دعاء للميت حماتي

دعاء للميت حماتي

هذا افضل دعاء للميت حماتي يُمكنك الدعاء بهِ لأم زوجك المتوفية فراق الحماة من المنزل يجعل المنزل يفقد ركن كبير له الذي يعطية جماله ويكمل فرحة العائلة.

دعاء للميت حماتي الذي كانت تعتبر نور المنزل، فالكثيير منا حين تزداد عليه الهموم نعود إلى الحماة التي تعد بمقام الأم في منزلنا الثاني لذا اليوم لن نبخل بتقديمها أجمل دعاء للميت حماتي وأن نصلها بأجمل هدية هي الان بأمس الحاجة إليها ومنتظرتها بفارغ الصبر وتتمنى أن يكون هناك شخص يدعو لها كل يوم لكي يريحها بنسائم الدعاء الجميل، إختر الان أروع دعاء للميت حماتي وشاركها من حولك.

دعاء للميت حماتي

يوم تفارق الحماة المنزل يختفي نوره ويعم الحزن البيت لأنه فرق من كان يبث نورأً له ويزين البيت بصوتة، فلندعوا لها بأجمل دعاء للميت حماتي ولنصلها بأجمل الهداياء الدعائية.

  • يارب أرحم حماتى اللهم ارحمها واغفر لها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم برد عليها مرقدها وارحها في مضجعها من يومنا هذا إلى يوم الدين يارب العالمين.
  • اللهم ارحم حماتي اللهم انسوحشتها وامن خوفها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم ارحمها وارحم جميع من اعرف ومن لا اعرف وجميع موتانا وموتى المسلمين يارب اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صارو إليه اللهم اني اسالك الجنه لي ولهم بلا حساب ولا سابق عذاب يارب.
  • حماتي “الاسم” ربنا يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عن سيئاتها اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين اللهم ووسع مدخله واجعله في اعلى درجات الجنات يارب اللهم انها كانت بي رحيمه ودوده لطيفه فأغفر لها واجزها خير الجزاء.
  • ربنا يرحمك يا حماتي وتكوني في اعلي منزله في الجنه وان شاء الله نتقابل قريب جميعا في جنة الخلد الله يرحمك ويغفر لك ربي يانس وحشتك ويرحم غربتك ويقيك عذاب القبر وعذاب النار اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس رحمه الله تغشاك يا حماتي.
  • حماتي الغالية في ذمة الله اللهم انس وحدتها و انسها في وحشتها و انسها في غربتها اللهم أنزلها منزل الصادقين اللهم ادخلها الجنة بلا حساب ولا عذاب اللهم ارحمها فانت الرحمن الرحيم اكرمها في وحدتها.
  • كل سنه وانا طيب بيكي يا أمي ربنا يخليكي ليا يا ست الحبايب والله يرحمك يا حماتي كان امي الثانيه ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ربنا ينير قبرها بضياء والنور من يومنا هذا إلى يوم النشور.
  • يارب مع هذا الفجر الممطر اللهم استجابه لكل دعاء وراحه لكل بال وشفاء من جميع الامراض اللهم احفظ اهلي اللهم ارزقنا رزقا واسعا بحلالك واكفنا عن حرامك اللهم ارحم حماتي وجميع موتي المسلمين.

أفضل دعاء للميتة حماتي

هنا أيضا مجموعة جديدة من أجمل أدعية الحماة المتوفية، شاركها مع من حولك ولتجعل من دعاء للميت حماتي رفيق لك يدعو له بكل وقت وحين فلك الأجر في ذلك والثواب.

