اعلان نعي وفاة جدتي

اعلان نعي وفاة جدتي

موت يطفئ نور البيت، ولكن هذا قدر الله اليوم يُمكنك ايجاد صيغة خبر اعلان نعي وفاة جدتي مناسب وممزوج بالدعاء والرثاء لها.

صعب جداً تخيل البيت بدون نكهة البيت وفاكهته، ولكن كل هذا قضاء الله وقدرهُ الذي لا يمكن لأحد تغييره أو التحكم به، والرضا بالأقدار عبادة لا يتقنها إلا المؤمنين، الجدة الإنسانه  الحنونة تجمع بين كل الصفات الجميلة فهي الأم الروحية والتي لا يمكن نسيانها  ابداً، فالجدة هي الروح الحقيقية التي تسعى لاسعاد الجميع،  وفقدانها يعني فقدان جزء كبير من الأمن والأمان وسيكون اعلان نعي وفاة جدتي صعب جداً اعلانهُ، فالقلب يحزن والعين تذرف وإنا على فراقك لمحزونون.

اعلان نعي وفاة جدتي

بين يديك الان مجموعة مميزة جداً تحتوي على عبارات إعلان نعي الجده الغالية، انتقي منها ما تراها مناسبه وعبر عما بداخلك من حزن عن رحيل الجدة الغالية على شكل إعلان نعي تخبر الجميع بوفاة الجميلة جدتك.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون، و لا حول و لا قوة الا بالله بقلوب راضيه ومطمئنه انتقلت جدتي إلى رحمة الله اسأل الله عز وجل أن يجعل ما اصابها تكفير و رفعة درجات و يثبتها عند السؤال وأن يرحمها ويغفر لها وادعوا لها بالرحمة والمغفره.
  • وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي اللهم ارحمها واغفر لها واجعل ما اصابها تكفيرا لها ورفعة في درجاتها اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها.
  • بقلوب مؤمنه راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمه الله تعالى جدتي “اسم جدتي” اسأل الله عزوجل ان يغفر لها ويرحمها ويسكنها الفردوس الاعلى من الجنه اللهم اربط على قلب امي وخلاتي وخيلاني وجبر كسر قلوبهم يارب العالمين.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى بقلوب مؤمنه راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي وحبيبتي “اسم جدتي” اللهم اغفرلها وارحمها واسكنها فسيح جناتك واجعل الفردوس الأعلى مثواها.
  • ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي رحمها الله وغفرلها وأسكنها الباري فسيح جناته، اللهم الهمنا الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله جدتي “اسم جدتي” نسأل الله العلي القدير ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
  • الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الأسى والحزن توفيت جدتي “اسم جدتي” والصلاة عليها و الدفن بمقبرة “اسم المقبرة” يوم “اسم اليوم” رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا اليه راجعون.

اعلان خبر وفاة جدتي

يمكنك إخبار الجميع بوفاة جدتك بكلمات حزينة قادرة على البوح بما لم تسطيع البوح به، فهذهِ السطور تعتبر من أعمق الكلمات التي تعبر عن مدى ا الحزن الشديد لفقدنها.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله جدتي الغاليه اللهم اربط على قلوبنا وصبرنا رحمها الله واسكنها فسيح جناته.
  • إنا لله وإنا إليه لراجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي اللهم ارحمها و اغفر لها و اجعل ما اصابها تكفيرا لها و رفعة درجات و اسكنها الفردوس الأعلى برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلها ممن يقولون ياليت أهلي يعلمون ما أنا به من نعيم.
  • ببالغ الاسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبعيون دامعة وقلوب خاشعة ابلغكم نبأ وفاة جدتي الغالية “إسم جدتك” تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون أرجو أن تدعوا لها بالرحمة والثبات عند السؤال.
  • ببالغ الحزن ننعي جدتي “اسم جدتي” والتي وافتها المنية صباح هذا اليوم لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمها ويغفر لها ويجعل مسكنها الفردوس الأعلى من الجنة لاتنسوها من دعائكم.
  • ببالغ الحزن والوفاة أنعي جدتي “اسم جدتي” الذي وفاتها المنية مساء هذا اليوم اثر “سبب الوفاة” إن لله وإن إليه راجعون اللهم انا نسألك لها الفردوس الاعلى من الجنة اللهم ارحمها واغفر لها وتب عليها وبشرنا انها منعمها في فسيح جناتك.
  • ببالغ الحزن والألم والفقد أنعي جدتي لأمي التي انتقلت إلى رحمة الله اليوم اللهم اغفر لها وارحمها واجعل الفردوس الأعلى مسكنها ومثواها فأدعو الله أن يرحمها وأن يغفرلها، وأن يدخلها في الفردوس الأعلى امين يا رب العالمين.
  • ببالغ الحزن والأسى انتقلت جدتي الحبيبه الى رحمة الله تعالى إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا على فراقك يا جدتي لمحزونون اللهم ارض عنها واغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

