اعلان نعي وفاة امي

اعلان نعي وفاة امي

كتبنا لك اليوم اعلان نعي وفاة امي الغالية، بمشاعر الأسى والحزن التي نشعر بها تجاهك، فلذلك كتبنا لك ما يمكنك أن ترسله في وسائل التواصل على شكل اعلان نعي وفاة امي الغالية، بهذا الإعلان أقسى العبارات الحزينة النابعة من جوف قلبٌ يتألم لرحيل أمه، وكما وضعنا بإعلان وفاة الأم أجمل الإدعية لها، فلذلك سارع الان بإختيار أروع عبارات نعي وفاة الأم التي مزجناها في كلام للإعلان عن وفاة الأم الغالية، فقم بإرسال هذا الإعلان بقدر ما تستطيع بكل وسائل التواصل، علّه أن يصل إلى من يترحم ويدعو له من قلب خاشع.

اعلان نعي وفاة امي

إعلن الان عن وفاة أمك بأجمل اعلان نعي وفاة امي الغالية، الذي عديناه لك بأسلوب يحوي عبارات الدعاء لها، ومعبراً عن حزنك الكبير لرحيلها، بهذه العبارات الحزينة شارك كل من تعرفهم خبر وفاة أمك، ليهدوها أجمل الأدعية.

  • انا لله وانا اليه راجعون ببالغ الحزن والمواساة تلقينا خبر وفاة أمي وروحي وقلبي نسأل الله جل وعلى في هذه الايام المباركه ان يتغمدها بواسع رحمته وان يجعل قبرها روض من رياض الجنه لا تنسوى فقيدتي امي من دعواتكم وعظم الله اجرالجميع ورحم الله روح أمي الطاهرة وان لله وانا اليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقيت خبر وفاة امي اليوم عند الساعه “الساعة” اسال الله ان يتغمدها بواسع رحمته وان يلهمني الصبر والسلوان كانت لي الروح والحياة قلب أمي التي رحلت لا يعوض بقلوب الدنيا ولأن النعم الجميلة لا تدوم رحلت أمي وانا لله وانااليه راجعون.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ننعى وفاة امي الغالية الحجه “الاسم” والتي انتقلت الى رحمة الله تعالى يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” وبهذا المصاب الجلل نسأل الله ان يرحمها ويغفر لها ويجعل مسكنها جنة الفردوس ويجعل قبرها في نور وضياء إلى يوم القيامة.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاة أمي الحاجة “الاسم” والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا أمي الغالية لمحزونون نسأل الله عز وجل أن يتغمدك برحمته وأن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • في هذا اليوم انعي وفاه اغلى واطيب البشر على قلبي انعي وفاه أمي الغالية يارب إنها ليست معي ولكنها في قلبي وفي دعائي إنتقلت إلى جوارك لكنها موجوده في كل تفاصيل حياتي اللهم أرحم أمي بقدر ماتمنيت لها البقاء اللهم ارحمها واغفر لها اللهم اجعل قبرها في نور وضياء وجعل مسكنها جنة الفردوس الاعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئلك رفيقا.
  • إنا لله وإنا اليه راجعون بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله امي الحبيبة اسأل الله ان يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويجمعنا بها في الفردوس الأعلى يا رب.