  • حماتي فى ذمة الله الله يرحمك يا اطيب قلب اللهم زيدها من الإحسان احسانا ومن عفوك رحمة وغفرانا ووسع قبرها واجعله روضه من رياض الجنه امين يارب العالمين وكافة المسلمين.
  • حماتى حبيبتي الله يرحمك ويرزقك الجنه انتى وامى كنتى نعم الام وإلى يومنا هذا لا اتذكر لك غير كل خير ودايماً بدعيلك ان ربنا يرزقك بالفردوس الاعلى انتي عملتي معانا الكثير في الدنيا ولا نقدر نعوضك فيه الا بدعاء لك بأن تكوني من اهل الجنة.
  • والهم اهلها وذويه الصبر والسلوان.
  • حماتي ياربي ارحمها وأسكنها فسيح جناتك استقت لها كثير وودي لو الزمن يرجع وترجع جمعتنا ولمتنا وجلستنا مع بعض الا ليت الزمان يعود يوما في ودائع الرحمن استودعتك يا حماتي ربي يانس وحشتك في قبرك ويكون لك خير ونيس.
  • حماتي رحمت الله عليها وينور قبرها ويجعلها في الفردوس الاعلي هي وامي وابويا يارب كانت طيبه ربي جازيها بطيبتها وحنيتها بالجنة ربي انر قبرها بنورك وفرش لها فرش من الجنة اللهم ارحمها واغفر لها وتب عليها.
  • حماتي هي امي الثانية اللهم ارحمها واغفرلها واجعلها من سيدات اهل الجنه اللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة يارب ويأجرها جنات النعيم بما صبرت.
  • انا لله وانا اليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى فلنصبر ولنحتسب توفيت اليوم حماتى”الاسم” اللهم اغفرلها وارحمها واسكنها فسيح جناتك واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واغسلها من ذنوبها بالماء والثلج والبرد نسأل الجميع الدعاء لها.
  • البقاء لله فى وفات حماتى الهم اغفر لها و ارحمها وثبتها عند السؤال الهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعل قبره حفره من حفر النار اللهم الهم اهلها وذوية الصبر والسلوان اللهم تقبلها عندك وادخلها من اوسع ابواب الجنة وجازها باحسانها احساناً يارب.
دعاء لام زوجي المتوفية

دعاء لام زوجي الله يرحمها

دقائق قليلة من الدعاء قد تراها صغيرة وليس لها فائدة ولكنها شيئاً كبيرا عند الميت الذي تدعو له ويتمنى أن تدعو له كل يوم فهي تصله كريح النسيم الذي تبث الراحة في قبرة، إختر الان أجمل دعاء للميت حماتي وريح عليها بأجمل نسائم الدعاء .

  • في حفظ الله نستودع أمانته إنا لله و إنا إليه راجعون أمي الثانية حماتي السيدة الفاضلة في ذمة الله اللهم وسع عليها في قبرها و اغسلها بالماء و الثلج والبرد و أرزقها الجنة بلا حساب أو سابقة عذاب امين يارب.
  • البقاء لله توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي الثانية حماتي أم “اسم الابن الاكبر” اللهم اغفر لها وارحمها وأكرم نزلها ووسع مدخلها ونور لها في قبرها وأوسع لها فيه واجعلها في الفردوس الأعلى وألهمنا واهلها وذويها جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ربي أجعل قبر حماتي طاهرا منزها رحبا كما كان قلبها اللهم اجعل روحها من الأرواح المنعمة المبشرة بالخلود في جنة الفردوس ربي اسعد حماتي برائحة الجنة ونعيمها اللهم ارحمها بقدر محبة الناس لها اللهم اسكنها الفردوس الاعلى وارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين الله يرحمك يا حبيبتى.
  • حماتي قفي رحمه الله اللهم ارحمها واغفرلها واجعلها من سيدات اهل الجنه اللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة يارب ويأجرها جنات النعيم بما صبرت.
  • حماتي حبيبتي الله يرحمك ياررب ويجعل مثواكي الجنه يارب عيدك في الجنه احلي عيد ياحبيبتي كان نفسي تبقي موجوده وفي وسطنا بس انا عارفه انك في مكان احسن من هنا ربنا يرحمك وكل سنه وانتي طيبه ياحبيبتي الله يرحمك ياررب.
  • الله يرحمك يا امي الثانية الله يرحمك يا حماتي الله يرحمك يا عمتي الله يرحم كل الامهات الطيبات اللي كان كل سعاددتهم يلموا ولادهم حواليهم الله يرحمك يا حماتي.
  • الله يرحمك يا عمتي ويغمد روحها الجنة ويحشرها في عليين كانت الله يرحمها مثل النسمة على القلب عمري ما حسيت انها حماتي كانت حنونة مثل أمي الله يرحمك يا عمتي.
دعاء لحماتي المتوفية
نشر بتاريخ
error:
X