دعاء في ذكرى وفاة زوجتي

دعاء في ذكرى وفاة زوجتي

إن كنت تبحث عن دعاء في ذكرى وفاة زوجتي مقتصرا وجميلا جدا، فقد وضعناه بين يديك ولأن من أفضل العلاقات وأقواها هي العلاقات الزوجية فقد أعطينا هذا الموضوع اهتماما كبير، فإليك أجمل دعاء في ذكرى وفاة زوجتي، فيالها من نعمة كبيرة وهبنا الله بها في جعل قلوب الزوجين متعلقة ببعضهما وكأنهما من لحمة واحدة، ولا شك بأنك تتحسر ألما وشوقا لزوجتك المتوفية، فلا تستطيع تقديمها إلا الدعاء، فإليك أجمل دعاء لزوجتي في ذكرى وفاتها مقتبساً من أجمل كتب الأدعية ومن السنة النبوية الشريفة.

دعاء في ذكرى وفاة زوجتي

بغتات الموت سريعة وتأتي دون سابق إنذار أو تترك المجال لتدع كل حبيب يودع رفيقة وحبيبة، ولا يسع الأحباب إلا أن يصلوا أحبابهم المتوفين بالدعاء الجميل الذي يصلهم كهدايا عظيمة، إليك أجمل دعاء في ذكرى وفاة زوجتي يمكنك أن تصل به زوجتك المتوفية في ذكرى وفاتها.

  • اللهم بشر زوجتي شوق بجنة فيها ما لاعين رأت ولا أذنٌ سمعت ولا خطر على قلب بشر اللهم ارحمها واغفر لها ونور قبرها بنورك يا رب العالمين وجميع موتى المسلمين.
  • اللهم قد كان لدي زوجة مثل المسك، وهي اليوم في قبرها في ذكرى رحيلها عنها. اللهم بشرها بالفردوس الأعلى، رحلت و توسدت التراب، هي في قلبي و في ذاكرة المكان، اتعب نفسي الحنين لملامحها، وصوتها.
  • في مثل هذا اليوم فقدت زوجتي الغالية رحمها الله تعالى، فقد كانت نعم الزوجة تقف معي في كل أزماتي وقد افتقدتها، اللهم انزل عليها من نسأم رحماتك وجناتك وانر قبرها واونس وحشتها واكرم نزلها يا الله.
  • اللهم أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم بها فارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجمعنا بها في جنتك.
  • زوجتي النائمة للمدى البعيد ،يا رب متع فقيدتي بجناتك وبرد على قبرها، اللهم ارحمها واغفر لها وتجاوز عنها.
  • اللهم أرحم زوجتي (أسم الزوجة )كانت بشوشة الوجه طيبة القلب واصلة الرحم كثيرة الاستغفار مثال للصبر اللهم أرحمها واغفر لها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • ها قد أتت ذكرى رحيل تلك الروح الطيبة والقلب الممتلئ بالحنية، اللهم ارحمها واغفر لها وأرزقها الجنة وأجعل لها في قبرها نورا وبردا وسلاما إلى يوم يبعثون”.
  • رحمك الله يا زوجتي اللهم أنر قبرها وعافها واعف عنها يا رب ارحمها يا رب فهي لك ومنك، فجعل يا ربي الجنة مثواها وأنر قبرها واغفر خطاياها.

دعاء لزوجتي في ذكرى وفاتها

أجمل شيئاً يمكنك أن تهدية للميت هو الدعاء، فهو خير وسيلة يمكنك أن تصل الميت بها وخير شياء يتمناه المتوفي، فإليك أجمل دعاء في ذكرى وفاة زوجتي الغالية.

  • اللهم في ذكرى رحيل أعظم إنسانة إلى قلبي  اجعل قبر زوجتي خير مكان تنام به عينها ، اللهم افسح لها في قبرها مد بصرها وافتح لها باب إلى الجنة لا يسد أبدا ، اللهم ارحمها واغفر لها واعف عنها وادخلها جنات الفردوس من أوسع أبوابها يا رب ، اللهم واجمعنا بها هناك .
  • اللهم ان زوجتي في احد القبور ولم يقوى قلبي على نسيانها اللهم اجرها من عذاب جهنم وعذاب القبر اللهم ارحم روحا نقيه اوجعني رحيلها اللهم ارحمها رحمة تسع السموات والأرض واجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه يا رب.
  • في ذكرى وفاة زوجتي ،اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمها رحمة واسعه ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى من الجنة ويعوضني عوض الصابرين يا رب العالمين.
  • تمر اليوم ذكرى وفاة زوجتي الأولى الراحلة (أسم الزوجة )،الحمد لله يا رب على كل حال، اللهم أرحمها رحمة الابرار وأسكنها جنة الأنهار والنعيم يا رب.
  • اللهم في ذكرى وفاة حبيبة القلب زوجتي وأم عيالي، اللهم أنر قبر زوجتي واجعل ملائكة الرحمن تطوف عليها من كل جانب اللهم ارحمها في بطن الأرض واسترها يوم العرض،
  • ﴿ ادخلوها بسلام امنين ﴾، ربي أجعل زوجتي من أصحاب هذه الآية يا رب أنر قبر من كانت تنير المكان بوجودها اللهم أجعل زوجتي في قبرها بهجة وسرور وأجعلها ضاحكة مستبشرة بجنات النعيم اللهم أرحمها وأغفر لها وأجمعنا بها في جنتك.
  • اليوم ذكري وفاة زوجتي، اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعفوا عنها واسكنها الفردوس الأعلى يا ارحم الراحمين واجعل لنا لقا في جنتك امين يا رب.

