في مثل هذا اليوم توفي أبي

في مثل هذا اليوم توفي أبي

لتعبر عن فقدك لأبيك في ذكرى وفاته بالعبارات الجميلة الممزوجة بالدعاء له، وتشاركها مع الأصدقاء والأحبة، لتقول لهم في مثل هذا اليوم توفي أبي من أجل أن يشاركوك الدعاء له، إنَّ فراق الأب هو الفراق الأكبر في الحياة فعندما يفقد الإنسان ابيه يفقد حياته يفقد كل شيء جميل في هذه الحياة لن تعود له الحياة كما كانت من قبل، فالأب هو الإنسان الأغلى في هذه الحياة ففقده يترك في قلب الابن أو البنت جرحاً لا يبرى، يمكنك أن تشارك أصدقائك وأحبائك وتقول لهم في مثل هذا اليوم توفي أبي بكلمات جميلة تعبر بها عن فقدك الكبير لأبيك من أجل أن يشاركوك الدعاء له، فل تطلع على هذه العبارات الجميلة لتنتقي العبارة المناسبة منها.

في مثل هذا اليوم توفي أبي

حينما تأتي عليك ذكرى وفاة أبيك تتذكر ذلك الألم الكبير والفقد الذي لا ينسى، فحينها من الجميل أن تشارك أصدقائك أجمل كلمات في مثل هذا اليوم توفي أبي التي تعبر بها عن فقدك لأبيك والألم الكبير الذي أصابك.

  • في مثل هذا اليوم توفي أبي رحمة الله تغشاه، والذي كان قلباً ينبض في صدري كان لي سند وعضد كان لي حياة سعيدة ومباركة، أسأل الله لك الفردوس الأعلى في الجنة يا فقيدي الغالي.
  • مثل هذا اليوم رحل من كان يعطي لحياتي كل المعاني وأجملها في مثل هذا اليوم فقدت طعم السعادة في مثل هذا اليوم كُسر قلبي ولم يجبر، اللهم أرحم أبي وأغفر له وأجعل الجنة مستقر لجسده الطاهر ولقلبه الطيب اللهم افتح على قبره أبواباً من نسائم بردك وعفوك ورحمتك لا تغلق أبداً.
  • لقد فقدتُ في مثل هذا اليوم وقبل “مدة الوفاة” سنة فقدت ابي الذي كان ينير حياتي كان يعني لي كل شيء جميل في هذه الحياة، اللهم اجعل داره الجنة وأرحمه برحمتك يا أرحم الراحمين، و اغفر له يا الله و أفسح له في قبرهم و نور له فيه، اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله و أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.
  • في مثل هذا اليوم أصبت بفاجعة رحيل أبي في مثل هذا اليوم بكيت حدّ الانكسار في مثل هذا اليوم غمرني الحُزن لم يقرفني فقدتّ أبيّ و سعادتي، رحمك الله يا أعزّ من فقدتّ رحمة الأبرار.
  • رحمة الله تغشاك يا أبي الغالي، في مثل هذا اليوم توفي رجل عظيم، توفي قدوتي في الحياة توفي سندي، ها أنت اليوم يا أبي تكمل عامك “مدة الوفاة” في ذمة الله، ربي ارحمه واغفر له وادخله فسيح جناتك واجمعنا معه في الفردوس الأعلى يا رب العالمين.
  • أسال الله في هذه الأيام المباركة أن يرحمك يا أبي العزيز، في مثل هذا اليوم كانت فاجعتي الكبرى بوفاة أبي الذي لن يمحى من ذاكرتي ويضلُ رحيلهُ جرحاً عميقاً في قلبي، اللهم اجعل قبره طاهراً مُنزهاً رحباً رحم الله روحاً أتنفس حُبه بأدعيتي كل صباح ومساء اللهم ارحم أبي رحمة تسع السموات والأرض و اجعل قبره روضة من رياض الجنة واجمعني به في جنات النعيم.
  • يا من له الأشواقُ تسري في دمي، هل تسمع توجّعي وندائي، مازال يؤنسني خيالك كلما، فاضت بيَ الذكرى وطال عنائي، لا تحسب أني نسيتك لحظةً، ولتسأل وجدي وطول بكائي، واللهِ ما لهجَ اللسانُ بدعوةٍ، إلا ذكرتك في حروف دعائي، في مثل هذا اليوم توفي أبي الغالي، أسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يجمعني به في جنات تجري من تحتها الأنهار.
  • في مثل هذا اليوم فقدت ابي، قلي بربك هل مر على رحيلك فترةٌ من الزمن، اي كلمات قد ترثيك، او اي كلمات قد تطفئ حنين اشتياقي اليك، ما كان لمرور الأيام ان تنسيني وفاتك، ثبّتك الله بقلبي حياً الى ان اموت، كان غيابك اعظم من جميع القصائد التي ترثيك واكبر من كل عبارات المواساة، اللهم ارحم أبي واجعل قبره روضةً من رياض الجنة.

