تهنئة للعروس من ابوها

تهنئة للعروس من ابوها

من اجمل الاهازيج المليئة بمشاعر الاب في تهنئة للعروس من ابوها ممزوجة بنكهات الفرحة والسعادة في سماءِ الاماني التي يُمكن للاب من خلالها البوح بكُل المشاعر الفياضة، فاختر عزيزي الاب ماتراةُ مُناسباً من تهنئة للعروس من ابوها وضعها في رسالة مُخصصة الى ابنتك بمناسبة زفافها وانتقالها الى منزلها الجديد لتكسوا حياتها الرضى والسعادة والبهجة ان شاء الله، فما اجمل ان يعرف الاب عن مدى كلمات التهاني التي يُقدمها الى ابنتة العروس في يوم زواجها والاثر الذي قد يجعلُ حياتها اكثر سعادة وسرور ان شاء الله.

تهنئة للعروس من ابوها

بشكلٍ خاص وانيق ابعث احلى رسالة تهنئة للعروس من ابوها وكُن الاب المثالي الذي لاينسى اهداء اجمل العبارات بمناسبة زواجها المبارك، فاجعل الفرحة تملئُ كُل مكان ولاسيما قلب ابنتك.

  • تهنئة زواج اتقدم بأحر التهاني والتبريكات لابنتي الغاليه “الاسم”  أسعدكما الله وورزقكما الذرية الصالحة التقية النقية متمنيا لكما حياة سعيدة هانئة أسأل المولى عز وجل أن يجعل هذا الزواج مباركا ميمونا بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكم بالخير والسعادة الف مبارك.
  • تهنئة لابنتي الحبيبه اهنئكم بزواجكم الميمون والمبارك وأقول لكما بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير ورزقكم الذرية الطيبة المباركة كنت أتمنى أن أكون بجواركم في عرسكم المبارك لكن أقدارنا حالت دون ذلك فلله الحمد والشكر لكنني بروحي وقلبي معكم داعيا المولى أن يحفظكم ويبارك بكم ويسعدكم فرحتي وسعادتي كبيرة بيوم عرسكم المبارك لله الحمد والشكر أن وفقك ويسر لك الزوج أدام الله سروركم وألف بينكما وصرف عنكما كل مكروه.
  • ألف مبارك لكما بارك الله فرحتكما وأدام الله سعادتكما وجمع بينكما على خير تهانينا لكي من ابوك.
  • ابنتي يا احلى عروسة يا احلى البنات ها قد توجتي فرحتنا بعرسك ودعائنا لك بالسعادة والحياة الطيبة الف مبروك غاليتي إلى حبيبتي وقرة عيني ابنتي “الاسم” وزوجها “الاسم” مبروك الزواج الله يبارك لكما ويبارك عليكما ويجمع بينكما بخير ويسعدكم دنيا واخره إبنتي حبيبة قلبي ألف مليون مبروك الزواج ربي يسعدك ويكتب لك التوفيق ويصبرني على فراقك.
  • ابنتي وحبيبتي وتوأم قلبي وروحي كم هي سريعة الأيام ما زال قريبا من ذاكرتي يوم مولدك وصلاتي شكرا لله على هذه الهبة مازلت استحضر اللحظات وأنت طفلة بين يدي تعانقين قلبي وتغوصين في أعماق روحي وأراك تكبرين وجذور حبك تمتد في نفسي واليوم وبعد عقد قرانك أدركت كم أنت حبيبتي أسأل الله العلي العظيم أن يبارك لكما وسيبقى أبوك الذي أحبك سندا وعونا لك لاخر قطرة ولاخر نبض.

تهنئة الاب للعروسة

كما أن التهنئات التي انتقيناها مُناسبة جداً لاعلان فرحة زواج ابنتك ومُشاركتها مع الاهل والصدقاء والاحبة عن طريق وضعها في منشورات او رسائل تهنئة للعروس من ابوها ذات الوان تُضيءُ شموع الفرحة.

  • اليوم زواج أبنتي وحبيبة قلبي اليوم نسجت أناملهم توقيعا جميلا واستثنائيا وخطت يداهم توقيع عقد قرانهم الميمون فهنيئا بمن ظفر بقلبهم بارك الله لكما وجمع بلطائف الود بينكما وملأ كتابكم وحكايتكم بالحب والود والرضا والأمل والعمل والتميز والدعاء ويا رب يفتح عليكم ويكون هذا الحب بدايته في الأرض وبركته في السماء الله يسعدكم ويباركلكم ويهنيكم.
  • ابنتي فرح وفرحة قلبي فعلا يا أعز علي من روحي يا بسمة في شفتي ونبضة في قلبي ونسمة في حياتي أنت يا قطعة من جسدي يا نور العين بعد أيام قليلة سأودعك وستنتقلين من بيت الغالي أبوك إلى بيت الغالي زوجك وأنا بين موقفين موقف الحزن على فراقك وغياب صوتك وحركاتك وضحكاتك وتعليقاتك الجميلة الكثيرة النابعة من قلب كله حب ونقاء وموقف الأمل والفرح لأنك سعيدة بزفافك بالحبيب الغالي الذي أقحمك وأقحمنا في جو من المفاجات بعد أن دخل علينا وعليك فجأة فصار السيد الامر المطاع الذي يتحكم بقلبك يا حبيبة قلبي.
  • إنها المفاجأة السارة التي حولتك من طفلة صغيرة إلى صبية رائعة بإذن الله ستكونين الزوجة المثالية ثم الأم الحنونة ثم المربية ذات الكفاءة بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير حبيباتي هارون وفرح ربي يتمم لكم على خير أدعوكم لحضور حفل زفاف ابنتي واولى فرحتي حضوركم يسعدني.
  • لزواج نعمة الله علينا فهو سكن وعفاف ﻻتنظري يا ابنتي الجميله الى السلبيات ولكن للايجابيات واجعليها تحت المجهر تزدادين حبا لزوجك زواج مبارك بارك الله لكما وبارك عليكما والحمد لله ان الله جمع بينكما على خير مبارك عليكم الزواج ابنتي الجميله والغاليه “الاسم” و “الاسم” وكل عام وانتم بخير بمناسبة مولد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.

