دعاء لشفاء الطفل من السعال

دعاء لشفاء الطفل من السعال

أن الدعاء من القلب وبكل إخلاص ويقين هو ما يتوجب عليك فعله تجاه طفلك أو طفل من العائلة، فعندما ترفع دعاء لشفاء الطفل من السعال لله بقلب مؤمن متوكل عليه فإنه سرعان ما يؤتي ثماره بإذن الله، فالدعاء لله عز وجل هو وسيلة يتقرب بها المسلم من الخالق راجياً منه الشفاء للطفل الصغير والكبير والرضيع من السعال والمرض الذي هو فيه، كما تعتبر الأدعية التي وضعت لك أن تُستخدم بعد بذل الأسباب والذهاب للمستشفى، ثم يأتي دور الدعاء لطفلي بالشفاء من السعلة وكل مرض.

دعاء لشفاء الطفل من السعال

هذا الدعاء يُمكنك أن تقرأه عند الحاجة لمرض طفلك وأن تقرأه بخشوع وتخلصي النية عند قراءة دعاء لشفاء الطفل من السعال والحمى وغيره، ونتمنى أن تستجاب دعواتك وأن يشفي الله طفلك عاجلاً بإذن الله تعالى.

  • اللهم رب الناس، مذهب البأس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم اقذف رحمتك وعافيتك على طفلي واشفه من السعال والوجع والألم، وألبسه ثوب الصحة والعافية حتى يعود إلينا سالمًا معافى.
  • اللهم يا من بيده مقاليد الغيب، أسألك بقدرتك على كل شيء أن تشفي طفلي الرضيع من السعال وكل مرض وتجعله بأتم الصحة والعافية.
  • اللهم ما أصابه من سعال أو بلاء، كن به رحيما وهونه يا رب العالمين، اللهم ارحم ألمه واشفي مرضه وأعده لي وهو ينعم بالصحة والعافية وراحة البال.
  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى، وصفاتك العليا، وبما علمتنا من دعاء وما أخفيت علينا، أن تشفي طفلي الصغير من سعاله وكل مرض، وأن ترده إلى صحته وعافيته عاجلاً غير آجل يا رب العالمين.
  • اللهم يا من بيده ملكوت كل شيء، أسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تشفي طفلي من السعال والبلاء وتهون ألمه وتصبر قلوبنا على مرضه وتعيده إلى لي ولأبوه بصحة وعافية يا خير الحافظين.
  • اللهم يا رب السموات السبع، ورب الأرضين، ورب كل شيء، نسألك بحق هذه الأسماء كلها، أن تشفي طفلي من هذا السعال الذي قد آلم به وترزقه صحة لا مرض بعدها وشفاءً لا سقم بعده يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا خالق الخلق ومالك الأمر كله، اسألك بكل أسمٍ هو لك أن تشفي وتعافي وتحفظ طفلي مما أصابه من السعال والكحة وترزقه عافية من عندك وصحة تزيل ما أصابه يا قادر على كل شيء، اللهم أذهب عنه مرضه ووجعه، وألبسه الصحة والعافية.
  • اللهم أنت الشافي المعافي، اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا، وألبسه ثوب الصحة والعافية واحفظه لي من كل مكروه واشفه من كل داء ومرض وهون عليه هذا السعال الذي يتعبه ويرهق حاله بقدرتك وحولك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم أنك أنت الرحمن الرحيم، الذي يغمر لطفك ورحمتك كل شيء، اللهم إنا نسألك برحمتك الواسعة أن ترزق طفلي الشفاء التام، وتزيل عنه هذا السعال وكل ما يضايقه، وتجعله في عنايتك ورحمتك وحفظك يا خير الحافظين.

دعاء لطفل صغير مريض بالسعال

الدعاء هو الاتصال بالله والسؤال عن ما ترغب فيه، فعندما يكون لديك طفل مريض يعاني من السعال، يكون دعاء لشفاء الطفل من السعال وسيلة للتقرب من الله وطلب الشفاء له بإذنه تعالى.

  • اللهم يا رب العرش العظيم، نرفع إليك يا الله أيدينا بقلوبٍ خاشعة وأرواحٍ منكسرة، أن تلطف بحال هذا الطفل الصغير، وتمن عليه برحمتك التي وسعت كل شيء وتشفيه من السعال والمرض والبلاء بحولك وقوتك يا رب العالمين.
  • اللهم اني أسألك بقدرتك العظيمة، وبعزتك وجبروتك وفضلك الواسع أن تشفي كل طفل يعاني من السعال المزمن وترده إلى أهله معافى من الأمراض والأوجاع يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أنا أسألك بعظيم لطفك وقدرتك التي يعجز عبادك عنها أن تُبدل حاله من المرض إلى أفضل حال، وأن تجعل ما يمر به سعال ومرض يمر ولا يضر يا جبار يا عزيز.
  • اللهم يا خير من يعبد وأعظم من يجيب، اللهم اني أسألك أن تفتح لطفلي باب الشفاء، وتشفيه من هذا السعال وكل مرض، اللهم أعده إلينا في أحسن حال عاجلاً غير آجل يا قوي يا عزيز.
  • اللهم إنه في حاجةٍ لشفائك ورحمتك به، نسألك أن تمسك بيده وتمده بالصحة والعافية، اللهم يا من ينزل الشفاء وجعل في الأرض دواء، أسألك أن تشفيه من هذا السعال الذي قد آلم به وجعله يعاني ويتألم، كن به رحيم حتى تعيده لنا بصحة تامة لا مرض بعدها.
  • اللهم يا مُجيب الدعاء، يا من لا تخيب رجاء المضطرين، نسألك بقدرتك أن تبث في جسده بشفائك وتعيد إليه الصحة والعافية، اللهم إنا نعلم قدرتك ونثق بحكمتك راضين بما قدرته لهذا الطفل ولكن قلوبنا لا تطيق رؤيته في هذا الحال، فنسألك الشفاء العاجل له يا شافي يا معافي.
  • اللهم يا من تشفي السقيم وترد صحة المريض وتهون كل ألم وكل وجع ينخر بأجساد المرضى، اللهم إنا نسألك لطفلنا شفاءً لا يغادر سقمًا، وراحةً لا يعقبها خوف وافرغ عليه صبرًا، وثبت قلبه وقلوبنا على حتى يعود لنا سالماً معافاً يا خير من يسأل وأعظم من يجيب.
error:
X