كلام في ذكرى وفاة الأب

عليك أن تشارك عبارات في مثل هذا اليوم توفي أبي مع الأصدقاء على صفحتك في مواقع التواصل الاجتماعي في ذكرى وفاة أبيك أطيب عبارات الفقد من أجل أن يشاركوك الدعاء له وتكون قد كسبت الأجر الكبير.

  • لقد فاجئتني الأقدار في مثل هذا اليوم بوفاة أبي وأكمل عامه الأول وهو في قبره، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله و جازهِ بالإحسانِ إحسانا وبالسيئة عفواً وغفرانا، اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب يا رب العالمين.
  • في هذا التاريخ من كل عام أبكي بحرقة وكأن التاريخ يعيد لي أسوء خبر يمرني هو خبر وفاتك يا أبي الغالي، في مثل هذا اليوم توفي أبي تاركاً جرحاً عميقاً في قلبي، اللهم أنزله منازل الشهداء الأبرار وأسكنه جناتٍ تجري من تحتها الأنهار وارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • أسأل الله لك الرحمة والمغفرة يا أبي، في مثل هذا اليوم فقدت ابي كُسرتً كسراً ليس له جبراً وفي مثل هذا اليوم اغلق ابي عيناه ونام للأبد ولا زال وجع فراقه عالقاً بقلبي، ستبقى بقلبي مخلداً و يبقى اشتياقي لك دائماً، اللهُم ارحم ابي حبيبي و أجعل ذكره معمورًا بالخير.
  • فقدت أبي في مثل هذا اليوم ولا زال ألم فراقه عالقاً بقلبي اللهم ارحم من عجز قلبي وعقلي عن استيعاب فراقه وادخله فسيح جناتك واجمعني به في جنات النعيم
  • في مثل هذا اليوم توفي أبي ويا ليت هذا اليوم لم يأتي أبدا في هذا اليوم تجمد قلبي وأهتز كياني بصاعقه خبر وفاته فقدت اليد الحانية، طبت يا أبي وطابت روحك وسلام مني إليك حتى يفنى السلام رحمك الله يا فقيدي الغالي.
  • لله ما أخذ ولله ما أعطى، تاريخ ألتصق بالذاكرة في مثل هذا اليوم فقدت جزء من روحي، رحل قطعَه من قلبي، ها قد مرت سنه على وفاتك، على فراقك رحم الله ضحكة لا تغيب و وجهٌ لا ينسى، اللهم ارحم أبي رحمة الأبرار.
  • ذكرى وفاة أبي في مثل هذا اليوم توفى أبي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، أبي طاب منامك الطويل، ورحم الله جسدك الذي امتلأ طهراً، وغاب عن الدنيا.

في مثل هذا اليوم رحل ابي

إنَّ من برك لأبيك بعد وفاته أن تقدم الدعاء في مثل هذا اليوم توفي أبي له فهذا الشيء الأجمل الذي يمكن أن تقدمه له، فعليك أن تشارك على صفحتك في الفيسبوك في ذكرى وفاته أحد عبارات الفقد في ذكرى وفاة الأب هذه التي بين يديك.

