كلام لمن تأخر زواجها

كلام لمن تأخر زواجها

هذا اجمل كلام لمن تأخر زواجها يصبر العانس بشكل نصيحة للمرأة الكبيرة التي لم تتزوج، حين يتأخر زواجك ولم يحن الوقت لبناء عائلة خاصة بك فلا تخافي أبداً من فقدان الأمل بالله، واجعلي من كلام لمن تأخر زواجها محطةً لتزويد النفس بأن تلك الساعة لم تأتي وأن موعدها المُحدد سيأتي ولو بعد حين، فنصيبك لابد أن يأتيّ ولكن عليك اليقين بأن الله حين يأخر شيء فإنهُ يكون اجمل و احلى، ف كلام لمن تأخر زواجها يُعطيك شيئاً من الأمل واليقين بأن الله سيُقرّ عينيك بالزوج الصالح والحياة السعيدة إن شاء الله، كوني شغوفةً بالحياة ولا تيأسيّ أبداً حين تشتاقين لبناء منزلك الجديد بجانب شريك حياتك، وكوني مصدر أمل لنفسك دائما.

كلام لمن تأخر زواجها

إن الزواج هو بناء علاقة أساسها المحبة والرضا والألفة والشعور بإحساس الطرف الاخر، لكن بعض العازبات يُعانين من تأخر النصيب، ولابد ان يكُنّ مصدراً لأنفسهن بالأمل والتطلع الى ما يعزز ذلك، وقد وضعنا كلام لمن تأخر زواجها لتستفيدي في بناء ثقتك بنفسك.

  • أيتها الأنثى إذا تأخر زواجك تذكري السيدة خديجة تزوجت في الأربعين بأعظم رجل في العالم وإذا لم تتزوجي تذكري السيدة مريم وكيف رفعها الله في الدنيا والاخرة وإذا ابتليت بزوج عاص تذكري زوجة فرعون وكيف جعلها الله سيدة في الجنة وإذا تطلقت تذكري وإن يتفرقا يغن الله كلا من سعته.
  • عودي نفسك على القناعة فهي السعادة، وإياك ومقارنة حياتك بحياة الاخرين فأنت لا ترين من حياتهم إلا الجانب المضيء، فاحمدي الله على تأخر زواجك.
  • لاتحزن اذا فقدت صديق او تأخرت وظيفتك او تأخر زواجك او اي امر اخر لأن الله تعالى هو من يصرف حياتك وهو يعلم بما يناسبك ويصلح حياتك عليك ان تصبر وتتوكل على الله ولا تندم على اي شئ كتبه الله لك فلا يكتب الله الا الخير لك.
  • اذا تريد أن تتزوج أسألي الله زوجًا صالحًا يعينك على دِينك ودنياك لا مجرد زوج فإن بعض الزيجات ليست نِعمة بل هينقمه ونكد واذى فكم ممن إمراه كانت على تدين ففتنت فاصبحت تنتكتس في المعاصي.

رسائل للعانس

لاشك أن الكثير من صديقاتك قد تزوجن وأنتي لم يطرق بابك أحد، قد يكون لسببٍ ما، وقد يكون أحياناً وفي الأغلب أن جمال المرأة هو الدافع لكل رجل، فلا تخافي من ذلك فجمال المرأة ينبع في أخلاقها وصفاء قلبها، وقد لخصنا في كلام لمن تأخر زواجها مايزيدك ثقةً بنفسك.

  • تأخر زواجك لا يبرر لك العصبية، والتقصير، والخروج خارج المنزل لأوقات متأخرة استثمر عزوبيتك.
  • انت عازبة ، تأخر زواجك تعسرت أمورك، ماعندك فلوس، ماعندك وظيفة سعيت بكل ما اعطاك ربي إصبري و أبذلي اسبابك وإسعى و ربي حيسهلك الحلال تذكر دايما طريق الحلال صعب إختبار من الله والحرام سهل مهما أغواك الشيطان وسوس لك لا تطيح بطرق ملتوية بحجة انك ما تزوجت او لسا ما كتب الله لك.
  • اريدك كل ما تتعب تستغفر كل ما قلبك يوجعك على تأخر زواجك او تأخر الإنجاب استغفري او انتكاستك في الدين او بعدك عن الله استغفري كل ما تحسي بخنقه وضيق استغفري كل ما تسيبي الذنب وهتموتي وترجعيله استغفري كل ما تحس بإن الرزق قليل استغفر الاستغفار ربنا هيفتح عليك به هيمدك برزق هيفرح قلبك.
  • تأخر رزقك تأخر زواجك تأخر مولودك تأخر حلمك تأخر نجاحك كبر همك ضاقت عليك الدنيا اغلقت الابواب امامك لاتيأس فقد قليل من الإستغفار.
  • لكل فتاه تأخر زواجها عدم زواجك ليس بالضروره لوجود عيب فيك وشيء ينقصك أو احد افضل منك بل ربما الله ابعد عنك شر رجل لايليق بك وأراد لك الأفضل.

عبارات للبنت العانس

فالزواج ليس كما تتخيلين أبداً بأنهُ تلك الحياة السعيدة طوال العمر، إنما هو مسؤولية كبيرة على عاتق المرأة، وعندما يتأخر زواجك لا تيأسيّ، بل تعلمي وابحثي عن كل مايؤسس لحياة زوجية سعيدة، فإذا جاء النصيب فستعيشين في جنة، وقد وضعنا كلام لمن تأخر زواجها لتستفيدي منهُ لتربية الذات.
دعاء للبنت التي تريد الزواج

  • واذا تاخر زواجك فانتي احسن الف مره من واحده تزوجت وتطلقت الزواج لو تاخر وكان صح احسن الف مره من حد اتجوز صغير وفشل.
  • رسالة لكل فتاة تأخر زواجها أعلمي أن الله من اسماءه الحسنى العادل فهو لم ينساك بل سيرزقك لكن اياك والسخط.
  • لا تستقيم الحياة فقط بالزواج أو الإنجاب يا زهرة أيامي فإن تأخر زواجك فالله يعلم أين ومتى يأتي الزوج الصالح وإن تأخر إنجابك فلحكمة يعلمها الخالق الرحيم فلا وربك لا تقنطي لك في الصالحين والصالحات أسوة حسنة فاهتدي بأهل الله الصابرين.
  • اذا تأخر زواجك لاتضع نفسك في بيئة تؤذيك كالانغماس في أغاني وأفلام الحب والإغراء بشكل مفرط ليل نهار
    أو الاقتراب من مواطن الفساد كالأماكن المختلطه و أصدقاء السوء ثم تجلس بعد ذلك وتندب حظك.
  • تأخر زواجك لايعني بالضرورة أن حظك سيء يعني أنك تعين أن الحياة نعيشها مرة واحدة وأن أعيش سنوات قليلة باختيار جيد أفضل من سنوات شقاء طويلة.
نشر بتاريخ
error:
X