تهنئة عيد ميلاد طفلتي

تهنئة عيد ميلاد طفلتي

هذه أروع تهنئة عيد ميلاد طفلتي لأنه لاشكّ أن عيد ميلاد طفلتك هو من اجمل الأيام، ولابد من الإبحار في التهاني الجذابة الممزوجة حباً وحناناً، فقد وضعنا أشكالاً من تهنئة عيد ميلاد طفلتي بمستويات رفيعة ومليئة بهمسات الحب والحنان للاحتفال بعيد ميلادها، فالأم او الأب يبحثون عن كافة الوسائل التي تسعد الطفلة ومن أهمها تهنئة عيد ميلاد طفلتي لتكون عنواناً تسعد القلوب وتزرع المحبة، فعيد الميلاد يُعتبر من الأيام التي لها أهمية بالغة خصوصاً إذا كانت طفلة صغيرة لأنها تنتظرُ وبشغف كبير هذا اليوم الجميل، ومن اجل مشاركة الجميع تهنئة عيد ميلاد طفلتي لابد من رسائل او بوست للإعلان عن هذا اليوم السعيد.

تهنئة عيد ميلاد طفلتي

حين تكون الفرحة والسعادة هي العنوان الأبرز للاحتفال بعيد ميلاد الطفلة لابد من مُشاركتها وتقديم التهنئة امام العالم، حيثُ تعتبر تهنئة عيد ميلاد طفلتي من الوسائل التي يُمكنا جذب مزيداً من السعادة لك وللطفلة.

  • ولأن هذا اليوم من أحب الأيام لقلبي، فقد أطل علي الخير في هذه الدنيا بهذا اليوم الذي يصادف عيد ميلاد طفلتي حبيبتي، كل عام وانتِ بخير يا أجمل من زاد عمرُها سنه وكل عام وانتِ للعُمر أجمل السنين.
  • عيد ميلاد أغلى انسانه على قلبي ما فيه كلام يوصف حبي لها لأنها تعني لي الكثير، كل عام وانتي بخير يا طفلتي، كل عام وانتي حكاية للجمال والحب والسعادة لي.
  • مرّت الأيام بلمح البصر، وأكملت صغيرتي عاماً مضى وأقبلت على عام جديد، وفي هذا اليوم السعيد نعلن عيد ميلادها ونحتفل معها والفرح يملأ الأرجاء، عيد ميلاد سعيد يا بنتي الجميلة والعمر كله فرح وهناء يا حبيبتي.
  • “التاريخ” يوم ميلاد طفلتي هذا اليوم يوم مختلف ومستثى من الأيام حلوتي أكملت عامها الأول، كل عام وأنتي بخير يا أجمل من كبر يا أجمل أشيائي والطفها، وحب عمري وفرحة سنيني، وقطعة فرح وهبني الله إياها احبك يا روح وقلب ماما.
  • اليوم يوم ميّلادك يا قطعة مني وفيني، يا نور الأيام وبهجة الخاطر، بتكبرين سنة يا مُذهله يا باهيه عسى عامك سعيد وأيامك هنيّه، كل عام وأنتي بخير يا عيوني الثنتين احبك مرا يا طفلتي، احبك فوق الخيال وفوق ما تتصورين يا اغلى هدايا ربي.
  • صباح العُمر الجديد يا يوم ميلاد الأيام الحلوة، طفلتي كل عام وأنتي نعمة أدعي تبقى لي عُمر، كل عام وانتي الضوء لعتمتي، كل عام وأنتي اجمل وألطف من كبر بالعُمر و بقلبّي ها بي بيرث داي طفلتي الحلوة.
  • هي طفلتي المدلله ومهجة قلبي وفرحتي “ترتيب الطفلة” وحيز الحُب الكبير، اليوم تاريخ ميلادك الجميل، كل عام وانتي بألف خير وكل عام وانتي اجمل أشيائي وكل عام وانتي معي وبقربي، كل عام وانتي فرحتي الباقية في الدنيا.

عبارات في عيد ميلاد طفلتي

فالاحتفال بعيد ميلاد الطفلة يُعتبر من الأمور المُهمة التي تحبها الطفلة لترى فيه حب ابوها او أمها واهتمامهم بها وتزيين مكان الاحتفال بالأشياء التي لها دور في جلب السعادة للطفلة، أيضا تعتبر تهنئة عيد ميلاد طفلتي مهمة لتذكير الجميع بأجمل الأيام.

