دعاء لاختي بالجنة

دعاء لاختي بالجنة

كيف هو حبك للأخت المتوفية حتى حصلت على هذا الدعاء الذي نعرضه اليوم، هل تشتاقين لها وتتمنين الجنة دراها، فقد وصلتي الى دعاء لاختي بالجنة لتجعليه مصدراً لإرواء روحها بخير الامنيات وافضل مقام في الحياة المُخلدة، لابد أن فراق اختك قد آلمك وترك حُزناً عميقاً، وكان ذلك الحزن مصدراً لتوجيهك الى دعاء لاختي بالجنة لتكون دعواتك لها من احسن وأعظم ما يتمناهُ كل مسلم بل كل إنسان في هذا العالم، فالجنة هي الدار الذي يجزي الله عباده المؤمنين وهي المنزلة التي يُقرّ الله بها أعين العباد، فكوني سنداً وعوناً لها لإيصالها الى جنة الفردوس إن شاء الله.

دعاء لاختي بالجنة

ما اجمل الحب الذي أساسهُ الحب في الله بين الأخ واخته او الأخت واختها، فهو نابعُ من أعماق القلب وصميمه ووجدانه، فرحيل الأخت يُعتبر مؤلم جداً ولكن المؤلم نُسيانها من الدعاء، فالدعاء لها من دعاء لاختي بالجنة يعطيك شعور بمعنى الاخوة الحقيقية.

  • اللهم ارحم اختي واجعلها في جنتك جنة الفردوس ووسع مدخلها واخلفها خير من أهلها وزوج خيرا من زوجها يا رب يا الله إني أشتاق لها حبيبتي وهي عندك فيا رب دع دعواتي تصلها على طبق من نور لتخبرها ملائكتك إني معها اللهم الرحمة على روحها الى يوم يبعثون اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا حي يا قيوم امين.
  • اللهم وسع لأختي قبرها وانره بنورك ربي بلل تربة من فارقونا بقطرات من خيرك واجعل نسائم الجنة تهب عليهم يا ارحم الراحمين اللهم اجعل قبر اختي روضة من رياض الجنة رحمك الله يا من رحلت لدار أفضل من دارنا، طبتي في جنة الفردوس نعيما اللهم ارحم اختي.
  • اللهم بعدد قطرات المطر ارحم من عز علينا فراقهم واجمعنا بهم في جنة لا فراق بعدها، رحمك الله يا أختي وأسكنك الفردوس الأعلى اللهم أنزل الضياء والنور على قبر أختي اللهم أرحمها وتجاوز عنها وأجعل جنة الفردوس مكانها وقرارها يا رب العالمين.
  • اللهم أرحم من حن لها القلب وهي تحت التراب اللهم أنزل عليها نورا ينير لها قبرها ووسع مدخلها وانس وحشتها، اللهم أغفر لأختي وأجعل الفردوس الأعلى دارها ومسكنها.
  • اللهم بحق هذا المطر ارحم اختي واسكنها جنه الفردوس يا ارحم الراحمين اللهم أرحمها عدد ما صلى عبادك و عدد ما رفعت الايادي لدعائك و رجائك اللهم اغفر لها يا واسع المغفرة و ادخلها فسيح جناتك يا رب.
  • اللهم إني اشتقت لها ولضحكاتها ولأحاديثها ربي إن شوقي لأختي يؤلمني فاجعلها سعيدة بجوارك يا أرحم الراحمين اللهم ارحم ابتسامتها الساكنة بذاكرتي وصوتها الذي لم يفارق مسامعي اللهم اجعل أختي ضاحكة في أعلى جناتك يا رب العالمين اللهم ارحمها واجبر كسر قلبي بفراقها يا كريم.

دعاء للاخت الميتة بالجنة

وفي تلك اللحظات التي لا يمكن نُسيانها او طيها، في تلك اللحظات التي أنهكت عينيك بالبكاء، في لحظات لم تتوقعيها ابدا، رحلت الأخت وفاضت روحها، فهل رحيلها عنك يطوي صفحتها، لا وألف لا، فرحيلها قد اوصلك الى دعاء لاختي بالجنة وهذا هو الحب الحقيقي.

