دعاء الفرج السريع

دعاء الفرج السريع

اخي او اختي حين تغلُبكَ الظروف وتكونُ في أسوأ حالٍ، فيأتيكَ فرجٌ من حيث لا تدري، هذا الفرج إنما هو خير دعاء الفرج السريع عملتهُ ونسيته، ولم ينسهُ الله، وحين يرزُقكَ الله الرضا، لن تهزمكَ دُنيا، ولن تغلبكَ أوجاعها، ستجتازُ الحياةَ بأمان، نعم هذهِ هي الحياة التي من اجلها عملت الخير ودعيت الله بقلبٍ خاشع وروحاً طاهرةً، بحثتَ عن الدعاء الذي يقضي حاجتك بسرعة في دعاء الفرج السريع ثم انطلقت الى من لا يخيبُ دعاءهُ، ثم وجدت ان الله كريم وواسعٌ في عطاءهِ.

وضعنا لك أفضل دعاء الفرج السريع بإذن الله جل وعلى، ما عليك سوى التوكُل على الله وتكون متيقناً ان الله يفرج كربتك.

دعاء الفرج السريع

اللهم ارزقني من العوض ما يجبُر خاطري و من الفرج ما يُسعد حياتي و من القدر ما يُرضيني ومن الرزق ما يستُرني.

اللهم يا جامع الناس في يوم لاريب فيه اجمع بيني وبين سعادتي وراحتي وتوفيقي واكتب لي الفرج القريب يا رب.

اللهم أسألك الرزق و الفرج وأن تفتح لي فيه أبواب رحمتك ورزقك يا رب فرجك لي فقد ضاق بي الصدر وجودك وكرمك والعفو منك من كل خطية و إثم.

اللهم وإن ضاقت عليّ الدُنيا أسألك الفرج، اللهم وكلتك أموري فصرفها كيفما تشاء، اللهم إني أسالك التوفيق والفرج يا رب.

يا شارح الصدور ومطهر القلوب وميسر الأمور، يا باسط اليدين بالرحمة اللهم نقي أيامنا من الهم والحزن، وافتح لنا أبواب السعادة والأمل.

اللهم إني اسألك أن تحفظ عليّ النعم وتدفع عني النقم وأن ترزقني حلو الحياة، وخير العطاء وسعة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمة.

اللهم وارزقني صبراً جميلاً وعملاً صالحاً وتوفيقاً من عندك وبركة في الحال والمال والعيال اللهم اسألك أن تمسح على قلبي من كل هموم.

اللهم ابعد عني شعور اليأس و اجعل للأمل مسكناً في قلبي اللهم اعوذ بك من ضيق صدري و فراغ صبري يا رب ارزقني الفرج القريب.

دعاء الفرج بسرعة مجرب

يا حي يا قيوم وكلت امري وهمي وتعبي اللهم تكفلني بعنايتك ولطفك اللهم الفرج القريب برحمتك يا رب استغيث اصلح لي شأني كله وأشفني شفاء عاجلاً من عندك.

اللهم اسألك الفرج من الهم، والشفاءً ، والمغفرة لكل ذنب، والرزق والاستجابة لكل دعاء.

اللهم يامن تملك حوائج السائلين و تعلم ضمائر الصامتين ارزقني سروراً لا نرى به حزن وسعادةً لا يعكرها شقاء يا رب اسألك الفرج العاجل غير آجل.

اللهم اسألك يوماً طيباً يحمل الرزق في يمناه و الفرج في يسراه ويحمل اكثر مما اتمناه.

يا رب إنك تراني وتعلم ب حالي ف أبدل عسري يسراً، و أبدل شدتي ب الفرج القريب من عندك يا رب اللهم امين يا رب العالمين.

اللهم الفرج لقلوب قد أتعبها الألم وقد منعتها عزت نفسها وكرامتها أن تحادث غيرك بوجعها.

اللهم افتح لي أبواب الفرح، ويسر لي أسباب الرزق، وارزقني الفرج والتيسير.

اللهم إني اسألك صباحاً مبشراً وهماً راحلاً وقلباً مطمئنا ورزقاً واسعاً وعملاً متقبلاً وحياةً طيبة، اللهم لا تحرمني حبك وحب من يحبك وحب العمل الذى يقربنا الي حبك ورضاك.

اللهم اسألك الرزق و الفرج وارفع الهم و الغم وافتح لي و لجميع المسلمين أبواب رحمتك ورزقك.

اللهم اكتب الفرج عاجلا غير اجل.

كما وضعنا لك من أقوى هذهِ الأدعية عندما تتراكم عليكم الكربات وتتسدد بكم الطرقات فما يجب عليك الا التوكُل على الله ثم ملازمةِ دعاء الفرج السريع فإن الله رؤوف رحيم واسع.

كلمات عن الفرج

أيضاً وضعنا لكم عبارات عن الفرج مكتوبة على الواحاً من الورود الرائعة التي تجعلك مميزاً عند مشاركتها مع اهلك واصدقائك عبر رسائل الجوال او عبر رسائل واتس اب او فيس بوك او تويتر.

  • أدعوا رباً هو أعلم بالحال، ولا تمل السؤال وأنتظر لعل الفرج يكون قريب، إن الله علي كل شيء قدير، اللهم أمطر علي قلوبنا فرحاً ننسي به الأحزان، وأتينا بالفرج القريب.
  • حين تغلبك الظروف وتكون في أسوأ حال، فيأتيك فرج من حيث لا تدري هذا الفرج إنما هو خير فعلته ونسيته، ولم ينسه الله وحين يرزُقك الله الرضا، لن تهزمك دُنيا، ولن تغلبك أوجاعها، ستجتاز الحياة بأمان، اللهم انا نسألك الرضا.
  • ربي اجعل هذا الصباح خيراً لكُل قلب أودع أمانيه عندك ، وينتظر الفرج منك وحدك.
  • في لحظة قريبة لا تتوقّعها ستجد نفسك وسط حلمك الذي طالما أردته وتمنيّته فلا تفقد الأمل بالله أبداً أبشر بالفرج القريب اللّهم لك لحمد والشّكر.
  • أين باب الله الذي منهُ يؤتى أين وجه الله الذي اليه يتوجه الأولياء أين السبب المتصل بين الأرض والسماء اللهم عجل لوليك الفرج صباح الفرج القريب.
  • اللهم نسألك الفرج القريب لنا ولوالدينا اللهم نسألك راحة القلب لنا اجمعين.
  • صباح الفرج القريب لكل من نادى واستغاث بالله اللهم إني أسألك صباحاً مبشراً وهماً راحلاً وقلباً مطمئنا ورزقا واسعاً وعملا متقبلا وحياة طيبة.
error:
X