تهنئة للعروس من اختها

تهنئة زفاف اختي

لتجعلي من فرحة الاخت تسمو عالياً بكُل اناقة وتميُز ابعثي تهنئة للعروس من اختها ممزوجة بجميع المشاعر النابعة من قلبكِ تجاة اُختكِ في يوم زفافها المُبارك، فالاخت هي تلك النعمة المليئة بالحنان والمحبة التي يختزنُها قلبها وعندما تحتفلُ بزفافها عليكِ ان تكوني المُميزة بجدارة في تهنئة للعروس من اختها لتقديم كُل مالديكِ من مشاعر محفوفة بالدعوات والامنيات المُتعلقة في حياتها الزوجية، كوني السند لها في مُشاركتها الفرحة امام الصديقات وأمام العالم وارسمي السعادة في اوقاتها المُتبقية بجانبكِ.

تهنئة للعروس من اختها

في اطلالةٍ مُشرقة خاصة لتقديم التهنئة من الاخت الى اختها العروس نختارُ لكِ الكثير من الاهازيج الصافية المُخصصة للبوح ب احلى المشاعر من خلال تهنئة للعروس من اختها تُلائمُ كُل مايُقالُ لها من مسرات وافراح تغمرُ قلبها فرحاً وسعادة.

  • اتمنى من الله لك حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح كلمة مبروك ماتكفي وكل المعاني ماتوفي اتقدم بأجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الفرح والبهجه أتقدم إليك بأعذب تهنئة بمناسبة زواجك يا اختي فالف مبروك اسأل الله ان يبارك في زواجه وان يرزقه الذرية الصالحة.
  • تهنئة زواج لأختي الغاليه الحبيبة “الاسم” أحتفظ بكلمات نقش عليها اسمك تسر الناظر من بعيد أسمك الذي لا يتميز بالملامح بقدر ما يتميز بالمشاعر الصادق والنبيل كما عرفتك وعرفك رفاقك في مختلف المراحل أكتب أليك والفرحة غمرتني ونسيم الشوق يملؤني وحروفي ترقص على ورقي لأنشد لك أجمل لوحة بسمة فرحة حب ولكن اخشى ان اعجز عن التعبير مختصر قولى بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير إن شاء الله و العاقبة للذرية الصالحة بحول الله الف الف مبروك اختي وحبيبه قلبي وان شاء لله يكون زواج سعيد عليكي يا رب.
  • تهنية زواج اختي تتعالى الاصوات وتمتزج العبارات وتتحرك انامل لتخط كلمات لتبقي في القلب ذكريات ولا املك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات فاقول الف مبروك اختي “الاسم” وشريك حياتها بمناسبة القفص الذهبي فالف مبروك بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير ورزقكم الذرية الصالحة.

رسائل للعروسة من اختها

وتحملُ الاخت لاختها العروسة اصدق المشاعر في يوم زفافها ليكونَ يوماً بالنسبةِ اليها من اجمل الايام في حياتها، فبادري في انتقاء تهنئة للعروسة من اختها وابعثيةِ لتري تلك الابتسامات الرائعة والتي تلمعُ بعينيها.

  • تهنئة زواج بسم الله الرحمن الرحيم ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة ۚإن في ذٰلك لايات لقوم يتفكرون صدق الله العظيم يسرنا ويسعدنا أن نحمل أجمل تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورود معطرة بالمسك والريحان إلى اختي “الاسم” بمناسبة حفل زفافهما سائلين الله عز وجل أن يرزقهما الذرية الصالحة بارك الله لكم و بارك عليكم و جمع بينكم بالخير و السعادة الف مبروك.
  • تهنئة زواج اختي الغالية “الاسم” غمرت السعادة اجواء الفرح وعمت الافراح ليالي المرح نثرت الورود رحيق عبيرها وطيب عبقها واشرقت الانوار بهجة لتعم الفرح تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات ولاأملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات فأقول ألف مبروك لاختي الغالية “الاسم” بمناسبة دخولها القفص الذهبي الف مبروك اختي الغالية بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير ورزقكم الذريه الصالحه.
  • تهنئة زواج تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة ابعثها الى اختي الغاليه “الاسم” بمناسبة زواجها لك ترق احلى الكلمات وتتهادى اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين اسعد الله قلبك ودمت بخير يا اختي.

