صور مكتوب عليها ادعية رمضانية

صور مكتوب عليها ادعية رمضانية

باقات من أجمل صور مكتوب عليها ادعية رمضانية لنفسي ولجميع الأصدقاء من حولك، شارك الدعاء بحلول شهر الخير بأحلى حالات صور مكتوب عليها ادعية رمضانية للواتس أو بشكل منشورات للفيس بوك فالدعاء في هذا الشهر الفضيل له أهمية وفضل كبير ومستجاب بإذنه تعالى، فقد دعاء النبي والأنبياء في هذا الشهر لذلك سنضع اليوم أروع صور مكتوب عليها ادعية رمضانية ومكتوب عليها تهنئة أيضاً بحلول هذا الشهر الفضيل.

قبل ان نعرض لك صورمكتوب عليها ادعية رمضانية بتصاميم جميلة وصور ادعية رمضانية مكتوبة في غاية الروعة لكي تضعها على الواتس اب او اين ما تشاء نريد ان نقول لك ان هناك ثلاثة ادعية مهمة تقال في رمضان يجب التعرف عليها:

دعاء البهاء

  • يبتدئ هذا الدعاء بعبارة «’’’اَللّـهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ’’’» وفيه 23 فقرة؛ يسأل الله بـ(بهائه وجماله وجلاله وعظمته ونوره ورحمته وكلماته وكماله، وأسمائه وعزته ومشيئته وقدرته وعلمه وقوله ومسائله وشرفه وسلطانه وملكه وعلوه ومنه القديم وآياته وشأنه وجبروته) ثم يقول :’’’اَللّـهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِما تُجيبُني بِهِ حينَ اَسْاَلُكَ فَاَجِبْني يَا اَللهُ’’’ .

دعاء أبي حمزة الثمالي

  • اِلهي لا تُؤَدِّبْني بِعُقُوبَتِكَ، وَلا تَمْكُرْ بي في حيلَتِكَ، مِنْ اَيْنَ لِيَ الْخَيْرُ يا رَبِّ وَلا يُوجَدُ إلاّ مِنْ عِنْدِكَ، وَمِنْ اَيْنَ لِيَ النَّجاةُ وَلا تُسْتَطاعُ إلاّ بِكَ، لاَ الَّذي اَحْسَنَ اسْتَغْنى عَنْ عَوْنِكَ وَرَحْمَتِكَ، وَلاَ الَّذي اَساءَ وَاجْتَرَأَ عَلَيْكَ وَلَمْ يُرْضِكَ خَرَجَ عَنْ قُدْرَتِكَ، يا رَبِّ يا رَبِّ يا رَبِّ حتّى ينقطع النّفس.

دعاء المجیر

  • دعاء المجير يتضمن ثمانية وثمانين قسما، يسبح الله بذكر اسمين من أسماءه كالعبارة التالية: سبحانك يا دائم تعاليت يا قائم” وينتهي كلّ قسم بعبارة: أجرنا من النار يا مجير. ویختتم هذا الدعاءبـهذا القسم: «سُبْحَانَكَ يَا ذَا الْعِزِّ وَ الْجَمَالِ تَبَارَكْتَ يَا ذَا الْجَبَرُوتِ وَ الْجَلالِ سُبْحَانَكَ لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَ نَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَ كَذَلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ وَ صَلَّى اللَّهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ أَجْمَعِينَ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ وَ حَسْبُنَا اللَّهُ وَ نِعْمَ الْوَكِيلُ وَ لا حَوْلَ وَ لا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ.»

صور مكتوب عليها ادعية رمضانية

من هذه القائمة ستجد أجمل صور مكتوب عليها ادعية رمضانية ولن تجدها في مكان أخر لأننا قمنا بتصميمها ووضعها لكم وبشكل متنوّع لتجد أحلى صور دعاء رمضان لنفسك وللأصدقاء وللأهل والأحبة.

large (1)

اللهم اجعلني فية من المستغرين واجعلني فية من عبادك الصالحين القانتين واجعلني فية من اوليائك المقربين.

large (1).jpgثث

يارب بلغ امي وابي رمضان وهم في اتم صحة وعافية وبارك لهم فية.

large (2)

رمضان حياة جديدة لمن اماتت قلبة الذنوب.

large (3)

اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا من عتقائك من النار.

large (4)

اللهم قونا فية على اقامة امرك واذفنا فية حلاوة ذكرك واوزعنا فية لاداء شكرك بكرمك واحفظنا فية بحفظك وسترك ياابصر الناظرين.

بطاقات دعاء رمضان

باقة أخرى بها أحلى رمزيات صور مكتوب عليها ادعية رمضانية جميلة عن بلوغ رمضان أو بشكل دعاء وتهنئة بمناسبة حلول أو قرب شهر الخير.

large (5)

اللهم نسالك حسن الصيام والقيام اللهم بلغنا ومن جمعتنا بهم بهذة الصفحة ليلة القدر واكتب لنا فيها عظيم الاجر.

large (6)

يارب ادخل علينا رمضان وانت راض عنا واجعلة شهرا تتبدل فية ذنوبنا الى حسنات وهمومنا الى افراح واحلامنا الى واقع.

large (7)

اللهم اني اسالك حسن الصيام وحسن الخاتمة ولاتجعلني من الخاسرين في رمضان.

large (8)

بدأت اشهر النور.

large (9)

اللهم اعتق رقبانات من النار اللهم اجعلنا من المقبولين اللهم اجعلنا من الفائزين اللهم اعد علينا شهر رمضان اعواما عديدة وازمنة مديدة.

حالات صور دعاء رمضان

غير الرمزية على الواتس أو صورة العرض على الفيس بوك بأحلى صور مكتوب عليها ادعية رمضانية جديدة ومكتوب عليها دعاء جميل لكل صورة دعاء مختلف ورائع.

large

شهر رمضان اللهم اعني فية على صيامة وقيامة وجنبني فية من هفواتة واثامة وارزقني فية ذكرك بدوامة بتوفيقك ياهادي المضلين.

large

اللهم اجعل صيامي فية صيام الصائمين وقيامي فية قيام القائمين ونبهني فية عن نومة الغافلين وهب لي جرمي فية يا اله العالمين واعف عني ياعافيا عن المجرمين.
largeصص

اللهم بلغنا رمضان واللهم انك كريم تحب العفو فاعف عنا.

ضص

ربي ادخل شهر رمضان علينا وانت راض عنا واجعلة شهرا تتبدل فية ذنوبنا الى حسنات وهمومنا الى افراح واحلامنا الى واقع يارب.

نشر بتاريخ
error:
X