اليوم ذكرى وفاة أبي

  • حدث في مثل هذا اليوم توفى أبي عاش كريماً، ومات عزيزاً، وكان بين ذاك أباً رحيماً، أسأل الله لك يا أبي رحمةً تطيبك في قبرك وتنوره لك يدخلك الله بها الجنة يا أغلى من فقدت روحي.
  • اللهم أحييّ ذكره عند خلقك وسخر لأبي الغالي عبادك الطيبين الذين يذكرونه بالدعاء و الصدقة، في مثل هذا اليوم توفي أبي، اللهم ارحمه بواسع رحمتك واغفر له حتى تدخله الجنة.
  • ربي ارحم ابي الذي رحل من الدنيا دون أن يودعني واشتاقت له روحي ولم تجده، ربيّ ارحم من نام بأحضان التراب وارحم وحدته يا أرحم الراحمين، في مثل هذا اليوم توفي أبي ونور عيني، اللهمّ املأ قبره بالرّضا والنّور والفسحة والسرور، اللهمّ افسح لأبي في قبره وافرش قبره من فراش الجنّة.
  • في مثل هذا اليوم توفى أبي، اللهم أحييّ ذكره عند خلقك وسخر لفقيدي عبادك الطيبين الذين يذكرونه بالدعاء و الصدقة رحم الله ملامح لا تغيب عن البال وحديثاً اشتقنا لسماع صوته.
  • هذا اليوم هو ذكرى وفاة أبي، في مثل هذا اليوم فقدت روحي وحياتي الحقيقية، فقدت أبي فقيد قلبي، رحم الله قلبًا لا يُنسى وملامح لا تغيب عن البال، اللهم ارحم أبي واغفر له واجمعني بِه في جنات النعيم على سُرر متقابلين واجعله آمن مُطمئن مستبشر بجناتك يا الله.
  • في مثل هذا اليوم يوم اقترن بالذاكرة انتزع فيه قطعه من قلبي، في مثل هذا اليوم غيب الموت وجه أبي، في مثل هذا اليوم فقدت الحب الحقيقي والقلب الكبير، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك واجمعنا به في مستقر رحمتك.
  • لقد فقدت أبي في مثل هذا اليوم، فقدت من أشعر بالأمان بمجرد تذكر وجوده، فقدت لذة الحياة بفقده، يا ليتني فقدتُ روحي ولم أفقدك يا أبي، اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك.

كلمات مثل هذا اليوم مات ابي

في ذكرى وفاة أبيك تتذكر الألم والفقد فتحتاج إلى عبارات تشاركها مع الآخرين لتخرج الفقد الذي في قلبك، فهذا ما وضعناه لك في هذه المجموعة من أجمل العبارات التي يمكن أن تقال في ذكرى وفاة الأب.

