دعاء عيد الاضحى للاصدقاء

دعاء عيد الاضحى للاصدقاء

لكل من يملكُ أصدقاء يملؤون الدنيا بهجة وسعادة بقربهم، نهديك باقة من افضل دعاء عيد الاضحى للاصدقاء فيه كل الامنيات والدعوات التي تجلبُ لهم الرضا والسكينة في قلوبهم ان شاء الله، حيثُ انتقينا العديد من دعاء عيد الاضحى للاصدقاء لتُشارك فرحة العيد السعيد معهم بالدعاء الذي يُعتبر من اصدق المشاعر القوية التي لها دور في بناء اقوى علاقة في المجتمع، فشارك جميع الأصدقاء دعاء جميل لأصدقائي بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتمكن من زرع اعذب واصدق مشاعر المحبة والوفاء المُتبادلة في المناسبات الإسلامية.

دعاء عيد الاضحى للاصدقاء

من الجميل ان يكون لك الأثر الطيب في حياة بعض الأصدقاء وتُغمرُ قلوبهم بنوعية خاصة من الادعية التي تجلبُ لهم السعادة والهناء ان شاء الله، فبين يديك دعاء عيد الاضحى للاصدقاء المناسب لكل من يسكنون قلبك.

  • اللهم في عيد الأضحى المبارك امنح أصدقائي أكاليل من الراحة والهدوء وانثر السعادة على أبواب قلوبهم وطوقهم بالأمان والسكينة، عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير.
  • استودعكم الله بالعيد من شر الفواجع وعساها عطلة سعيدة للجميع يا رب، كل عام وأنتم بألف خير وعساكم من عواده، عيد اضحى مبارك.
  • اللهم أصدقائي هم لذة العيد الجميلة بقربهم وبهم وعيدي مختلف معهم، كل عام وانتم بجانبي، وما العيد إلا وطن حدوده انتم، دمتم لي عيداً كل عام يا رب.
  • اللهم احفظ حجاجنا و حجاج المسلمين، اللهم يسر لهم حجهم وتقبل منهم يا رب واجعل حجهم مبرورا وسعيهم مشكورا، استودعناهم الله التي لا تضيع ودائعه، اللهم بلغنا عشر ذي الحجه، و بلغنا يوم عرفه، و بلغنا عيد الأضحى نحن ومن نحب بخير و عافيه يا رب.
  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك اللهم اجعل هذا الأيام نهاية لأحزاننا واجبر بقلوبنا وخاطرنا وحقق لنا ما نتمناه يا الله اللهم اني أحاول فأعني واني أتعثر فأقمني وأني احبك فدلني اليك، اضحى مبارك لي ولكم يا أصدقائي.
  • “قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا” للعيد فرحتان، فرحة بفضل الله ورحمته، وكريم إنعامه، ووافر عطائه وفرحة بالهداية والقبول اللهم اجعلنا من المقبولين بكرمك، والمكفولين بذكرك، والمشمولين بعفوك، والناظرين لوجهك، واجعلنا من ورثة جنتك، عيد اضحى مبارك أصدقائي الغاليين.
  • كل عام وجميع أصدقائي بألف صحة وعافية وخير عيد أضحى مبارك الله يعيده على الجميع أعوام عديدة والجميع في أحسن حال اللهم بارك للحجاج ويسر لهم فريضة الحج اللهم أمين.

ادعية عيد الاضحى للاصدقاء

حيثُ يُعتبر الدعاء من اهم الوسائل التي لها دور في تأسيس اقوى العلاقات على الاطلاق، لان من يدعو لك ويتمنى لك الخير هو الصديق الحقيقي، فليكن دعاء عيد الاضحى للاصدقاء له اثراً عميقاً في قلوبهم.

  • اللهم إنا نسألك في عيد الأضحى المبارك أن تزيد سعادتنا وتنور يا ذا النور أيامنا اللهم اسقنا فيه فرحا وارزقنا من كل مداخل الخير، عيد أضحى مبارك وكل عام وأنتم بخير يا أصدقائي.
  • اسأل الله العظيم أن يجعلكم ممن أجيبت دعواتهم وحقق مناهم في هذه المناسبة العظيمة يا أصدقائي الغاليين، كل عام وانتم بخير وصحة وعافية وعساكم يا رب من عواده.
  • اللهم اجعل لأصدقائي من كل ضيق مخرجا وارزقهم ما يتمنون من حيث لا يحتسبون يا رب العالمين، أسعد الله صباحكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
  • كل عام وانتم بخير وكل عام وانتم اقرب ناس لي يا اهلي الثانين عاد انا معرف أقول كلام حلو بس والله احبككم وفرحكم من فرحي وان شاء يعود علينا وعليكم بالصحة والعافية لا فاقدين ولا مفقودين يا رب.
  • لكل الحجاج تقبل الله منكم صالح الاعمال والطاعات وحج مبرور وسعي مشكور وعيدكم مبارك اللهم هب لي ولأصدقائي من أجرك ما لا يحصى ومن غفرانك عفوا لا يفني اللهم قل لأمنياتنا كوني عيد اضحي مبارك.
  • صباح العيد، صباح التكبيرات والأيام المباركة اللهم جمل أيامنا واجعلها مغمورة بالسعادة والفرح يا رب، كل عام وانتم بخير يا أصدقائي.

للاصدقاء بعيد الأضحى:
رسائل عيد الاضحى للاصدقاءِ
دعاء يوم عرفة للاصدقاء
تهنئة عيد الاضحى للاصدقاء
تهنئة عيد الاضحى لصديقتي
كلام عن عيد الاضحى للاصدقاء
عبارات تهنئة عيد الاضحى للاصدقاء
تهاني عيد الاضحى للاصدقاء
تبريكات عيد الاضحى للاصدقاء
معايدات عيد الاضحى للاصدقاء
كلام تهنئة عيد الاضحى للاصدقاء
كلمات تهنئة عيد الاضحى للاصدقاء
تهنئة عيد الاضحى للصديقات

دعاء يوم عرفة للاصدقاء

نشر بتاريخ
error:
X