عبارات تهنئة للعروس من والدها

فالابنة تنتظرُ تلك المشاعر التي تجعلُ منها اقوى من حيث إظهار السعادة والفرحة في يوم زفافها، ومن تلك الايجابيات المُحفزة لها هي بعض الكلمات الجميلة التي يُمكن اهدائُها في يوم زواجها، لذا شاركها تهنئة للعروس من ابوها وانثُر الفرحة امامها.

  • بنتي وغاليتي وأجمل عروس الله وحده يعلم كم أنا فخور فيكي ووحده يعلم فرحتي فيكي ولكي ألف مبروك بحجم السماء زواجك بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • الف مبارك لاحلى العرسان اتمنى لكم بداية حياة جديده مليئة بالحب والسعاده والهنا يا رب بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير ومحبه ورضى من رب العالمين أدعوكم لحضور حفل زواج ابنتي الغاليه.
  • اليوم كان عندي مميز جدا اليوم زفاف ابنتي للصهير “الاسم” الف مبروك كل عام وهو بخير والله يحفظه من كل شر.
  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يتمم لك على خير وان يعطيك حتى يرضيك يا بنتي.
  • ابنتي الحبيبه “الاسم” مبروك الزواج الحياة لاتتوقف عندالحزن فالحزن يتلوه الفرح والليل يجلوه النهار لذلك دعي الحزن ولنبدأالفرح فأنت أول فرح لنا.
  • يحق لنا الليله ان نعلن تباشير الفرح ونزف أميرتنا عروس تعلن للدنيا ارتباطها ب “اسم العريس” ميزها مهرة له من بين كل الصبايا مبارك بنتي الغاليه.
  • هذه الليلة زواج أبنتي فأسأل الله لها التوفيق وأن يكون زواج مبارك بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير مبارك زواج ابنتي “الاسم ادعوا لها ولزوجها بالتوفيق والصلاح والذرية الصالحة.
  • إلى ابنتي بمناسبة عقد القران وقرب الزفاف مبروك لو أقولها ليل ونهار ما تعبر عن سعادتي ومع ذلك اهديكم أحر التهاني مع أجمل وردتين لأجمل عروسين”اسم العروسه والعريس” وبارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكما على خير وأتمنى من الله العلي القدير لكما التوفيق والسعادة بالرفاة والبنين.

كلام من الاب لابنتة العروسة

كما أن المشاعر المُختزلة في التعبيرات التي وضعناها بكثرة في تهنئة للعروس من ابوها تضيفُ الى العروسة نبضات ملؤها مشاعر صادقة ومحبة يُقدمها الاب الى ابنتة بمناسبة زواجها المبارك.

  • بارك لكما وجعل زواجهما ميمونا تتعاونون فيه على البر والتقوى والمودة والرحمة ويرزقكم ذرية صالحة ويكتب لكما جمال التوافق والتفاعل والانسجام وتكونين له كما كانت تدعو أمهاتنا في السابق لبنتها ليلة الزفاف الله يجعلك في عينه جوهره وفي فمه سكره وفي أنفه عنبره الف مبروك ابنتي.
  • بفضل الله وكرمه تم أمس “اسم اليوم” الاحتفال بزواح ابنتي الغالية “اسم العروسه” على العريس”اسم العريس” في مدينة “اسم المدينه” ونقول لهما بارك الله لكما وبارك عليكما وجميع بينكما في خير ورزقهم الحياة السعيدة بطاعة الله.
  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ابنتي الغالية “اسم العروسه” بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير جعلك زوجة صالحة تكونين ممن اذا نظر اليها سرته وان غاب عنها حفظته.
  • لبنتي قرة عيني الحبيبة “اسم العروسه” وصهري الغالي “الاسم” بكل الفرح والسعادة أبارك لكما زواجكما مبارك الزواج بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وعافية ورزقكم المودة والسكينة الذرية الصالحة ويسعدكم دنيا واخره.
  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم في خير الف مليون مبروك لبنتي الغاليه “اسم العروسه” ربي يتمم فرحتك وفرحتنا بيكي على الف خير يا قلبي يارب.
نشر بتاريخ
error:
X