كلمات عن شهر رجب

كلمات عن شهر رجب

أجمل كلمات عن شهر رجب مُلخصة في أجمل نفحات تزرعُ في كُل قلب يراها ويتعظ بحلول الشهر العظيم والمبارك شهر رجب.

انتقينا لك أنواع مُناسبة للحديث عن شهر رجب امام من تُحب من الاهل والأصدقاء والاحبة على منصات التواصل الاجتماعي لتذكيرهم ب كلمات عن شهر رجب الذي فيه جمعة رجب ، فمن الجميل ان تستقبل شهر رجب بمُقتبسات جميلة للتكلم عن فضائله ومعرفة اهم الأوقات فيه خصوصاً جمعة رجب المباركة، فشارك من حولك رسائل و تغريدات و بوست عن شهر رجب مُناسبة جداً لتعريف من حولك ماذا يعني شهر رجب .

كلمات عن شهر رجب

بين يديك كلمات عن شهر رجب الذي يجب على كُل مسلم التعرف عليها والاتعاظ فيه بعدم الوقوع في الذنوب والمعاصي ومراجعة النفس من اجل استقبال رمضان المبارك، فكُن مُهتماً بكُل المناسبات الإسلامية على مدار السنة

  • شهر رجب الذي هو من الأشهر الحرم الذي تعظم فيه الحسنات والسيئات اللهم بلغنا رمضان ونحن في خير حال وييسر لنا صيامه وقيامه ايمانا واحتساباً.
  • شهر رجب هو فرصة لكل صاحب خطة أن يراجعها وينظر فيما تحقق منها ويعيد ترتيبها للنصف الثاني من العام بروح جديدة وهمة عالية وفقكم الله لكل خير.
  • شهر رجب هو شهر إحياء القلب بالذكر والفكر، الله يبلغنا وأياكم، واوصيناكم صالح الدعاء.
  • شهر رجب جعل الله هذا الشهر مباركا عليكم ويصلح حالكم ويهديكم ويعطيكم من كل الخير ويديكم على قد كرمه ولطفه.
  • ما اعظم هذا الشهر المبارك شهر رجب فيه باب الاستغفار مفتوح طوبى للذاكرين طوبى للطائعين، يقول الله تعالى: أنا جليس من جالسني ومطيع من أطاعني وغافر لمن استغفر، الشهر شهري والعبد عبدي والرحمة رحمتي فمن دعاني في هذا الشهر أجبته ومن سألني أعطيته ومن استهداني هديته.
  • غرة رجب استعدوا و شدوا الهمة في هذه الأيام المباركة وادعوا الله أن يبلغنا رمضان وهو راض عنا كل عام و أنتم في طاعه الرحمن.
  • شهر رجب و هو من الأشهر الحرم حيث الأجر فيها مضاعف والذنب فيها عظيم وحرم القتال فيها.

بوست عن شهر رجب

فمن اجمل الاشياء التي يُمكن تقديمها الى الاهل والاصدقاء والاحبة قبل شهر رجب هي مُشاركتهم كلمات عن شهر رجب المُناسبة لتعريفهم مدى اهميتها وماهي الامور التي يجب على كُل مسلم ان يجعلها من اولوياتةِ.

  • غرة شهر رجب وهو من الأشهر الحرم الذي تعظم فيه الحسنات والسيئات فأكثروا فيه من الخيرات واتركوا المنكرات والحمد لله على بلوغ مواسم الخير واللهم بلغنا رمضان ونحن في خير حال وييسر لنا يا ربنا صيامه وقيامه إيمانا واحتسابا.
  • شهر رجب وهو من الأشهر الحرم ويبدأ من اليوم الشهر الذي تضاعف فيه الحسنات وتعظم السيئات فيه فأكثروا فيه من الخيرات واتركوا المنكرات نسأل الله تعالى ان يبلغنا مواسم الخيرات والطاعات ونحن من ربنا في خير حال وزيادة من الطاعات والبركات.
  • اللهم أجعل بداية هذا الشهر بداية خير و فرح و سعادة وهناء صباحكم أولى نفحات الرحمة اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال.
  • قبل دخولنا شهر رجب كثفوا الدعوات إنه يكون شهر خفيف ولطيف وكل الحلاوة تكون فيه لأنه الأمور المهمة في حياتي متعلقة بهذا الشهر.
  • بدأت تهدأ عواصف الشتاء وبدأت الأمور تسير نحو الأفضل في الطقس وشهر رجب الفضيل على الأبواب وقد حثنا حبيبنا ورسولنا الكريم صل الله عليه وسلم أن نبارك بعض بقدوم شهر رجب لذا مبارك عليكم الشهر شهر رجب الفضيل واللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين صفوا النية واستعدوا.

كلمة عن شهر رجب

ايضاً ان يكونُ شعارك قبل حلول شهر رجب هو اشعار ب اقترابةِ عند وضعك كلمات عن شهر رجب في اولوياتك على منصات التواصل الاجتماعي لتذكيرِ من حولك بقدوم الشهر الحرام لاستقبالةِ واستقبال جمعة رجب.

  • شهر رجب هو أول أشهر النور وشهر الله فعن النبي صلى الله عليه واله وسلم ألا إن رجب شهر الله وشعبان شهري ورمضان شهر أمتي فمن صام يوما من رجب إيمانا واحتسابا استوجب رضوان الله الأكبر وأسكن الفردوس الأعلى.
  • شهر رجب الذي هو من الأشهر الحرم ويبدأ من صلاتك مغرب اول يوم فيه بإذن الله وهو الشهر الذي تضاعف فيه الحسنات وتعظم السيئات فيه الحمد لله على بلوغ مواسم الخير اللهم بلغنا رمضان ونحن في خير حال وييسر لنا صيامه وقيامه إيمانا واحتسابا.
  • شهر رجب هو من الأشهر الحرم المعصية و الطاعة فيهن أعظم من غيرهن و إذا عظمت المعصية فيهن فالطاعة أعظم قال تعالى فلا تظلموا فيهن أنفسكم لنكثر من الذكر و التسبيح والاستغفار والتكبير والثناء على الله اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان ونحن بأحسن حال.
  • دخل علينا شهر رجب الحرام و تعظيم الشهر الحرام من تعظيم الله عز وجل وعلامة على التقوى ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب رجب من الأشهر الحرم قال تعالى فلا تظلموا فيهن أنفسكم اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان.
نشر بتاريخ
error:
X