  • اللهم ان موتهم كان كسرا لقلبي فيا رب اجبر هذا الكسر بلقاء في الجنة اللهم اغفر لاختي واجعلها في دار الخلد الأبدي الذي لا يفنى، اللهم اجعلها تحت ظلك يوم لا ظل إلا ظلك.
  • اللهم اني اشتاق لموتى لا يعوضون ولا يعودون اللهم ارحم وجوه لم تختفي من ذاكرتي واصواتهم التي لم تفارق مسمعي اللهم اجعلهم مبتسمين في جنتك يا رب العالمين، اللهم ارحم اختي.
  • اللهم اغفر لأختي واجعل قبرها روضه من رياض الجنة واجمعني بها في جنتك اللهم إني اسالك جنه الفردوس الأعلى اللهم اللهم إني اسألك توبه قبل الموت ومغفره عند الموت وراحه بعد الموت.
  • اللهم أنر قبر أختي واجعل الملائكة تطوف عليها من كل جانب ربي أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم بها، اللهم ارزقها الجنة واجعلها في الفردوس الأعلى يا كريم.
  • اللهم ارحم اختي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم هب لها بقدر دعاء الصالحين للأموات رضوانا وأكرمها بالفردوس الأعلى يا رب العالمين.
  • اللهم أجعل الجنة دار اختي واجمعنا بها في جنتك اللهم انظر لها نظرة رضا فإن من تنظر اليه لا تعذبه أبدا.
  • اللهم ارحم اختي فقد تقطع قلبي شوقا لها والما وحزنا شديدا على رحيلها اللهم ارزقني يا ارحم الراحمين قربها في جنه الفردوس.
  • اللهم اني ذكرتها في هذه اللحظة وكل لحظة وقلبي منكسر على فراقها اللهم لا تجعل ذكر أختي حبيبتي منقطع وسخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحم فقيدتنا واغفر لها وارفع درجاتها واجمعنا بها يا رب في جنتك.

قد يُفيدك أكثر:
دعاء الاخت المتوفية
دعاء للاخت الميته
دعاء لاختي الميتة
دعاء للميت اختي
دعاء اللهم ارحم اختي
دعاء للاخت بالرحمة
دعاء لاختي المتوفية
دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة

اللهم الجنة لاختي

مؤسف وداع الأخت وتقبيلها القُبلات الأخيرة في هذه الحياة، فالحزن يكون كبير والألم موجع، ولكن إذا كان حبك لها يؤلمك في كل حين، فكوني لها سنداً وعوناً بالدعاء، الدعاء الذي يقربها من جنات الفردوس إن شاء الله، وقد وضعنا دعاء لاختي بالجنة ليكون محطتك بعد كل حزن.

  • اللهم لا تجعلها وحيده ولا غريبه يا رب كن عليها حليما ورحيما اللهم أنس وحشتها وارحم ضعفها وغربتها اللهم ارحمها رحمة تليق بك يا أرحم الراحمين تدخلها بها الجنة، الله يرحمك يا اختي حبيبتي برحمته الواسعة.
  • اللهم أرحم حبيبتي اختي فهي أغلى ما فقدت واسألك يا رب أن تغفر لها وتنزل الضياء على قبرها وسعة تؤنس وحشتها اللهم انس وحشتها وارحم غربتها وأنر ظلمتها وامن روعتها يا رب العالمين.
  • اللهم أرحم روحا نقية كسرني غيابها وأوجعني رحيلها اللهم انر قبر أختي اللهم أرحمها وأغفر لها وأجمعني بها في جنتك يا رب العالمين.
  • اللهم ارحم أختي واغفر لها و ارضى عنها وسامحها ووسع مدخلها وانس وحشتها وييمن كتابها وييسر حسابها وثبتها عند السؤال واجمعنا بها في جنات النعيم يا رب يا كريم.
  • اللهم اجعل أختي ممن يقولون يا ليت أهلي يعلمون ما أنا به من نعيم اللهم اذقها حلاوة الجنة وريح الجنة وطيب الجنة ومسك الجنة اللهم برد على قبرها واجعلها روضه من رياض الجنة اللهم ارحمها واغفر لها وتقبلها برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم أغفر لأختي وارحمها وانس وحشتها وارحم غربتها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم وسع مدخلها ونور لها في قبرها مد بصرها اللهم إنا نسألك الجنة ونعوذ بك من النار اللهم إني أسألك الجنة لها ولجميع موتانا وموتى المسلمين.
  • اللهم اغفر لأختي وارحمها واسكنها فسيح جناتك واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها م الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس اللهم انزل نورا من نورك عليها اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفره من حفر النار.
نشر بتاريخ
error:
X