ابنتي “الاسم” وزوجها “الاسم” مبروك الزواج الله يبارك لكما ويبارك عليكما ويجمع بينكما بخير ويسعدكم دنيا واخر.

عبارات للعروس من الام والاب

فمن الجميل ان يتفق كُلاً من الاب والام في الاختيار الامثل للاهداء الذي يُمكن تقديمةُ الى ابنتهم العروسة في يوم زواجها، فلاشك انك ستجدُ اجمل التعبيرات الخاصة بذلك عن طريق اهداء للعروس من امها وابوها المُناسب لوضعةُ في رسالة.

  • يا رب فرح قلب ابنتي وأسعد أيامها مبارك يا أحلى عروس بالكون ربي يسعد قلبك ويتمم فرحتك ع️لى خير اقترب زفاف ابنتي الغالية فستان أبيض لا يشبه سوى صفاء ما ينبض بين أضلاعها ورد بين يديها أخذ عبيره من روعه أنفاسها سترتدي عروستنا فستانها الأبيض و سيبقى زفافها أجمل الحكايات ستزف أجمل عروسة ستجعل أعيننا تفيض من دموع الحب والفرح فيا رب وفق عروستنا واجعل السعادة والتوفيق طريقا يلازمها ها هي تلملم أغراضها وتوضب حقائبها تستعد لتبتعد عن منزل عاشت فيه عمرا تستعد لتبني حياة زوجيه سعيدة اللهم اجعل التوفيق حليفها فانني احبها حبا تجهله هي وتعلمه انت ها قد اقترب موعد زفافها زفاف أجمل عروس يحتفل بها ذاك اليوم ربي تمم فرحتها وأسعدها مدى الدهر من أيام عمرنا كان لها نصيب ومن أرواحنا هي قطعة جميلتنا اقترب زفافها طوقها يا كريم بالتوفيق والسعادة وهنيئا لمن سيكمل بك نصف دينه فأنت جنه بكل ما تملكين ربي يهنيكي ويسعدك يا روحي انتي ويتمملك على خير حبيبت قلبي.
  • ابنتي الغاليه كل سنه وحبك بقلبي يا بعد عمري أحلى عروس أميرة قلبي نور عيني وأنت بألف خير وصحه وسلامه وسعاده يا أغلى البشر ربي يوفقك ويسعدك.
  • ابنتي يا احلى عروسة يا احلى البنات ها قد توجتي فرحتنا بعرسك لا توصف ودعائنا لك بالسعادة والحياة الطيبة لا توقف الف مبروك غاليتي.
  • إلى حبيبتي وقرة عيني ابنتي “الاسم” وخطيبها “الاسم” مبروك الزواج الله يبارك لكما ويبارك عليكما ويجمع بينكما بخير ويسعدكم دنيا واخره. إبنتي حبيبة قلبي ألف مليون مبروك الزواج ربي يسعدك ويكتب لك التوفيق ويرزقك الذرية الصالحة ويصبرني على فراقك.

رسائل للعروسه بنتي

فالابنة تنتظرُ احياناً تلك التعبيرات التي تُشعرها بالفرحة والسعادة وخاصةً من ابوها وامها، فلاتجعلها تنتظرُ طويلاً وابعث اليها اهداء للعروس من امها وابوها الذي سيجعلُكَ تُعبّر بشكلٍ قوي عن الاهداء الذي يُقدم الى الابنة في يوم زواجها.

  • إلى ابنتي بمناسبة الزفاف مبروك لو أقولها ليل ونهار ما تعبر عن سعادتي ومع ذلك اهديكم أحر التهاني مع أجمل وردتين لأجمل عروسين “الاسم” و “الاسم” بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكما على خير وأتمنى من الله العلي القدير لكما التوفيق والسعادة بالرفاة والبنين بارك لكما وجعل زواجهما ميمونا تتعاونون فيه على البر والتقوى والمودة والرحمة ويرزقكم ذرية صالحة ويكتب لكما جمال التوافق والتفاعل والانسجام وتكونين له كما كانت تدعو أمهاتنا في السابق لبنتها ليلة الزفاف الله يجعلك في عينه جوهره وفي فمه سكره وفي أنفه عنبره الف مبروك ابنتي.
  • سنزفك قريبا يا احلى عروسة وسنفرح مليء السماء فرحا لفرحك غاليتي ابنتي الف مبروك الزواج ابنتي الغالية بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير تستاهلي كل خير فرحتي هذه الايام لا يسعني وصفها سترتدي ابنتي الغالية فستانها الأبيض وستزف أجمل عروس ستزف جميلتي وتضيء الدنيا بنورها فيارب وفقها وأتمم عليها فرحته
  • ابنتي يا عروسة قلبي دعائي لك بعمر أبيض مثل قلبك وغيث من السعاده يا احلى عروس ربي يتمم فرحتك على خير.
  • عساها أول أفراحك يا ابنتي يا احلى عروس و عسى باقي العمر أجمل يا رب اجعلها ليلة تنعقد بها سعادتها و اكتب لها توفيقا لا ينتهي و اجعلها بداية سعادتها.

418 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.