اعلان وفاة امي الغالية

نضع لك مجموعة من أفضل الإعلانات عن الوفاة، يمكنك الان إختيار أفضل اعلان نعي وفاة امي الغالية، الذي تراه مناسباً لك، فما يميز هذه الإعلانات هو الأسلوب السلس التي كتبت به.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة امي وسيصلى على جثمانها الطاهر في “اسم المنطقة” في يوم “اسم اليوم” بعد صلاة “اسم الصلاة” في مسجد “اسم المسجد” لا نقول الا ما يرضي ربنا ويسعد فقيدتنا في قبرها انا لله وإنا إلية راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بالله عز وجل انقل لكم خبر وفاة أمي والذي وافاتها المنية اليوم اللهم ارحمها واغفر لها وتجاوز عنها واجزها بالإحسان إحسانا اللهم انها اغلا البشر على قلبي فبقدر حبي لها وبقدر ما قدمته لنا في حياتها ارحمها واغفر لها واسكنه الجنة مع الرسول.
  • إنا لله وإنا اليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله امي بمجرد سماع انتقلت الى رحمة الله امي و كأن روحي أقتلعت وانتقلت الى حياة أخرى مصحوبة بالمر والأسى والعذاب أحسن الله عزاءنا جميعا في وفاة أمهاتنا نحن الفاقدون لربما الله أراد لتلك الأمهات الطاهرات حياة أرحم من الحياة الدنيا مسح الله على قلوبنا وجبرها وعوضنا جميعا رحمك الله يا أمي.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب ملؤها الرضا بقضاء الله وقدره انتقلت أمي إلى جوار ربها في هذه اليوم المبارك فالحمد لله على قضائه وقدره اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعي وفاة أمي الحبيبة اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة إلى جنة الخلد يا أمي الغالية وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله ننعى وفاة أمي نسأل الله أن يتقبلها وأن يغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى، وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان وقد تقرر الصلاة عليها بعد صلاة “اسم الصلاة” بمسجد “اسم المسجد” والدفن بمقبرة “اسم المقبرة” اللهم انزل رحمتك وسكينتك على قبر امي واجعلها في راحة دائمة من يومنا هذا إلى يوم القيامة يا رب العالمين وإنا لله وانا إلية راجعون.

قد يُفيدك أكثر:

  1. كلمات عن رحيل الام
  2. دعاء للام المتوفية
  3. كلمات تعزية بوفاة الام
  4. كلمات مؤثرة عن الام المتوفية
  5. كلام مؤثر عن الام المتوفية
  6. عبارات عيد الام المتوفية
  7. كلام اشتياق الام المتوفية
  8. رثاء عن الام المتوفية
  9. دعاء الام المتوفية
  10. كلام حزين عن الام المتوفية

بوست اعلان خبر وفاة أمي

بهذا الإعلان ما عليك سوى إختيار أجمله وإرساله مباشرة مع كل من تعرفه دون تعديل، فلا شك بأن أمك هي الان تبحث عن من يسامحها ويدعو لها، لذلك أرسل هذا الإعلان بغرض الحصول على الدعاء والمسامحة لها.

  • في هذا اليوم وبقلوب راضية بقضاء الله وقدرة انعي وفاة امي الطيبة الطاهرة النقية الحاجة “الاسم” اللهم طيب ثرى أمي وأكرم مثواها و إجعل الجنة مستقرها ومأواها قلب أمي التي رحلت لا يعوض بقلوب الدنيا تركت في قلبي وحياتي فراغ صعب أن يملى رحمت الله تغشاك يا امي وجمعنا بك في جنات النعيم.
  • لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره بلغنا الان خبر وفاة امي الغاليه قرة عيني نسأل الله تعالى لها الرحمة والمغفرة والرضوان وان يسكنها فسيح جناته وأمواتنا وامواتكم واموات المسلمين اجمعين إنا لله وإنا إليه راجعون والله ان القلب ليحزن والعين لتدمع وإنا على فراقك يا امي يا غاليتي لمحزونون.
  • أمي اماني وسندي ببالغ الأسى وبحزن شديد بحروف متقطعه ودموع هامله عظم الله اجرنا في فقدك يا أمي الغالية رحمك الله وغفر لك وجعل مثواك الجنة ومسكنك الفردوس الاعلى منها رحمه الله تغشاك وصبر الله قلوبنا على فراقك إنا لله وإنا له راجعون.
  • انا لله وانا اليه راجعون ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة أمي الغالية الحاجة “الاسم” بعد صراع طويل مع المرض جعلك الله طيبة مطمئنة في قبرك وجعل الله مسكنك جنة الفردوس اللهم اجعل رحمتك وعفوك ومغفرتك تغشاء امي إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الحزن والأسى بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وفاة امي تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم في هذا المطر ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك واغفرلهم ووسع لهم بقبورهم واجمعنا بهم بجناتك و اجبر قلبنا بعدهم اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقهم ويؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت لهم يا رب ارحمهم واغفر لهم واجمعني بهم في مستقر رحمتك رحمك الله يا امي.

143 Views