عبارات تهنئة للعروسة من اختها

فبين الحين والاخر قد لاتجدُ الاخت ماتُقدمةُ لاُختها العروسة سوى بعض الكلمات القديمة او لاتجدين الا بعض التهنئات غير الخاصة بالاخت، لذا قد انتقينا لكِ تهنئة للعروسة من اختها بنحوٍ لامثيل لةُ اطلاقاً.

  • تهنئة خاصه لأختي بمناسبه زواجها فاقول لك بارك الله لكما و بارك عليكما ،وجمع بينكما بالخير فصوني نفسك و تذكري أن لا أحد ينفعك كنصيبك.
  • أختي وحبيبة قلبي “الاسم” تسيطر على مشاعر يسودها الفرحة والبهجة والحب والسعادة وتتدفق عباراتي تخبرك عن مدى سروري وتتمايل كلماتي بين السطور بهجة وتدعو لكما فرحا بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير.
  • أبارك لأختي “الاسم” الكريمة  بمناسبه زواجها هذه الليلة سائلا الله له ولزوجته السعادة والهناء والتوفيق وكل عام وأنتم بخير.
  • اللهم بارك لهما و بارك عليهما و أجمع بينهما بخير أهني و أبارك ﻷختي الغاليه بمناسبه زواجها الله يوفقك والف مبروك يا قلب اختك.
  • أختي و توأمي الجميلة الف مبروك عقد قرانك وأتمنى لكما السعادة الدائمة بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما على خير.
  • زواج مبارك ميمون بالرفاء والبنين اختي “الاسم” الغاليه بيت مال وعيال يارب اللهم اجمع بينهم بخير وبارك لهما وبهما وعليهما اللهم اجعل السعاده والسلام والسكينه ترفرف عليهما واجعلها زواجة الدهر في الدنيا والاخره.
  • ما شاء الله تبارك الرحمن مبارك لكم أختي “الاسم” والله يسعدكم وإن شاء الله زواج الدارين.
  • أتقدم ب أحر التهاني و التبريكات لاختي “الاسم” الغالية بمناسبة الزواج في هذا الأسبوع و أبارك لنسيبنا جلعه ربي زواج مبارك وزواج الدهر.

تهنئة اخت لاختها بالزواج

فمُشاركة الاخت تلك اللحظات السعيدة في يوم زواجها سيكونُ لةُ اثراً في قلبها ولاسيما بعد مُناسبة الزواج عندما تجدُ تهنئة للعروسة من اختها في رسائلكِ الخاصة ليُعطيها نوعاً من البهجة والسرور.

  • الف مبروك زواج مبارك أن شاء اختي و تمنياتي لك بالسعاده في الدارين و بالذريه الصالحه.
  • تهنئة لاختي العروسه الف مبروك الزواج اختي الغالية بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير تستاهلي يا احلى اخت بالعالم.
  • تهنئة من القلب بمناسبة زواج أختي “الاسم” يوم “اسم اليوم” القادم الف مبروك وربي يتمم لك على خير.
  • تهنئة زواج تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتأبى الأنامل إلا أن تخط كلمات التهنئة القلبية بحروف تتراقص على أوتار القلوب الفرحة قائلة ومن القلبي لي اختي “الاسم” الف مليون مبروك وبيت مال وعيال.
  • ابارك لأختي الغالية “الاسم” زواجها هذا اليوم واسأل الله أن يرزقها السعادة والتوفيق في الدنيا والاخرة شكرا لكل من شرفنا بحضوره.
  • بارك الله لك، وبارك عليك وجمع بينكما في خير ابارك لاختي زواجها ربي يبارك لكم وعليكم ويجمع بينكم في خير وعافية وستر.
  • الليله يصنف من ضمن الأيام الحلوه بما أنه فيه زواج أختي مبروك ياروحي ربي يكتبلك الهناء والراحة وان شاء الله تكون لك السعادة جزء دائم من حياتك.
  • اتقدم باحر التهاني والتبريكان لاختي بمناسبة الزواج متمنيا له السعادة والهناء الف مبارك يا احلى ورده.
نشر بتاريخ
error:
X