تهنئة عيد ميلاد بنتي الصغيرة

  • على ثغر عيد ميلادها قلت اعطيها شيء لطيف مثل لطافتها وطيبة قلبها، عسى يا رب هذه السنة تكون سنه حلوة وجميله عليها.
  • اليوم يحتضنُ عيد ميلاد طفلتي، ميلادها حكاية لجمَال اليوم كل عام وأنتِ بخير يا أجمل اشيائِي كل عام وانتي بخير يا طفلتي المدللة والجميلة، ادامك الله لي ورزقك السعادة في كامل حياتك.
  • مع اشراقة هذا اليوم وفي مثل هذا الوقت، ابصرت بنتي الدنيا وصرخت وهي في أحضاني، اسأل الله أن يمد في عمرها مئة عام وان يرزقها الفرح والتوفيق في كل حياتها، عيد ميلاد سعيد يا حياة قلبي وروحي.
  • طفلتي “الاسم” في ظل قلبي أنتي الأميرة وأنتي طفلتي وأنتي الكل بعيوني وأنتي حبيبتي وأنتي نجمتي يا عيوني ويا جميلتي، كل عام وانتي بخير يا طفلتي اليوم هو ذكرى يوم ميلادك ال “العدد”، الله ينور دربك ويحفظك لي يا اغلى حب في الدنيا.
  • في مثل هذا اليوم وفي مثل هذه الساعة كانت ولادة أبنتي الغالية، شاهدت قلبي خارج جسمي يمشي على قدمين، ما زالت تفاصيل ولادتها وأحداثها في ذهني وكأنها بالأمس، العمر كله يا أجمل العطايا وعيد ميلاد سعيد بنتي الغالية.
  • كبيره فرحة قلبي في يوم ميلادك طفلتي، كل عام وضحكتك تسعدني، كل عام وانتي عامره بروحي وساكنة قلبي، كل عام والسعادة تسكن قلبك يا اغلى شيء في حياتي.

بوستات لعيد ميلاد بنتي الصغيرة

من الجميل ان تبقى الكلمات هي ما تُعبرّ عن كمية المحبة التي يحملها الاب او الام لطفلتهم، فإذا جاء عيد ميلاد طفلتك ومن فرحتك بهذا اليوم تعجزين أحياناً عن التعبير وصياغة التهاني، لكن تهنئة عيد ميلاد طفلتي مناسبة لوصف تلك المشاعر المقدسة امام من تحبين.

رسائل لابنتي في عيد ميلادها

  • عيد ميلاد سعيد يا طفلتي الصغيرة، كل هدايا العالم ما يكفي ما يطلع امامك امام مقامك العالي، كل عام وانتي بخير يا اجمل مخلوق في الدنيا، كل عام والحياة تفتح بوجهك وتمليك فرح وسعادة.
  • أكملت ابنتي عامها “العدد”، حين انتظر يوم ميلادك ليس لأقول لك كل عام وانتي بخير بل لأخبر الجميع كم هو جميل اليوم الذي ولدتي فيه، ربي يحفظك لي يا عيون ماما، ويزيدك بهجة وسرور وسعادة طول العمر.
  • اليوم ميلاد طفلتي، ميلاد ضلع من ضُلوعي كل عام وانتِ تشاركيني أيامي وتمليها فرح ورضا، انتِ عيدي، ونُور عيّني، وحب حياتي وفرحة سنيني، بمثل هذا اليوم طليتي على الدنيا ونورتيها، يا حظ عام ضوى فيه يوم ميلادك، كُل عام وانتي بخير يا روح ماما.
  • في يوم ميلادك سأخبرك بأن السعادة تجددت، وأن اليوم ليس كأي يوم، كل عام وانتي بخير ي طفلتي، كل عام وانتي مصدر فرحتي وسعادتي يا اغلى هدايا ربي.
  • عيد ميلاد طفلتي الحنونة حبيبتي معشوقتي، كل عام وانتي بألف خير ربي يحفظك النه من كل مكروه ونشوفك تكبرين، كل سنة وانتي بصحة وسلامة فديتك يا روحي يا عسل.
  • طفلتي وصغيرتي الجميلة كل يوم وأنتي لقلبي عيد، وانتي رضا الحياه بعُمري، اليوم ميلادك ميلاد للأيام الحلوة بحياتي، تكبرين عام ويكبر حُبك في قلبي أعوام، دمتي لي مصدرا للفرحة والسعادة يا نور عيوني.
نشر بتاريخ
error:
X