دعاء لجدتي الله يرحمها

دعاء لجدتي الله يرحمها

هذا افضل دعاء لجدتي الله يرحمها مناسب للتعبير عن الشوق لها بالدعاء وتقبيل روحها الجميلة بالرحمة والخير والسكينة إن شاء الله، فالجدهتُعتبر مخزن الحنان وسرّ الحب العميق الذي يزدادُ مع زيادة العمر، فلا تبخل او تبخلي عليها من دعاء لجدتي الله يرحمها الذي قد يكونُسبباً في رحمة الله لها ودخولها الجنة إن شاء الله، فالله أرحمُ بعباده منا ومنك، ولكن دعاء لجدتي الله يرحمها هو صلة الوصل ومن الوسائل التي ينتفعُ منها المتوفي في قبره، فالاشتياق والحنين الى تلك الذكريات الماضية والجدة لا زالت تضحكُ وتمرحُ مع الاحفاد لمن أقسى الذكريات التي لايمكن إندثارها بل تصبح محطة للدعاء لها.

دعاء لجدتي الله يرحمها

حين تفقدُ الجدة روحها وتنتقل من الحياة الدُنيا الى الحياة الابدية إن شاء الله، فإن رحمة الله وعفوة عنها يُقربها من حياة الخلد، ويُعتبر دعاء لجدتي الله يرحمها من الاعمال التي تعودُ لها بالنفع إن شاء الله.

  • إن أعظم ما فقدت انتي يا جدتي عليك النور بقبرك فكل شي من بعدك ظلام يارب ان ضحكات جدتي لا تنسى، وحديثها مخلده بالذاكره، وروحها غادرت إليك وجسدها تحت الثرى، اللهم ارحم تلك العيون النائمة للمدى البعيد، اللهم متعها بجنتك وبرد عليها في قبرها ولاتحرمها الجنة يارب العالمين.
  • اللهم اغفر لجدتي “الاسم” و ارحمها و عافها و اعفو عنها و أكرم نزلها، ووسع مدخلها و أغسلها بالماء و الثلج و البرد، و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارا خيرا من دارها، وأهلا خيرا من أهلها، وأدخلها الجنة بغير حساب و أعذها من عذاب القبر والنار يا كريم.
  • اللهم اغفر لجدتي حتى لا يبقى من المغفره شيء اللهم ارحمها حتى لا يبقى من الرحمه شيء اللهم ارض عنها حتى لا يبقى من الرضا شيء اللهم اسألك لها الدرجات العلا من الجنة و أدخلها الجنة مع النبيين الصديقين والشهداء.
  • اللهم وان قصرنا عليها بالدعاء فأنت ربها الذي لا ينساها اللهم اهدها من الجنة ما يسعد عيناها اللهم ارحم جدتي “الاسم” رحمة تسع الدنيا ومن عليها واجمعنا بها في جنات النعيم يارب العالمين.
  • رحم الله روحا عانت من المرض حتى يومها الاخير، اللهم ارحم من كنت انتظر خبر شفائها وكسرني خبر رحيلها يارب بشرني بأن جدتي “الاسم” منعمه بنعيم الجنه، اللهم اسألك ان ترحم ضعفها ووحدتها ووحشتها.

اللهم ارحم جدتي

كذلك بإمكان كل حفيد او حفيدة أن يُخصصوا دعاء لجدتي الله يرحمها من هُنا لعل الدعاء هذا الذي تختارهُ وتُشاركهُ مع العائلة يُصيبُ سهم الرجاء ان شاء الله، ف دعاء لجدتي الله يرحمها هو العملُ الصالح الذي يستمرّ بعد الوفاة.

  • اللهم اربط على قلبي حين أتذكرها وزدني ثباتا حين أشتاق لها فإن فقدانها جرحا لا يبرأ، اللهم ارحم جدتي “الاسم” واجعل ذلك الوجه المنير في أعلى مراتب النعيم واجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة يارب.
  • ربي اني ذكرتها في هذه اللحظه وكل لحظه وقلبي منكسر على فراقها ف اجبر كسر قلبي بأن تدخلها الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب اللهم لا تجعل ذكرها منقطع وسخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحم جدتي واغفر لها وارفع درجاتها واجمعني بها في جنتك يارب العالمين.
  • اللهم أنزل على قبرها الضياء والفسحة والسرور اللهم ارحمها برحمتك الواسعة اللهم اغفرلها عدد ما تعاقب الليل والنهار اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم ارحم جدتي برحمتك الواسعة.
  • ربي إني اشتقت اليها شوقا تعلمه أنت ويجهله عبادك اللهم ارحمها بقدر شوقي لها وأكثر إن رحمتك وسعت كل شيء واجمعنا بها في جنات النعيم يا ارحم الراحمين.
  • اللهم ارحم جدتي في بطن الارض واسترها يوم العرض، يارب انت خلقتها وانت اخذتها وانت الرحيم فليس غيرك ارحم بها، اللهم ارحمها واغفرلها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه.
  • اللهم اعف عن جدتي اللهم إنها جاءت ببابك وأناخت بجنابك فجد عليها بعفوك وإكرامك وجود إحسانك اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمها رحمة تطمئن بها نفسها وتقر بها عينها وتجمعنا بها في الجنة يارب العالمين.