  • في مثل هذا اليوم حُمل أبي على الأكتاف وأغلق كتابه وسُلمت روحه لبارئها، في مثل هذا اليوم توفي رجل عظيم علمني و رباني و اكرمني، فيا رب اكرمه واجعل قبره روضه من رياض الجنة وارفع منزلته في الفردوس الأعلى واجعل لقاءنا في جنات النعيم يا ارحم الرحمين.
  • اللهم ارحم ابي رحمة واسعه تسع السماوات والأرض واغفر له وعافه واعف عنه، في مثل هذا اليوم رحل أبي عن الحياة وتكني أتألم لفراقه، اللهم إن ابي كان لك مصلياً وذاكراً وعابداً فأغفر له وجميع اموات المسلمين يا رب العالمين.
  • كان في مثل هذا اليوم رحيل أبي الغالي تاركاً فراغاً كبيراً، فأدعوكم أن تتفضلوا بالدعاء له، اللهم ادخل أبي الجنة فإنه كان بنبيك مصدقاً وسامحهُ فإنه كان لكتابك مرتلاً يا رب العالمين.
  • في مثل هذا اليوم توفى ابي فانتُزع مني شيء عظيماً وظل الفقد يوجعني وظلت الذكرى تؤلمني ولا أملك غير الدعاء له بالرحمة يا رب بقدر حبي واشتياقي له ادخله فسيح جناتك يا رب.
  • توفي في مثل هذا اليوم أبي وأغلق كتابه فمن ذا الذي يمنحني الأمان بعده، اللهُم اكرمه وافسح له في الجنان مكانهُ، وأفرغ عليَّ الصبر حتى نلتقي، أذكروه بدعوة جزاكم الله خير الجزاء.
  • أبي في مثل هذا اليوم قبل “مدة الوفاة” عاماً أصبت بفاجعـة رحيلك من هذه الدنيا، غيب وجّه أبـي الموت، فقدت الحب الحقيقي، في مثل هذا اليوم عشت مرارةَ اليُتم، ولا زال قلبي موجوع بفراقك، ربي أسألك رحمة ومغفرة لأبي تنير بها له قبره وتؤنس بها وحشته وتدخله بها الجنة.
  • قبل “مدة الوفاة” في مثل هذا اليوم فقدت ابي، رحيلك ترك في قلبي الم لم يسبق لي ان تذوقت مرارته من قبل، سلام على عينك النائمة ورحمة الله تحتويك، اللهم ارحمه رحمة الأبرار.

بوستات في مثل هذا اليوم توفي ابي

في هذه المجموعة التي بين يديك مجموعة كلام في مثل هذا اليوم توفي أبي التي يشاركها الابن أو البنت مع الآخرين في ذكرى وفاة الأب، فعليك أن تنتقي العبارة التي تناسبك منها.

كلمات تعزية للذكرى السنوية

  • ذكرى وفاة أبي، في مثل هذا اليوم فقدت أبي مر “مدة الوفاة” على رحيل أغلى انسان نام طويلاً ولم يستيقظ، لم يستمع إلى حنيني وصوت بكائي، رحل ولم يقل لي وداعاً، لكن خيالك لم يزل باقٍ ولله البقاء، أسال الله أن يجعل قبراً ضم جسدك روضة من رياض الجنة.
  • في مثل هذا اليوم فقدت أبي وكانت أول وخزه من وخزات الزمان لقلبي، هذا اليوم يخلق بي وجعاً وينتشلني نحو منعطف مزدحم بالذكريات رحمك الله يا ابي رحمةً تسع السموات والأرض.
  • إنَّ هذا اليوم ذكرى وفاة أبي، يبقى أفضل أب في العالم وإن لم يزل على قيد الحياة، لكنّه على قيد قلبي دائماً، اللهم أذق أبي راحة الجنة التي لا ألم بعدها ولا تعب، وأغفر له وارحمه كثر شوقي له وأكثر.
  • أتاني خبر في مثل هذا اليوم كالصاعقة التي التمست جسدي، في مثل هذا اليوم توفي أبي لقد فارق هذه الحياة ولم يفارقني ابداً، أصبحت هذه الحياة باهته في عيني لقد أصبحتُ فارغه تماماً وتجردت من جميع المشاعر وبقي شعور الشوق له فقط، اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه الجنة.
  • مؤلم أن ترى وتسمع حديث اصحابك عن آبائهم وأنت تتوارد بك غصات فقد وتغمض عينيك وتقول، “اللهم لا تذقهم ما ذقت”، في مثل هذا اليوم توفي أبي، ربي ارحم أبي تحت الأرض ويوم العرض يا رب مد له يد رحمتك يا رب العالمين.
  • في مثل هذا اليوم توفي أبي، أبي لقد تغيرت الأحوال بعدك كلها فلست أرى الدنيا على ما عهدته، أردت لك العمر الطويل فلم يكن سوى ما أراد الله، أسأل الله لك الرحمة والمغفرة، وأن يسكنك فسيح جناته.
  • لقد فقدت ابي في مثل هذا اليوم، أبي الذي ألهمني معاني الصبر والقوة والثقة بالله، اللهم ارحمه واغفر له وتقبله عندك في الصالحين، اللهم ارزقني بره يا رحمن.
error:
X