دعاء الشفاء لطفلتي

دعاء الشفاء لطفلتي

إذا أصيبت الطفلة بالمرض وتريد اقوى دعاء الشفاء لطفلتي عاجلاً غير آجل فأنت او انتي توصلت الى المصدر الذي تتوجه الى الله به، وصلت الى دعاء الشفاء لطفلتي من مرضها إن شاء الله بأسرع وقت، فهل هناك شيء يُعجز الله، فقد سمى نفسهُ الشافي والمعافي، فما عليك سوى التضرع لهُ بصدق وإخلاص ويقين بأن الله لن يخذلك ابداً، إستشعر عظمة الله وقوته عندما ترفعُ يديك ترجو منه شفاء عاجل للطفلة المريضة وأرح قلبك، إنتظر الاجابة وليكُن قلبك مملوء بالامل والتفائل، فالطفلة في مرضها يحزن القلب ويتعب والديها خوفاً وهماً أن يُصيبها مكروه او سوء، ولكن دعاء الشفاء لطفلتي قد يُلملم شتات قلبك ويلهما الله الشفاء العاجل إن شاء الله.

دعاء الشفاء لطفلتي

بمُجرد أن تمرض طفلتك لن تتوقف مكتوف الايدي، ستبذُل قصارى جُهدك في سلوك جميع الاسباب التي من خلالها تعجل شفائها، ومن تلك الاسباب هو دعاء الشفاء لطفلتي والتقرب الى الله بكل يقين وإخلاص حتى يفرحك بشفائها إن شاء الله.

  • اللهم اشفي طفلتي واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما يارب اللهم اشفي أبنتي وانثر العافية في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها معافة لا ضرر فيها ربي اشفيها شفاء لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي انت الشافي اشفي ابنتي شفاء لا يغادر سقما.
  • اللهم اشفي طفلتي واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين اللهم انثر العافية في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها معافة لا ضرر فيها ربي اشفيها شفاء لا يغادر سقما.
  • يارب أشفى طفلتي وجميع مرضى المسلمين اللهم ياخالق المعجزات ويارب المستحيلات انت القادر ونحن العاجزون اللهم اشفي طفلتي وانثر العافيه في جسدها، يارب يامن تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس أشفه انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.
  • ربي استودعتك من هي اعز علي من نفسي يامنزل الشفاء ورافع البلاء ويامجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البأس اللهم اشفي طفلتي ورد لها صحتها وعافيتها يارب.
  • اللهم اشفي طفلتي واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين يارب ناديتك بقلب يملئه الأمل بالإجابه وأنت العزيز الكريم اللهم أشفي طفلتي شفاء تام لا يعقبه ألم ولا وجع.
  • اللهم اشفي أبنتي وانثر العافية في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها معافة لا ضرر فيها ربي اشفيها شفاء لا يغادر سقما اللهم أنت الشافي لا شفاء الا شفاءك أشفي طفلتي بحولك وقوتك يارب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين امين
  • اللهم رب الناس أذهب الباس اشف طفلتى انت الشافي لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما يارب إنها قطعه مني يؤلمني ألمها ويبكيني تعبها اللهم اشفي طفلتي شفاء لا يغادر سقما.

دعاء لطفلتي المريضة

فالطفلة مُعرضة أحياناً لوعكات صحية بسيطة، ولكن خوف والديها ليس سهلاً، لن يتوقفوا عن الدعاء لها والوقوف بجانبها حتى يُشفى جسدها من كل مرض، ولعل دعاء الشفاء لطفلتي قد يجلب لها العافية، فلا تتردد في أن يكون دعائك اكبر مصدر لعافيتها إن شاء الله.

  • ياجبار السماوات والأرض اجبرني جبرا يليق بجبرك جبرا أنت أهله ووليه يارب اشفي طفلتي اللهم إني أستودعتك من هي أعز علي من نفسي اللهم اشفي طفلتي وأجعل عافيتك تسري في جسدها يارب العالمين.
  • اللهم أشف من يتألم مرضا ويبكي وجعا يارب شفاك الله يا طفلتي الصغيرة  اللهم اشف طفلتي شفاء لايغادر سقما اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشفي طفلتي الشفاء العاجل يارب.
  • رب الناس اذهب البأس واشف طفلتي انت الشافي إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما اللهم إني أسألك في هذه الساعة شفاء عاجلا لطفلتي قره عيني بسلامتها وارزقها الصحة والعافية برحمتك يا أرحم الرحمين.
  • اللهم اسكب في جسدها نهرا من الراحة يسري في أوردتها و اشفها شفاء ﻻيغادر سقما لا يعلم بوجعها إلا أنت اللهم اسكب في جسدها نهرا من الراحة يسري في أوردتها و اشفها شفاء ﻻيغادر سقما لا يعلم بوجعها إلا أنت.
  • اللهم أكتب لطفلتي في هذا المساء شفاء ثم عافيه ثم راحه تنسيها و تنسي والديها كل ما عانوه من قبل أللهم أسألك بهذا اليوم العظيم الشفاء لطفلتي ديما شفاء عاجل غير أجل يا أرحم الراحمين لاحول لنا ولاقوة إلا بك سبحانك.
  • يارب استودعتك طفلتي وكل من احب، يارب اشفي كل مريض يتالم وعافه وارح قلبه يارب إنها قطعه مني يؤلمني ألمها ويبكيني تعبها اللهم اشفي طفلتي شفاء لايغادره سقما اللهم اشفي طفلتي واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه، اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين.

