رسائل بمناسبة شهر رجب

رسائل بمناسبة شهر رجب

من اجمل رسائل بمناسبة شهر رجب تم تأليفها وتجميعها لك في مجموعة مُميزة من الرسائل المليئة بالتسامح والوفاء والامنيات الجميلة.

شارك من حولك رسائل بمناسبة شهر رجب وابعث الابتسامة والتفاؤل في قلوب من حولك على أي وسائل مُمكنة ك فيس بوك و تويتر و واتس اب، فمن الجميل عند حلول شهر رجب ان يتم تبادل الامنيات والدعوات لمن تُحب وتنالُ المحبة والخير في قلبةِ، فسارع الان في تقديم رساله تهنئة بمناسبة شهر رجب وكُن ممن يحملون في قلوبهم المحبة والوئام امام الجميع خصوصاً الأصدقاء والاقارب.

رسائل بمناسبة شهر رجب

حينما يُقبلُ شهر رجب يتسابق الكثير من الناس الى تقديم الامنيات والادعية والتهاني الجميلة التي تُقال في شهر رجب، لذا قُمنا نحنُ ب انتقاء الأنواع المُميزة من رسائل تهنئة بمناسبة رجب لتُشاركها مع من تُريد.

  • تهنئة من القلب، كل عام وانتم بألف خير بحلول شهر رجب اعاده الله عليكم بالخير والبركة واللهم بلغنا شعبان ورمضان ونحن وانتم بصحة وعافية.
  • نقدم اليكم أجمل التهاني والتبريكات بحلول هذا الشهر العظيم شهر رجب المبارك عاده الله علينا وعلى كافة الامة الإسلامية بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بألف خير ان شاء الله.
  • أهنئكم بمناسبة حلول شهر رجب وأول يوم في شهر رجب اعاده الله عليكم بالخير والبركة اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان.
  • كل عام وانتم بخير والله يجعل بداية شهر رجب خير وبركة وعطاء ورحمة وإيمان وقرب من الله عليكم وعلينا وعلى الأمة الإسلامية جميعا.
  • نبارك للامة الإسلامية حلول شهر رجب المبارك ونتمنى لكم التوفيق كل عام وأنتم في خير طاعة وأكمل إيمان أحبتي في الله ها هي الأيام تسير بنا لتصل بنا الى مرفأ من المرافئ المهمة جعلها الله تبارك وتعالى لنا لنتزود منها فنقف عندها ونراجع أنفسنا فنصلح ما يمكن إصلاحه ونكمل ما بدأناه وما نقص ها هو شهر رجب قد هل فتهنئة إيمانية خالصة معطرة بعطر المحبة اليكم.
  • كل عام وانتم بخير بمناسبة بداية شهر رجب اللهم اجعل أيام شهر رجب أيام خير وطاعة اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان،

رسائل بمناسبة رجب للأصدقاء

كما ان تبادل التهاني في شهر رجب تزيدُ من روابط المحبة والوفاء خصوصاً بين الاهل والأصدقاء والذين لهم مكانة في القلب منبعها الوفاء والإخلاص، فلا تنسى مُحبيك من رسائل تهنئة بمناسبة رجب وشاركهم التهاني المُناسبة لذلك.

  • أهلي أحبابي أصدقائي الغالين أتقدم إليكم بأصدق التهاني وأجمل الأماني بقدوم شهر رجب الكريم كل عام وأنتم جميعا بخير وبصحة وسعادة.
  • بمناسبة حلول شهر رجب لكل أصدقائي وعائلتي أحبائي بدون استثناء كل عام وقلوبكم بيضاء كل عام ونحن مجتمعين في حب الله اللهم أجعل رجب بداية خير لي ولكم وأتمنى لكم والسعادة والصحة والبركة في العمر.
  • كل عام وأنتم بخير الله يدخل شهر رجب علينا وعليكم بالعفو والعافية والرحمة والمغفرة وان يبلغنا شهر شعبان ورمضان لا فاقدين ولا مفقودين, بحق الصلاة على محمد وال محمد.
  • لكل أصدقائي وعائلتي واحبابي كل عام وقلوبكم بيضاء كل عام ونحن مجتمعين في حب الله اتي رجب وسيأتي شعبان و رمضان اسال الله الخير لكم حيثما كان اتمني لكم السعادة والصحة والبركة في العمر اللهم اجعل وجوهنا بيضاء عن الله بغير ذنوب.
  • كل عام ونحن مجتمعين في حب الله أتي رجب وسيأتي شعبان ورمضان أسأل الله لكم الخير حيثما كان أتمني لكم السعادة والصحة والبركة والعمر اللهم اجعل وجوهنا بيضاء عن الله بغير ذنوب اللهم اجعل رجب بداية خير لي ولكم كل عام وأنتم بخير.

رسائل في شهر رجب

كما يُمكن ان تُشارك من تُحب على صفحاتك الشخصية خصوصاً على فيس بوك و تويتر و رسائل تهنئة بمناسبة رجب لتجعل من الوصال اكثر لطفاً وحُسناً بين القلوب، فشارك اي شخص تُريد ان تقوي من روابط الوفاء والمحبة.

  • من القلب لجميع الاحبة والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رجب المبارك اللهم بلغنا رمضان واحنا بأحسن حال.
  • تهنئه قلبيه لكل احبتي بمناسبه حلول شهر رجب المبارك فكل عام وكل احبتي واصدقائي وعائلتي بألف خير اللهم بلغنا واياكم الشهر الكريم ونحن والامه الإسلامية بألف خير اعاده الله علينا جميعا باليمن والخير والبركات.
  • لكل أصدقائي وعائلتي واحبابي كل عام وقلوبكم بيضاء كل عام ونحن مجتمعين في حب الله اتي رجب وسيأتي شعبان و رمضان اسال الله الخير لكم حيثما كان اتمني لكم السعادة والصحة والبركة في العمر.
  • اليوم غرة شهر رجب كل عام وانتم بخير اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين كل عام وحضراتكم بخير اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان يبقى الحنين إلى رمضان يتكرر كل عام.
  • كل عام انتم بخير اليوم غرة شهر رجب كل عام و أنتم بخير اللهم بارك لنا في رجب و شعبان و بلغنا رمضان في رضاك و طاعتك.
نشر بتاريخ
error:
X