دعاء التوبة من مشاهدة المحرمات

دعاء التوبة من مشاهدة المحرمات

قد تُخطئُ أحياناً وتدخُل في مواقع او مشاهدة المحرمات والعياذُ بالله، فجدد الايمان في قلبك وازرع الهُدى فيه بأفضل دعاء التوبة من مشاهدة المحرمات الذي يجلبُ لك الراحة والطمأنينة ويزيدُ النور في قلبك كُلما توكلتُ عليةِ بقلبٍ نقي وواثقُ به دائماً.

كما يُمكن ان تجد تلك الادعية التي تجلبُ لك الراحة والطمأنينة عند الدعاء بها والرجوعِ الى الله بقلبٍ نقي بعد ان يلمس قلبك بعض الذنوب فانت محتاج الى دعاء التوبة من مشاهدة المحرمات لترجع بقلبٍ سليم ومعافى الى الله عزوجل .

عندما تكونُ وحيداً قد ينزغُ الشيطانُ وتبحثُ عن مُشاهدةً المُحرمات وخصوصاً اذا كُنت بعيداً عن الله تعالى وعن طاعاته، فمن الجميل ان تدعوا بما يجلبُ لك النور والهُدى في قلبك عن طريق دعاء مشاهدة المحرمات لتُحصن نفسك بحبلِ الله.

هل يغفر الله لمن يشاهد المحرمات؟ نعم وبكل تأكيد لأنه الرحمن الرحيم ولأنك قد تتحسرُ على تلك الذنوب التي اقترفتها في مشاهدة المُحرمات وتُريد ان تبتعد عنها بشكلٍ نهائي، فادعوا بدعاء التوبة من مشاهدة المحرمات ما تنطلق به نحو الإقلاع عن الذنوب والمعاصي ويتبعه التوبة النصوحة.

دعاء التوبة من مشاهدة المحرمات

اللهم اعزني بطاعتك وترك محرماتك ولا تذلني بمعصيتي لك واجعلني أخشاك في وحدتي كأنني أراك واسعدني بتقواك ولا تشقني بمعصيتك واغفر ذنوبي كلها سرها وعلانيتها يا الله.

اللهم أعني على ترك النظر إلى المحرمات وعوضني يا الله نوراً وجلاء ولذة أجدها في قلبي وأبعدني عن كل ما يبعدني عنك ويلهيني عن عبادك والخوف منك.

اللهم ابعدني عن الحرام والاغاني والنظر على المحرمات يا رب امين.

اللهم أدعوك أن تغفر لي ذنوبي كلها، إني أعوذ بك من حب الشهوات وحب المحرمات اللهم أبعدني عن ما يغضبك وقربي من ما يرضيك يا رب العالمين.

يا رب سامحني يا رب اغفر لي يا رب ادخلني الجنة من غير حساب يا رب ابعدني عن المحرمات والنظر إليها.

اللهم هذبني اصلحني كف عني الشهوات ابعدني عن المحرمات تغشاني برحمتك فقط كي استحق جنتك.

اللهم ابعدني وأحبتي عن المحرمات والشبهات واحفظنا يا رب من رفقاء السوء وشرورهم واهديني  للطريق المستقيم و ابعدني عن المحرمات والنظر إلى المحرمات.

اللهم كف أذني عن سماع أي شيء يغضبك وعيني عن مشاهدة المحرمات وصن لساني عن التحدث بما لا يرضيك.

اللهم أبعدني عن فعل المعاصي والنظر إلى المحرمات يا رب ابعدني عن المحرمات والذنوب والمعاصي وقوي إيماني.

اللهم ابعدني عن المحرمات وقربني إلى الطاعات يا رب وفقني إلى ما تحبه وترضه.

دعاء ترك مشاهدة الإباحية

اللهم إني استغفر لك من كل ذنب عظيم اذنبته وأسألك التوبة النصوح من كل سيئة اقترفتها وكل حرام شاهدته.

يا رب قد عصيتك كثيراً فاغفر لي انك انت الغفور الرحيم يا رب تب عليّ وجنبني المحرمات ولا تؤاخذني ان زليت او أخطأت وغفر لي وارحمني.

