صور عن الخالة المتوفية

صور عن الخالة المتوفية

من طيبِ الخاطر نضعُ لك او لكي تصميماً رائعاً يُلامسُ احزان القلب بفقد الخالة الغالية، ف صور عن الخالة المتوفية مُناسبة للتعبير عن الفُراق والحُزن الذي يحتويةِ قلبُك عند فُراقها ووداعها، فاختر من صور عن الخالة المتوفية ماتشاءُ من الاشكال التي تليقُ بمقام الخالة في قلبك وشارك بها من احببت عند وضعها على شكل خلفيات او حالات او رسائل و منشورات تُحاكي من حولك بنوعية الالم والمرارة التي تمرُ بها عند فقد الخالة الغالية، فيجب عليكي عند وفاتها الدعاء لها وتذكيرِ من حولكِ بالدعاء لها ايضاً لتنال الاجر والثواب من الله تعالى.

صور عن الخالة المتوفية

من اكثر الصور المُنتقاة اخترناها لك او لكي بشكلٍ مُميز ومُناسبة جداً لوضعها على اي برامج تُريد ان تتمنى الخير والفوز والفلاح للخالة المتوفية رحمها الله، شارك صور عن الخالة المتوفية مع كُل الاحباب والاهل.

اللهم ارحم خالتي بقدر ما احببتها وتمنيت لها البقاء يالله.
اللهم ارحم من حن لها القلب وهي تحت التراب، اللهم اجعل خالتي مُطمئنة في قبرها.
اللهم نور قبر خالتي بنورك الذي لاينطفئ واجعل نسائم الجنة تهُب عليها برحمتك يا ارحم الراحمين.

صور عم رحيل خالتي

ايضاً ستجد كُل ماتُريد التعبير والبوح بةِ عند فقد الخالة الغالية سواءً من كلمات الاشتياق والدعاء لها وكمية الحُزن التي رافقتك في غيابها، فشارك صور عن الخالة المتوفية على منصات التواصل الاجتماعي.

اللهم ارحم خالتي الحبيبة وارفع درجاتها في عليين، اللهم اكرم نُزلها ياكريم ووسع مُدخلها وثبتها عند السؤال.
اللهم ارحم خالتي، اللهم انس وحشتها واجعل قبرها رطباً برحمتك واجعل الفردوس دارها، اللهم امين.
اللهم اسقي قبر خالتي برحمتك وعفوك وغفرانك.

رمزيات عن وفاة خالتي

وللكثير من ابناء او بنات الاخت يعشقون الخالة بشكلٍ جُنوني ولايستطيعون تخيُل حياتهم بدونها، لذا هذا العشق سيُرافقة الادعية وكلمات الشوق التي وضعناها لك او لكي في صور دعاء عن الخالة المتوفية ذات طابعٍ جديد.

اللهم ارحم خالتي رحمةً تسع السماوات والارض، اللهم اجعل قبرها في نور دائم لاينقطع، واجعلها في جنتك امنة مُطمئنة يارب العالمين.
اللهم أنعم لخالتي بالرحمة والمغفرة ونور عليها من نورك مايُنيرُ ظلمة قبرها، وأنعم عليها بنعيمك الذي لايُفنى يارب العالمين.
اللهم برداً وسلاماً لمن هو في ذمتك يارحيم، اللهم برد قبر خالتي بنسائم الجنة وارحمها واغفر لها وتجاوز عنها يا ارحم الراحمين.

30 مشاهدات