دعاء شهر رجب مكتوب للغاليين

دعاء شهر رجب مكتوب للغاليين

يُمكنك تقديم دعاء شهر رجب مكتوب للغاليين على قلبك بصيغة جميلة وأمنيات تُسعدُ الخاطر ودعواتٍ تُزهرُ في القلب تاركةً المحبة والوفاء.

شارك من تُحب في رسائل دعاء شهر رجب مكتوب للغاليين وكُن اول من يُبادر في انتقاء اصدق المشاعر التي يحملُها قلبك تجاههم خصوصاً بمناسبة حلول شهر رجب ، فمن الجميل ان يكون المسلم مرآة اخوة المسلم ويُبادلهم المشاعر الصادقة والدعوات التي تزرعُ السكينة والراحة عند الاقتراب من الله تعالى ورجاء الخير والصلاح في حياة الغاليين على القلب، فابعث اليهم في منشورات و تغريدات و رسائل وما تُحب.

دعاء شهر رجب مكتوب للغاليين

من الجميل ان يحمل الانسان في قلبةِ بذور المحبة والوفاء التي تطولُ مع مرور الزمن لتتجدد في كُل مناسبة تأتي على مدار السنة، فعند حلول شهر رجب يُمكن لاي شخص مشاركة دعاء شهر رجب مكتوب للغاليين الآن.

  • اسأل الله ان يعيد علينا شهر رجب عليكم بالخير واليمن والبركات وكل غالي على قلوبنا.
  • اللهم في شهر رجب نسألك صدق التوكل عليك وحسن الاعتماد عليك قلب أزرق وقوة اليقين بك اللهم سخر جوارحنا لطاعتك و املأ قلوبنا بحبك انا وكل الغاليين على قلبي.
  • في ليالي شهر رجب ربي هب للغالين علي نسيما من رحمتك و غيثا من غفرانك و بردا من عفوك و رضاك.
  • ربي عوضني خيرا عن كل شي انكسر بنفسي وكل يأس أصاب قلبي ولا تجعل لي رجاء عند غيرك اللهم أرني الفرح فيما تمنيت انا وجميع الغاليين في حياتي.
  • اللهم أهله علينا بالأمن والايمان والسلامة والإسلام اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا شهر رمضان وأعنا على الصيام والقيام وحفظ اللسان وغض البصر ولا تجعل حظنا منه الجوع والعطش اللهم تب وحفظ علي كل الغاليين على قلبي.
  • ربي انه شهر رجب الأصب فأكتب لأحبتي وللغالين على قلبي فيه ما تمنته قلوبهم اللهم أرزقهم فيها برد عفوك وحلاوة حبك وأفتح مسمع قلوبهم لذكرك وخشيتك اللهم واعطهم فيها من الخير فوق ما يرجون واصرف عنهم السوء فوق ما يحذرون اللهم أجعل تواصلهم بر وكلامهم ذكر ومحبتهم في الله.

دعاء شهر رجب للغالين

كما ان التذكير بجمعة و شهر رجب يُعتبر من الامور الجميلة التي يتحلى بها الانسان المسلم، لذا شارك دعاء شهر رجب مكتوب للغاليين وكُن اول من يجعلهم يعرفون مدى الحب والصدق المُخبأ في اعماق قلبك.

  • ربي بارك لي في شهر رجب وللغاليين في حياتي ومن علينا فيه بالخير وتقبل فيه طاعاتنا وبلغنا من بعده شعبان ورمضان ونحن في امن وامان والحمد لله علا كل نعمه انعم بها علينا ظاهره وباطنه.
  • اللهم في شهر رجب اجبر خواطر كل الغاليين على قلبي وأزل مخاطرهم واقض حوائجهم يا كريم يا مجيب يا مولانا.
  • دعائي في هذا المساء للغالين يا رب بشرهم بالأخبار السارة والأعمال الصالحة والأرزاق الدائمة والسعادة بالدنيا والاخرة اللهم أجعلنا من الذين يزرعون الخير في الدنيا ويحصدونه في الاخرة.
  • لكل الغاليين على قلبي اللهم إنا نسألك عفوك عما فات وحسن تدبيرك لما هو ات وصلاح الحال وراحة البال اللهم بشرنا بما يسرنا وكف عنا ما يضرنا أسألك اللهم أن تعطينا خير ما تعطي السائلين وأن تجمع لنا صلاح الدنيا والدين وتغفر لنا ولوالدينا ولسائر خلقك أجمعين.
  • يا رب اجعلني وكل الغاليين على قلبي من أهل النفوس الطاهرة والقلوب الشاكرة والوجوه المستبشرة الباسمة
    وارزقنا طيب المقام وحسن الختام اللهم هذا دعائي لي ولكل أحبتي في الله فتقبله يا أرحم الراحمين عندما يعز عليك شخصا من كل قلبك و يهمك أمره فمن أجمل ما تهديه أن تدعو له بظهر الغيب اللهم ألبسه لباس التقوى والعافية.

