تعزية في وفاة عمي

تعزية في وفاة عمي

ليس هناك أصعب من لحظة الوداع، تلك اللحظة التي تتمنى فيها لو أن الزمان يتوقف لبرهة لتسترد نفسك، وتجمع شتاتك، فحين يتوفى عمك من المهم نعي تعزية في وفاة عمي مع أولاده وبناته وعائلته وعائلتك أيضاً، كما يمكن أن تعزي بوفاة العم وتتبعه أيضاً بأفضل دعاء للعم يوم وفاته وتعزي نفسك وأسرته وتقدم لهم رسائل تعزية بموت عمك، كما يمكنك أن تبلغ من حولك بوفاته عند وضعك بوست انتقل الى رحمة الله تعالى عمي مع تعزية لنفسي ولأهله وكل من له علاقة به.

تعزية في وفاة عمي

مع وفاة عمك، يفتح باب الحنين والذكريات لمن عشنا معه أوقاتًا لا تنسى، حينها ستحتاج إلى تعزية في وفاة عمي لتقدمها لنفسك ولأهله وأولاده وكافة العائلة.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون، نعزي أنفسنا وأولاد عمي وكل عائلتنا في مصابنا الجلل، ونسأل الله لعمي الرحمة والمغفرة، وأن يجعله من أهل الفردوس الأعلى.
  • نعلم أن فقدان الوالد ليس بالأمر الهين، ولكن الله الرحمن الرحيم هو من يجبر القلوب على قدر المصاب، حيث قد أصابنا خبر وفاة عمي بالحزن العميق والأسى الكبير، ولا نجد تعبيراً يليق بتعازينا لكم بوفاته، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهمكم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم لأولاد وبنات عمي بأحر التعازي وأصدق المواساة في وفاة عمي رحمه الله، داعين الله أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • كلمات العزاء لا تفي بتعازينا لكم بوفاة عمي الغالي رحمه الله، فقد فجعنا بهذا الخبر الحزين والقاسي على قلوبنا، اسأل الله أن يرزقكم الصبر على فراقه وأن يجمعكم به في جنان النعيم، وعظم الله أجوركم وجبر قلوبكم.
  • لكل نفس آجلها، ولكل إنسان نهاية لا مفر منها، نعزي أنفسنا وإياكم بوفاة عمي المغفور له بإذن الله، واسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة، عظم الله أجوركم وأجورنا.
  • كل شيء عند الله بقدر، والموت حقيقة لا مفر منها، نقدم أصدق التعازي والمواساة لكم بوفاة عمي رحمه الله، ونسأل الله أن يتقبله مع الأبرار ويعظم لكم الأجر في مصابكم.
  • عمي الغالي في ذمة الله، اسأل الله أن ي عمكم، لكن في قلوبنا سيبقى دائمًا. ندعو الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يجزيهم خير الجزاء على صبرهم.”
  • نشاطركم ألمكم وحزنكم يا أبناء وبنات عمي بهذا المصاب الجلل، ونسأل الله أن يحشره مع النبيين والشهداء، وأن يلهمنا جميعاً الصبر والثبات.
  • الموت قدرٌ محتوم على الخلق أجمعين، ولكن اليقين بقضاء الله وقدره هو ما يجبر القلوب ويصبرنا، صادق تعازينا لكم بوفاة عمي العزيز وأحسن الله عزائنا وعزائكم ونسأل الله له المغفرة والرحمة والخلود في جنات النعيم.

انتقل الى رحمة الله عمي

لكل منا في عمه صفات نبيلة، تجسد الأمان والحنان، ورحيله يحزن القلب ويغرقك في بحرٍ من الألم، لذا عند سماعك خبر وفاته ضع بوست تعزية في وفاة عمي او منشور مما يلي.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل الى رحمة الله عمي العزيز الذي وافته المنية في هذا اليوم الحزين، وبهذا المصاب الجلل نتقدم إلى أنفسنا وعائلته وذويه بأحر التعازي والمواساة داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وينير له قبره ويجعله روضة من رياض الجنة.
  • “ببالغ الحزن والأسى، انتقل الى رحمة الله في هذا اليوم عمي الغالي إلى جوار ربه بعد صراعٍ مع المرض، وبهذه المناسبة الحزينة نعزي أنفسنا وأهله وكل محبيه، كما أسأل الله أن يغفر له ويتجاوز عنه، وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان بهذا المصاب الجلل.
  • في ظل هذه الأيام التي نمر بها في الحياة، قد يبتلينا الله بمصائب لا نتوقعها، ففي هذا اليوم انتقل الى رحمة الله عمي، ولا نجد ما نعزي أنفسنا وأولاد عمي وعائلته إلا بالدعاء للفقيد بالرحمة والغفران ولنا جميعاً بالصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • البقاء لله يا أولاد عمي بوفاة والدكم العزيز علينا جميعاً، وتقبلوا مني خالص التعازي وصادق المواساة بانتقاله إلى رحمة الله وارتقاء روحه بإذن الله في عليين، سائلاً المولى القدير أن يلهمكم ويلهمنا الصبر والسلوان، وأن يكرم نزل فقيدنا ويوسع مدخله ويسكنه فسيح جناته.
  • كل نفس ذائقة الموت، وعلى هذه الواقعة الحزينة علينا أن نصبر ونحتسب الأجر من الله، وصادق تعازينا لكم بوفاة عمي الذي انتقل الى رحمة الله تعالى، ونسأل الله لنا ولكم الصبر والسلوان، ولفقيدنا الراحل الرحمة والمغفرة وأن يجعله في الفردوس الأعلى من الجنة.

دعاء و تعزية بوفاة عمي

اليوم، بينما تكتب تعزية في وفاة عمي الغالي، ستجد نفسك مرغماً على الدعاء له فيها وتقديمها على أنها تعنيك في المقام الأول ثم لمن توجهها.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا اليوم عمي العزيز الذي كان بمثابة الأب والصديق، اسأل الله أن يتغمد جسده برحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان.
  • اللهم اغفر له وارحمه، وأدخله الجنة بغير حساب، إن فقد عمي أثقل قلوبنا وأغرقها في الحزن العميق، نعزي أنفسنا وعائلته وكل من يحبه ونسأل الله أن يجبر قلوبنا ويحسن عزائنا.
  • وإن كنا فقدنا عمنا في الدنيا، سنظل على يقين من ربنا بأننا سنلتقي به في جنات النعيم إن شاء الله، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وأسكنه الجنة مع النبيين والصديقين، نعزي أنفسنا وأولاده وعائلته وعصم الله قلوب الجميع بالصبر والسلوان.
  • ستبقى في القلوب ذكرى لا تُنسى أبداً، رحمك الله يا عمي الغالي الذي أحزننا فراقه، اللهم نور له قبره واجعله أهل الجنة.
  • بكل حزن وألم، ودعنا اليوم عمنا الكريم، داعين الله أن يلهمه الفردوس الأعلى من الجنة وأن يلهمنا الصبر والسلوان، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
error:
X