اللهم لك ملكوت كل شيء وإن من أسمائك العلا الرحمن الرحيم فبرحمتك تب علي واغفر لي واحمني وأبعد عني المحرمات كلها فإن لم تغفر لي وترحمني لأكونن من الخاسرين.

يا رب تب عليّ من المحرمات إنه لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فاغفر لي ذنبي ويسر لي امري واحلل عقدة لساني يفقهه قولي.

اللهم اغفر لي خطيئتي و ذنوبي اللهم ابعدني عن المحرمات و اغنني بحلالك عن حرامك اللهم سامحني و اغفر جهلي و اسرافي في امري اللهم اهدني و ابعدني عن المعاصي الله انا عبدك الفقير ليس لي سواك.

اللهم ثبت قلبي على دينك وهدايتك اللهم ابعدني عن المحرمات واحفظني من الفتن.

اللهم اكتب لي فعل الخيرات وأجنبني فعل المحرمات والمعاصي اللهم تب عليّ وتقبل مني أحسن الأعمال وأغفر لي تقصيري يا الله.

اللهم ابعدني عن المحرمات

اللهم اسكن في قلبي الراحة والطمأنينة، اللهم ارشدني الى الطريق الصواب اللهم ابعدني عن فعل المحرمات وقربني لفعل الخيرات.

يا رب احفظها بعينك التي لا تنام واغفر لها ويسر امرها وارزقها التوبة والمغفرة وارزقها الفردوس الأعلى و اكتب لها اعلى المناصب في الدنيا و الأخرة وابعدها عن المحرمات وثبت قلبها على طاعتك.

اللهم إني استودعك لساني عن الغيبة والنميمة وبصري عن مشاهدة المحرمات واذني عن سماع ما يغضبك وكل شي فيني احفظه عن ما حرمته وكرهته.

اللهم طهر اعمالنا من الرياء والنفاق وطهر مسامعنا من الأغاني وطهر اعيننا من مشاهدة المحرمات وطهرنا جميعا من الذنوب والخطايا.

ربي اهدني سبل الرشاد أبعدني عن الفساد كرهني في المحرمات حبب قلبي في الطاعات من واجبات ومسنونات ربي أغفر لي ولهم تب علينا انك انت التواب.

اللهم علق قلبي بالقران وبالذكر وبالصلاة و ابعدني عن دروب المحرمات و أرزقني الثبات حتى القاك.

دعاء التوبة من العادة

اللهم في هذا اليوم العظيم وفقني لفعل الطاعات وترك المحرمات وحب المساكين اللهم تب عليّ واغفر ذنوبي وأقضي ديني وسهل حالي وحياتي.

اللهم اهدنا و تب علينا ولا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا تجعل تحليل المعاصي و المحرمات اتباعا لشهواتنا يا رب العالمين اللهم انا نسألك حسن الخاتمة.

استغفر الله واتوب اليه استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله من زنا العين والنظر الى المحرمات ونشر الحرام اللهم تب علينا قبل الموت.

اللهم إشرح صدور أخواتنا وإخواننا للخير وأبعد عنهم الفتن وجنبهم المحرمات اللهم تب علينا وإغفر لنا مامضى من المعاصي والتقصير.

اللهم اني اسألك حسن الخاتمة ربي لا تقبض روحي الا وانت راضا عني اللهم ابعدني عن جميع المحرمات وجعل سعادتي بقربك يا ارحم الراحمين.

شارك من حولك دعاء التوبة من مشاهدة المحرمات من اجل ان تُحصن نفسك ونفوس من حولك بالابتعاد و ترك مشاهده المحرمات التي تجلبُ لك الهموم والذنوب والحُزن والابتعاد عن طاعة الله، توجه الى الله بثقةٍ تامة من اجل ان يبعث في قلبك الهُدى والنور لعدم تكرار الأخطاء ومشاهدة المحرمات .

من اجمل الكرم والإحسان اليك ان الله يصفح الذنوب ويبدلها حسنات فقط عندما يجد منك صدق التوبة والرجوع اليه فمنه عود لسانك على دعاء التوبة ومشاهدة المحرمات والعادة السرية وتمتع بقلبٍ تائبٍ عابد مخلصاً لله وحده وابتعد عن كافة المُحرمات.

نشر بتاريخ
error:
X