دعاء للحبيب شهر رجب

كما ان الامنيات التي في القلب وتُحب ان تتمناها للغايين على القلب اختصرناها لك في دعاء شهر رجب مكتوب للغاليين لتُظهر لهم ان الحب دعاء وأن المشاعر الصادقة تلمعُ في المناسبات لتتمنى الخير لبعضها البعض.

  • دعائي لكل الغاليين في حياتي اللهم من حوض الكوثر تشربون ومن الحرير والسندس تلبسون وفي قصور الجنة تمرحون ومن أعنابها وثمارها تقطفون ومن أبوابها الثمانية تدخلون وفي جنة الفردوس تتنعمون وبأهليكم وأحبتكم تلتقون وبرضى الرحمن تفرحون وبجوار خير الخلق تسكنون وبرؤية وجه محمد واله تفوزون.
  • جُل لكم دعائي أيها الغاليين على قلبي أسأل الله ان يبشركم بما يسركم ويكف عنكم ما يضركم ويثبت يقينكم ويرزقكم حلالا يكفيكم ويستركم فوق الأرض ويرحمكم تحت الأرض ويغفر لكم ولوالديكم يوم العرض وييسر حالكم ويفك كربكم ويكرمكم بزيارة بيته الشريف.
  • لي وللغالين على قلبي اللهم ارزقنا بركة في العمر ونورا في القلب وضياء في الوجه وسعة في الرزق وثباتا على الحق ورضا في النفس ومحبة في قلوب الخلق واصرف عنا كل سوء ومرض اللهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والاخرة اللهم إنا نسألك الفوز بالجنة والنجاة من النار.
  • هذا دعائي للغالين عندي فأقول اللهم جمل في الدنيا هيئتهم وأختم بالصالحات أعمالهم وسدد في الخير مسيرتهم واحفظ بين الخلق كرامتهم.

دعاء شهر رجب للأحبة

وقد يُحب الكثير من الناس ان يُظهر مدى حُبة للغاليين امام العالم خصوصاً على صفحاتةِ الخاصة، لذا من الجميل ان تجد دعاء شهر رجب مكتوب للغاليين من هُنا وتضعةُ في المكان الذي تحبةُ.

  • دعائي لكل شخص غاليين في حياتي اللهم يا فتاح افتح لأحبتي مغاليق الأسباب والأبواب واكشف كروبهم ونور دروبهم واغفر ذنوبهم وافتح لهم أبواب فضلك ورحمتك وعطائك وأنت خير الفاتحين وأكرمهم بالأخبار السارة والأعمال الصالحة والأرزاق الدائمة والسعادة في الدنيا و الأخرة.
  • هذا دعائي لكل الغاليين على قلبي اللهم ألبسهم لباس التقوى وأكفهم ما أهمهم وأسعدهم بطاعتك وارزقهم من واسع كرمك واحفظهم من كل شر وفرج همهم وأسعد قلوبهم وأرح بالهم واغفر لهم ولوالديهم.
  • اللهم أهله علينا بالأمن والايمان والسلامة ربي وربك الله عز وجل اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا شهر رمضان الى اخر.
  • محبتي ودعائي لكم يا غاليين، أسأل الله الذي أضاء الوجود بعظمته ووهبنا الحمد والشكر على نعمته وأجاب دعاء المضطرين برحمته أن يهبنا ويهبكم من النعيم بهجته و من السعد قمته ومن الإيمان أعلى درجته وان يمنحنا ويمنحكم شمول الصحة وتمام العافية
نشر بتاريخ
error:
X