صيغة اعلان موت الجدة

سوف تجد بين هذهِ الكلمات والعبارات كلمات تُخبر من هم مُهتمين عن رحيل جدتك رحمة الله عليها، وهذهِ صيغة اعلان موت الجدة تُعتبر مبكية ترثي  الجدة ورحيلها عن الدنيا وفي نفس الوقت تعلن وفاتها.

  • ببالغ الأسى والحزن أنعي جدتي “إسم الجدة المتوفية” التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى فجر هذا اليوم “اسم اليوم” وسوف يصلى عليها بالمسجد “اسم المسجد” بعد صلاة “اسم الصلاة” اسئل المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته
  • انا لله و انا إليه راجعون و لا حول ولا قوة الا بالله يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي الحمد لله على ما قضى وقدر أحن لتجاعيد يدها و لصوت أستغفارها ولدعواتها و لرائحة ثوبها و لقبلة جبينها رحلتي يا جدتي وتركتي بقلوب احفادك شوقا و كسرا لا تمحية الأيام اللهم أرحم جدتي و أغفر لها يارب العالمين.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي إن لله وإن إليه راجعون بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله و قدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم جدتي دعواتكم لها بالمغفرة والرحمة.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ببالغ من الحزن والاسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله جدتي أسأل الله ان يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته. إنا لله وانا اليه راجعون.
  • ببالغ الحزن والأسى ننعى جدتي “اسم جدتي”  التي وافتها المنية ظهر هذا اليوم المبارك وسيصلى على المغفور لها بإذن الله تعالى بعد صلاة “اسم الصلاة” غدا “اسم اليوم” في جامع “اسم الجامع” تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى بقلوب مؤمنه راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي وحبيبتي “اسم جدتي” اللهم اغفرلها وارحمها واسكنها فسيح جناتك واجعل الفردوس الأعلى مثواها.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة جدتي نسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان لذا اطلب منكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون.

انتقلت الى رحمة الله جدتي

إن الحزن الذي يخلفه فقدان شخص غالي مثل الجدة لا يمكن مقارنته ابداً بأي شخص اخر وإذا كان قدرك هو العيش بدون الجدة وتريد بوستات انتقلت الى رحمة الله جدتي فهذهِ أجمل ما قد تراها عيناك.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي “اسم جدتي” بعد معاناة من مرض “اسم المرض” اللهم ارحمها و اغفر لها و اجعل ما اصابها تكفيرا لها و رفعة درجات و اسكنها الفردوس الأعلى برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي حبيبتي اللهم ارحمها واغفر لها واجعل ما اصابها تكفيرا لها ورفعة في درجاتها اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي أسأل الله ان يغفر لها ويعفو عنها ويكرم نزلها ويوسع مدخلها وان يجعل منزلها الفردوس الاعلى من الجنة وجميع المسلمين.
  • انعي ببالغ الاسي والحزن جدتي الغالية الحاجه “اسم جدتي” اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك والله إن القلب ليحزن والعين لتدمع وإنا لفراقك يا جدتي لمحزونون رحمك الله يا جدتي رحمه واسعة وإنا لله وإنا إلية راجعون.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى جدتي ونسأل الله لها الرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى بقلوب مؤمنه راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي وحبيبتي “اسم جدتي” اللهم اغفرلها وارحمها واسكنها فسيح جناتك واجعل الفردوس الأعلى مثواها واجعل ما اصابها تكفيرا لذنوبها.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون ببالغ الأسى و الحزن ننعى جدتي “اسم جدتي” التي إنتقلت إلى رحمة الله تعالى فجر هذا اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” و سيتم الصلاه عليها بعد صلاة “”اسم الصلاه” هذا اليوم بجامع “اسم الجامع” و الدفن بمقبرة “اسم المقبرة” و لاحول و لاقوة الابالله.
  • ببالغ الحزن والأسى انتقلت جدتي الحبيبه “اسم جدتي” الى رحمة الله تعالى إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا على فراقك يا جدتي لمحزونون اللهم ارض عنها واغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي “اسم جدتي” اللهم ارحمها واغفر لها واجعل ما اصابها تكفيرا لها ورفعة في درجاتها اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها.
نشر بتاريخ
X