تهنئة جمعة رجب

تهنئة جمعة رجب

اهمسات من المحبة والوفاء المُتبادل بين الاهل والاحبة والاصدقاء بقدوم شهر رجب عند اختيارك تهنئة جمعة رجب ومُشاركتها معهم في رسائل و بوستات وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، فمن الجميل ان تكون الامنيات على هيئة تهنئة جمعة رجب من اجل ان تبعث في قلوبهم المعنى الحقيقي للتسامح والمحبة التي تحيطُ القلوب، ايضاً يُمكن لاي شخص ان يبعث تهنئة بجمعة رجب لشخص تحبة وتُبارك لةُ حلول شهر رجب الذي يكونُ فيةِ الدعاء من الاشياء المُستحبة، فلتكُن حروفك هي خلاصة ما تحملةُ من مشاعر لهم في جمعه رجب .

تهنئة جمعة رجب

يُمكنك الان الحصول على كافة التهاني الجميلة بمناسبة شهر رجب وخصوصاً في يوم الجمعة التي يتسابقُ الكثير الى تهنئة جمعة رجب للاهل والاصدقاء والاحبة وكُل من لهم مكانة خاصة في القلب.

  • في جمعة رجب عطر الله جمعتكم بذكر الرحمن والصلاة والسلام على خير الأنام وسعادة تمحو الأحزان ويقين يزيد الإيمان وصحه تعافي الأبدان ونسمات ملؤها الراحة واﻹطمئنان وسخر لكم من الأقدار أجملها ومن الأمور أسهلها ومن حوائج الدنيا أيسرها ومن الأرزاق أوفرها جمعة مباركة.
  • في جمعة رجب ​أسأل الله أن يسعدكم​ ​سعادة لايخالطها​ ​هم ولاحزن​ وأن يحفظكم أينما كنتم ويغفر لناولكم ووالدينا ووالديكم اللهم احفظ وطننا وشعبنا وامتنا جمعتكم مباركة.
  • جمعه شهر رجب المبارك اللهم اجعلها جمعه طيبة مباركة علينا جميعا بكل خير وعلي الأمة العربية والإسلامية وارزقنا فيها فرجا كبيرا يارب العالمين طابت جمعتكم بكل خير يارب.
  • جمعه رجب بارك الله لكم الجمعة وطيب السمعة وأغدق عليكم النعمة وأصلح لكم الباطنة وهداكم طريق الجنة وشفعكم برسول الأمة جمعتكم مباركة.
  • اليوم جمعة رجب اسأل الله عز وجل ان يبعد عنكم متاعب الدنيا ويقيض لكم اسباب الهداية والنجاح ويفيض عليكم من عجائب خيراته ويمد لكم في اعماركم ويعطيكم الصحة والسعادة.

تهنئة للاحبة بجمعة رجب

حيثُ تُعتبر التهاني الموضوعة هُنا من اجمل مايُمكن تقديمةُ الى اي شخص تُريد ان تصنع لك بسمةً من المحبة والوفاء في قلبة، ف تهنئة جمعة رجب مُناسبة لجميع العلاقات الاجتماعية ك الاهل والاصدقاء والاحبة.

  • اللهم في أول جمعة في رجب إرحم من ضمه التراب وأشفي من أثقله الهم وأهد من غرته الدنيا جمعتكم عامرة بذكر الله.
  • جمعة مباركة عليكم ليس ككل الجمع انها أول جمعة من شهر الله المبارك شهر رجب الأصب صب عليكم ربي تلك النفحات الربانية والفيوضات الروحانية وسار بأرواحكم هائمة اليه مشتاقة متيتمة به.
  • وفي الجمعة الأولى من شهر رجب اللهم اجعلها أياما جابرة للقلوب ساترة للعيوب ماحية للذنوب مفرجة للكروب جمعة طيبة عليكم جميعا.
  • جمعه رجب جعلها الله جمعه خير لنا ولكم ايها الاحبه مكفرة للخطايا فاتحة للارزاق مملؤئة بالاجر مصحوبة بالعافية ومختومه بالمغفرة طبتم وطابت جمعتكم ايها الاخوه والاخوات دائما وبداً باذن الله.

قد يُفيدك أكثر:

تهنئة جمعة رجب للصديقات

وأمام العالم قد تشعُر احياناً انةُ من الواجب ان تُشارك من حولك التهاني بمناسبة جمعة رجب، لذا يُمكن ان تختار من تهنئة جمعة رجب مايُميزُك في التعبير عما يجولُ في خاطرك من مشاعر جميلة لهم.

  • في جمعة شهر رجب عطر الله قلوبكم الطيبة بنسائم هذا اليوم المبارك ورزقكم الصحة والعافية وأسعدكم في الدنيا والاخرة وبشركم بما يسركم وكف عنكم مايضركم اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين يارب العالمين جمعتكم مباركة.
  • جمعه معطر بذكر الله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله جمعتكم مباركه اول جمعه في شهر رجب ربنا يكرمنا ونكون من المقبولين.
  • في اول جمعة من رجب حروفها روحكم الطيبة وكلماتها عطر أخلاقكم وعباراتها صدق مشاعركم ومحتواها حضوركم الدائم فى القلب فأنتم رونق الحياة وأنتم نبض الروح والجمعة بدون التواصل معكم لاتطيب.
  • إنها جمعه رجب ربي لا تحرمنا من أمنية تفرح قلوبنا وتوبة تجلي همومنا وتوفيقا ينير دروبنا وسعادة تذهب حزننا جمعتكم مباركه مقدما.
نشر بتاريخ
error:
X