صور لامي الغالية

صور لامي الغالية

من احلى الصور المُخصصة التي صممناها عن الام وتحملُ في طياتها اجمل عبارات عنها، ففي صور لامي الغالية انواعاً شيقة من تلك الصور الخلابة التي يُمكن مُشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي، اختر او اختاري الان صور لامي الغالية فهي تستحقُ الكثير من الصور الجميلة التي لاتستوفي حقها ولكنها قد تصنع الكثير من البر والطاعة عندما تُشاهدها الام او الاخوة او الاخوات، فالام هي كنزٌ ثمين وغالي لايُقدرُ بثمنٍ ابداً، فلامس الحنان في قلبها واجعلها تاجاً على رؤوس اخوانك واخواتك في التعبير عنها بالصور المكتوب فيها عبارات جميلة وضعناها بشكلٍ لامثيل لةُ.

صور لامي الغالية

ماتحملةُ الام من حنانٍ وحُب وعطف لايُمكن ان يُقاس او يزن بأي شكلٍ من الاشكال، وإنما تستطيع ان تُقدم اليها الحُب من خلال الكلمات والصور التي ستُفرحها كثيراً عند رؤيتها، لذا شارك صور لامي الغالية مع الجميع.

وجودها حياة، دعواتها نجاة، تحت اقدامها جنة، ف يارب احفظ لي امي الغالية.
امي هي جميع اعوامي، اللهم اطل في عمرها وعافيتها وارزقني برها.
امي خذي من فرحتي ماشئتي حتى يُضيءُ وجهكِ، كوني سعيدة انت اولاً ثم انا.

صور عن الام الغالية

كما ان الصور التي انتقيناها وصممناها لك او لكي تتميز في انها جديدة كُلياً وذات عبارات مكتوبة عليها من اقوى التعبيرات التي تتكلمُ عن دور الام وغلاتها في القلوب، لذا شارك صور لامي الغالية على كافة البرامج المُتاحة لك.

امي انتي رسالة مُقدسة كلفت المرأة بإدائها نظراً لكون دور الامومة هو ادق الوظائف في الحياة.
الى امي الغالية نُحبكِ بسعة الكون، فنحنُ لانجد السعادة في الحياة الا معكِ.
كل مافكرت ان تقول لها أف انظر الى هذةِ الصورة.

رمزيات لامي الغالية

ايضاً يُمكن ان تجعل من صور لامي الغالية على الاشكال المُناسبة لك، فمثلاً اذا اردت ان تتميز في حالات الواتس اب او خلفيات او ماشابة في التعبير عن محبة الام في قلبك، لاتتردد واجعلها عنواناً لكُل ماتحكيةِ امام العالم.

امي هي النجمة الوحيدة المُبهجة لقلبي حتى في اشد حالات انطفائي.
مافي غير حضن الام هو اللي بيلخص كل حاجة في ضمة واحدة.
هي شخص سوف يحبك دون شروط ولاقيود حتى اخر رمق لها.

15 مشاهدات