دعاء الشفاء للطفلة

فالدعاء يُعتبر من اهم الاعمال التي يلجأ فيها العبد من ربه، ولعل مرض الطفلة لهُ فائدة في أن تعود الى الله وتتقرب منه، قد يكون سبباً في توبتك وتضرعك من الله، وما إن يُعطيها الله الشفاء فقد تعلمت الكثير في قربك، وهذا دعاء الشفاء لطفلتي الذي تتوجه به الى الله.

  • يارب ارحم ضعف طفلتي اصعب تجارب الحياه أمام صغيرتي وهي تصارع الوجع يارب اشفي كل مريض يتألم يارب اشفي طفلتي وعافيها واحفظها اللهم اجعل السعادة والتوفيق في طريق طفلتي وابعد عنها يارب كل سوء اللهم اني جعلتها في ودائعك وانت خير الحافظين.
  • يارب ارحم ضعف طفلتي اصعب تجارب الحياه أمام صغيرتي وهي تصارع الوجع يارب اشفي كل مريض يارب اجبر كسري وضعفي اللهم في هذا اليوم المبارك و مع نسمات الفجر أسألك يالله مسألة العبد الفقير لعفوك أن تشفي طفلتي الوحيدة وتمتعها بالصحة و العافية.
  • اللهم اشفي طفلتي واغرس في نبضها راحة وفي جسدها عافيه شفاء لا يغادر سقما اللهم رب الناس أذهب البأس أشقى انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما الرجاء الدعاء لطفلتى “الاسم”.
  • أنا لا أملك إلا ابتسامتها وهي أجمل قدر في حياتي اللهم اشفها شفاء لايغادر سقما اللهم اشفي طفلتي واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه يارب العالمين.
  • اللهم اشفي طفلتي واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما يارب اشفي طفلتي “الاسم” وردها ردا جميلا يارب طفلتي يارب اشفها.
  • اللهم اشفي طفلتي “الاسم” واتمم نموها بكامل صحة وعافية وارحم ضعفها اللهم كون معها وارحمها برحمتك ولا تحجنا الى عبد من عبادك يارب وإن ضعفت الأجسام فأنت القوي وإن عجز الأطباء فأنت لا يعجزك شي وإن قل الدواء فمنك الشفاء اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين.
  • يارب شفائك لمن يعاني من الألم و لطفك في تلك الاجساد المتعبه اللهم اشفى طفلتي شفاء لا يغادر سقما يارب إنها قطعه مني يؤلمني ألمها ويبكيني تعبها اللهم اشفي طفلتي برفضلك وجودك ورحمتك يا رحمن يارحيم.

ادعية بالشفاء لطفلتي

ولعل الدعاء الذي يكونُ مُشتركاً بين الاهل يعودُ بالفائدة ولعل سهم الرجاء قد يُصيبه احدهم، فلا تبخل في ترديد دعاء الشفاء لطفلتي امام الاهل والاصدقاء ومن تريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي طالباً منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل إن شاء الله.

  • ياخالق المعجزات و يارب المستحيلات سبحانك أنت القادر و نحن العاجزين اللهم اشفي ابنتي وانثر العافيه بسدها يارب يامن تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس اشفها انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك هي ومرضى المسلمين اللهم اشفي طفلتي واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه اللهم اشفيها شفاء لا يغادره سقماء.
  • اللهم إن طال البلاء فلا شيء قادر على رفعه غيرك وإن اشتد المرض فلا رافع له إلا انت اللهم اشفي طفلتي شفاء من عندك تقر به اعيننا يارب اللهم اني استودعتك إياها فأحفظها بعينك التي لا تنام. يارب انها أغلى ما أملك يؤلمني ألمها ويبكيني تعبها اللهم اشفي طفلتي من كل تعب و ارفع عنها البلاء عاجلا غير اجل.
  • اللهم اشفي طفلتي الشفاء العاجل يارب إنها قطعه مني يؤلمني ألمها ويبكيني تعبها اللهم اشفي طفلتي شفاء لايغادره سقما يارب اشفي ابنتي حبيبتي “الاسم” يارب البسها ثوب الصحه والعافيه يارب اشفها شفاء لايغادر سقاما.
  • يارب إنها قطعهه مني يؤلمني ألمها ويبكيني تعبها اللهم أشفي طفلتي شفاء لايغادره سقما ربي قد مرض أحب الناس إلي وإن روحي تتمزق بمرضه يارب العباد اشفيها انت الشافي وارفع عنها المرض اللهم اشفي طفلتي ربي قد مسها الضر وانت ارحم الراحمين.
  • يارب طهورا لكل مريض بكى ألما و استصعب دواءه ولازال ينادي ياالله طالبا شفاءه اللهم اشفي طفلتي “الاسم” ورد عليها عافيتها يارب طفلتي وصغيرتي الجميله يارب لاتحرمني صوتها وكلامها وضحكتها ووجودها بين أخواتها.
  • اللهم انك رزقتني بطفلتي من غير حول مني ولا قوه فبحولك وقوتك اشفها انت القادر المقتدر اللهم اشفي طفلتي واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه، اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين.
نشر بتاريخ
error:
X