دعاء رحم الله جدتي

تستطيع ايضاً ان تقوم بتبديل حالات واتس اب بالدعاء للجدة وتبعث رسائل دعاء لجدتي الله يرحمها من هنا ايضاً وتجد او تجدي بوستات بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة وتجعلين من الجدة عنوان امام الجميع للدعاء لها.

دعاء لجدتي المتوفية

  • يارب انها اول الليالي لجدتي في القبر اللهم انس وحشتها وارحم وحدتها وثبتها عند السؤال واجعل قبرها روضه من رياض الجنه واجمعنا بها في جنة النعيم.
  • رحلت جدتي “الاسم” ورحلت تلك الدعوات والضحكات ومازالت رائحتها كالمسك بين زوايا البيت يارب أجعلها أمنة راضية مطمئنة أرحمها ثبت قلبها وأنر قبرها ربي كما جعلت لها منزلا في أرضك اجعل لها في سماءك جنة ونعيما وكما طيبت ذكرها في أرضك وبين عبادك طيب ذكرها في سمائك وبين ملائكتك وكن لها انيسا ورفيقا الى يوم تلقاك.
  • بصباح اهل الجنه يارب اسعدها سعاده لا كدر فيها ولا ضجر اللهم افتح لها ابواب الجنه الثمانيه وبلغها سلامنا ودعائنا اللهم ارحم روحها فلقد اشتقت لها اللهم ارحم جدتي “الاسم”.
  • اللهم رحمات منك تتوالى وفسحة في قبور من اصطفاهم الفؤاد ففجع بهم اللهم اغفر لهم وتجاوز عنهم وانس وحشتهم واجعلهم في رياض الجنة يتقلبون يارب العالمين، جدتي رحمك الله وغفر لك.
  • اللهم ارحم جدتي “الاسم” حتى لا يبقى من ذنبها شي واغفرلها حتى لا يبقى من الزلات شيء واجعلها من عبادك الذين يدخلون الجنة دون حساب ولا عذاب، اللهم ارحمها عدد ماصلى عبادك وعدد مارفعت الايادي لدعائك ورجائك اللهم اغفرلها واغفر عنها وافتح لها ابواب الفردوس الأعلى من الجنة.

دعاء بالجنة للجدة المتوفية

فوفاة الجدة الغالية يُعتبر من اقسى اللحظات التي تؤلم الاحفاد والحفيدات، ولان دعاء لجدتي الله يرحمها قد يبعثُ نوعاً من الرضا والسكينة، إلا ان حزن فراقها يظلّ مُخلداً في القلب وكلما جاء طيفها يفضل الدعاء لها.

دعاء للميت جدتي

  • كل شوق يمر بسلام الا الشوق للميت اللهم إني اشتقت لميت لا يعوض ولا يعود اللهم اغفر لجدتي بقدر شوقي لها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة يارب العالمين.
  • لقاء الجنة يا الله مع من ابكتنا الحياة بخبر موتها و فجعت قلوبنا لرحيلها اللهم قبر بارد و نعيم مترف لجدتي يارب.
  • يارب ناديتك بقلب يملئه الأمل بالإجابة فلا ترد قلبي أنت العزيز الكريم اللهم ارحم جدتي وأغرس في قبرها راحه لاتفارقها الى يوم تلقاك.
  • اللهم ارحم موتانا واذقهم حلاوة الجنة وريح الجنة وطيب الجنة ومسك الجنة ولاتحرمهم من نعيم الجنة يارب و اجمعنا بهم في جنات النعيم اللهم اغفر لجدتي وارحمها واونس وحشتها ومد لها نورا ونعيما يارب العالمين.
  • توفت ولكنها تركت أحفاد يحبونها ولايملون من الدعاء لها ويشتاقون لصوتها ورائحتها ستبقى حاضره في قلوبنا وعقولنا ودعواتنا دائما رحلت وتركت بقلوبنا كسر وفقد لا تمحيه الأيام رحمك الله ياروحا طاهره وقلب نقي اللهم أرحم وأغفر لجدتي وأسكنها الجنه بلا حساب ولا سابق عذاب.
  • غصة موتك تقف في وجه الحياة، وكل فقد يعيد فاجعة رحيلك، اللهم ارحم وأغفر لجدتي وموتى المسلمين وأنر ظلمة قبرها وارزقها الفردوس الاعلى من الجنه بلا حساب ولا سابق عذاب يا رب يا كريم.
نشر بتاريخ
error:
X