دعاء استوداع النفس والأولاد

صور دعاء استوداع النفس والأولاد
جدول المحتويات

ربي استودعتك نفسي وأولادي وبناتي أسمائهم تنبض مع قلبي الف مرة واخاف عليهم من كل شيء، ربي احفظ لي روحًا تحيي ملامح سعادتي كل يوم، هم سبب ضحكتي وكل فرح يسكن قلبي ولا اقوى على العيش من دونهم، اللّهُم حرّم على قلبهم حزن الحياة وتعبها وأسعد قلبهم كما أسعد قلبي وجودهم في حياتي.

باسمك ربي حصنت نفسي وأهلي وأولادي ومن أُحب اللهُم إني استودعتك كُل ما في نفسي فرحي، مستقبلي وقلبي، فيا رب بشرني بما أتمنى وأحب الأشياء و أقربها إلى قلبي، يا رب احفظ لي أولادي ومن أُحب.

اللهم احفظنا وأهلينا وأولادنا وأحفادنا من الفتن والمحن ومن شرور شياطين الإنس والجن واختم بالصالحات أعمالنا وتوفنا وأنت راض عنا يا رب العالمين.

ربي احفظني في كل مكان وزمان واحفظ أولادي وأحبتي وأهلي أجمعين يا رب العالمين.

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة باسمك ربي حصنت نفسي وأهلي من أن يصيبني او أهلي أذى أو مكروه اللهم إني استودعتك صحتي ونفسي ومستقبلي واولادي فأحفظنا بحفظك يا رب.

ربي احفظني واهلي كما حفظت القرآن الكريم يا من لا تضيع عندك الودائع.

ربي استودعتك اولادي جسدهم وقلبهم وايمانهم فأحفظهم ولا تريني فيهم مكروه يبكيني.

استودعتك ربي ما أخاف حدوثه ولا اريده ان يحدث و استودعتك ربي كل دعوه دعوتها وفوضتها لك، ربي استودعتك من هم أعز علي من نفسي، اللهم أحفظ لي عائلتي، اولادي ومن احبّ ولا تفجعني بأحد منهم، وأرزقهم فوق عمرهم عمراً.

اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء، ربي احفظني وأولادي ومن أحب من عيون تترقب حياتنا واكفنا شرها وشر قلوب الحاسدين وابعد عنا من يود ان يضرنا يا رب واكفنا شر خلقك وشر كل ذي شر واجعلنا في امانك وودائعك.

اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك من جميع الذنوب والخطايا، ربي إني استودعتك أولادي ونفسي وعندك لن نخيّب أبد. اللهُم وفقني ولا تحرمني من سعادتهم.

يا رب أنت القادر الواسع الحافظ الحفيظ أحفظني وحفظ عيالي وبيتي ومالي وكل ما أملك من كل مضرة وأبعد عنا كل عين فيها شر وكل حاسد.

ربي أحفظني فيما أمرتني وأحفظني عمّا نهيتني وأحفظ لي ما أعطيتني، اللهم إني اسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد واسألك قلباً سليماً ولساناً صادقاً، اللهم اني استودعتك نفسي وأهلي ومالي وبيتي وجميع المسلمين أجمعين فأحفظهم بعينك التي لا تنام.

دعاء استوداع النفس والأولاد والبيت: اللهم احفظ بيوتنا واملأها سكينة وطمأنينة واصرف عنها الحسد والشرور، اللهم ألف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سُبل السلام، ونجنا من الظلمات إلى النور، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا، وأبصارنا، وقلوبنا، وأموالنا.

اللهم احفظني وبناتي بعينك التي لا تنام، اللهم إني نستودعك نفسي وبناتي يا رب وديني وبيتي ومالي وكل شيء اعطاني ربي يا رب العالمين، اللهُمَّ سخر لي وبناتي ملائكة السماء وجنود الأرض يا رب.

اولادي هم الحب الأعظم والاقوى بحياتي، ربي احفظهم وقر عيني ببرهم في حياتي وبعد مماتي، ربي استودعتك اولادي فهم ثمرة فؤادي.

error:
X