عبارات في ذكرى وفاة زوجتي

حين يفقد المنزل أم البيت، فأنها تضل ذكريات الزوجة في كل زاوية من أركان المنزل وكلما نظرت إلى مكان رأيت صورتها به وفي حينها تبدأ عاصفة الذكريات تخيم على قلبك.

كلمات الذكرى السنوية لوفاة زوجتي

  • اليوم يصادف وفاة زوجتي رحمها الله، اللهم اجعل حياتها اجمل بجنتك واجعل قبرها نورا ضياء اللهم ارحمها برحمتك التي وسعت كل شي وارزقها سعادة ابديه في جنتك.
  • اليوم ذكرى وفات الحبيبة زوجتي، يا رب عوض فقيدتي عن هذه الدنيا بقصور وجنان ورحمة وريحان اللهم أرحمها برحمتك التي وسعت كل شيء اللهم كما كانت رحيمة على القريب والغريب أرحمها وكما كانت كريمة فأكرمها بجنة عرضها السماوات والأرض وجميع اموات المسلمين .
  • زوجتي يا فقيدة قلبي سأظل ادعو لك كلما اشتقت اليك، لعل دعوة مني تفرحك وأنت في قبرك ، اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها في قبرها مطمئنة. لا شيء يطفئ أنوار الكون في عين رجل كرحيل امرأة كان يعتبرها أرضه وسماؤه وكونه، رحمك الله يا زوجتي.
  • ذكرى وفاة (زوجتي) اللهم اغفر لها وارحمها وموتانا وجميع موتى المؤمنين الطيبين الطاهرين الذين لم يؤذوا خلق الله وكل من دعا لهم بالرحمة والمغفرة اللهم امين امين امين يا رب العالمين.
  • اللهم في اخر ساعة من يوم الجمعة اللهم اجعل زوجتي من أسعد السعداء في قبرها اللهم أرزقها الفسحة والضياء وانسها بالقرب إليك يا رب العالمين اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنة مطمئنة اللهم أرحمها رحمة تسع السماء والأرض.
  • اليوم مضى عام على وفاة زوجتي الغالية .. رحمها الله وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة .. أللهم أرضى عنها فإني راض عنها .. إنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله رب العالمين.

بوست في ذكرى وفاة زوجتي

فلتتذكر من لها مكانة وشوقا في قلبك بأجمل دعاء في ذكرى وفاة زوجتي لتصلها أجمل هدية منك في ذكرى وفاتها.

دعاء للزوجة المتوفية

  • في مثل هذا اليوم توفت زوجتي الغالية ،اللهم أغفر لها و أرحمها و عافها و أعفو عنها و أكرم نزلها و وسع مدخلها و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم جازها بالحسنات إحسانا و بالسيئات عفوا و غفرانا. اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة و جميع موتى المسلمين.
  • اللهم استودعناك (زوجتي) باتت في قبرها وحيدة، اللهم اغفر لها يا رحمن وارحمها يا رحيم، اللهم تجاوز عن ما تعلم يا عليم فإنك القائل ويعفو عن كثير، اللهم جد عليها بعفوك، اللهم ان رحمتك وسعت كل شي فارحمها رحمه تطمئن بها نفسها، اللهم شفع فيها نبينا محمد، اللهم ارحمها فإنها كانت مسلمه.
  • زوجتي يا فقيدة قلبي سأظل ادعو لك في ذكرى وفاتك وفي كل يوم وساعة وكل دقيقة، لعل دعوة مني تفرحك وأنت في قبرك ،اشتقت لك يا روح رحلت الى الجنة بإذن الله ،اشتقت لك يا فرحة غابت في رحيلك، اشتقت لك يا نفس يسري فيني الله يرحمك يا زوجتي وحبيبتي ،اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها في قبرها مطمئنة.
نشر بتاريخ
error:
X