اعلان نعي وفاة عمي

اعلان نعي وفاة عمي

نماذج خاصة ومؤثرة من اعلان نعي وفاة عمي بشكل وأسلوب مناسب لاختيار الإعلان المُخصص بالعم الغالي، حيث يمكنك كتابة اعلان نعي وفاة عمي بنفسك وتضيف الاسم وساعة الدفن والصلاة وغيرها من الأشياء المتعلقة بوفاة العم الغالي، فموت العم حزين للغاية ولابد منك ان تكون قوي وتخبر من حولك بوفاته وموتة، يجب ان تسابق الجميع لإعلان خبر وفاه العم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتختار منشور او حالات و رسائل وغيرها.

اعلان نعي وفاة عمي

ما اصعب هذه اللحظات وانت تبحث عن اعلان نعي وفاة عمي الغالي، إنها لحظات صعبة ولكن عليك ان تُؤمن بالقضاء والقدر، وأن تحتسب الاجر من الله تعالى، فاختر الإعلان المناسب الذي تريده الان.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الأسى وعظيم الحزن تلقيت خبر وفاة عمي شقيق الوالد “الاسم”، هذا اليوم بعد معاناة مع المرض، نسأل الله له المغفرة والرحمة وأن يتجاوز عنه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ولا نقول إلا الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.
  • ربما الكلمات لا يمكنها أن تعبر عن حجم الألم الذي نشعر به عند فقدان شخص عزيز، حيث في يومنا هذا انتقل الى رحمة الله تعالى عمي وأخو والدي، ولا نقول إلى ما يرضي الله تعالى، حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله، كما نتقدم بأصدق التعازي لأبناء وبنات الفقيد وزوجته ووالدي وكل من يحبه، داعين المولى العزيز أن يتغمد عمنا برحمته الواسعة وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.
  • انتقل الى رحمة الله عمي الغالي وببالغ من الحزن والأسى انعى وفاة عمي اثر وفاته بمرض “اسم المرض”، تغمده الله بواسع رحمته واسكنه جنات النعيم واحسن الله عزاءنا جميعا والدوام لله.
  • تقبلوا عظيم مواساتنا برحيل عمي الغالي، واسأل الله العظيم أن يجعل ما أصابه شفيعاً له يوم القيامة وأن يجمعنا به في دار السلام، عظم الله أجر الجميع والبقاء لله.
  • ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة عمي العزيز والذي وافاه الاجل على أثر “سبب الموت”، فإنا لله وانا اليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اليوم وببالغ من الأسى والحزن تلقيت قبل قليل خبر وفاة عمي دعواتكم له إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اكتبه من أصحاب اليمين الذين تقول لهم هذه الجنة التي كنتم بها توعدون ف ادخلوها سالمين، اذكروه جزاكم الله خيرا بين دعواتكم المرسلة الى السماء، لسيتضئ بها قبره و يسعد بها بإذن الله.
  • ببالغ من الحزن والأسى بلغني هذا الصباح وفاة المرحوم عمي “الاسم” تغمد الله روح الفقيد وأسكنه فسيح جنانه، إنا لله وإن إليه راجعون.
  • بقلوب يملؤها الحزن والأسى، والايمان بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة عمي “الاسم” الذي وافته المنية اليوم، اسأل الله له الرحمة والمغفرة والعزاء لأولاده و جميع ذويه ومحبيه، انا لله وانا اليه راجعون.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، ببالغ الأسى والحزن تلقينا نباء وفاة عمي “الاسم” وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي والمواساة الى كافه الأسرة سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون.

صيغة نعي موت العم

هذه نماذج او صيغة اعلان نعي وفاة عمي اليوم امام الجميع سيجعل الناس يلتمون حولك لمواساتك وتعزيتك وحضور مراسم الدفن والصلاة على الميت، فلا تنسى الاعلان امام العالم ليحضر اكبر عدد ممكن من الناس.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والاسي في وفاه عمي “الاسم” و الله والله والله أن القلب ليحزن و أن العين لتدمع و انا لفراقك لمحزونين، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • بقلوب صادقه مطمئنة جاءنا خبر وفاة عمي “الاسم”، انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
  • اللهم اجعل قبر عمي روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم إن فراقه لمصاب عظيم، ولكن لله ما أخذ وله ما أعطى، صادق تعازينا لأنفسنا وأسرته وألهمنا الله جميعاً الصبر والسلوان وأحسن عزائنا فيه.
  • إنا لله وإنا اليه راجعون، ان القلب ليحزن والعين لتدمع وإنا لفراقك يا عمي لمحزونين، لاحول ولا قوة الا بالله، اللهم الصبر والربط على القلوب.
  • ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة عمي أخو أبوي، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبته بالقول الثابت وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأن يوسع له في قبره ويرحمه رحمة واسعة ويغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وجميع موتى المسلمين، والحمد لله.
  • انا لله وانا اليه راجعون، بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ننعى وفاة عمي “الاسم”، والذي انتقل الى رحمة الله تعالى هذا اليوم الاثنين الموافق “التاريخ” في مدينة “المدينة” وبمشيئة الله سيتم تغسيل المتوفى والصلاة علية في مسجد “اسم المسجد” بعد صلاة “الصلاة”.

نعي وفاة عمي الغالي

كما يُعتبر مشاركة بوستات اعلان نعي وفاة عمي من اهم الأشياء التي تقوم بها قبل كل الناس، لأن العم قريب كل القرب منك ويتوجب ان تعلن عن خبر وفاته أولاً، وبين يديك الكثير من إعلانات الوفاة الخاصة بالعم رحمة الله علية.

  • بسم الله الرحمن الرحيم، بقلوب مطمئنه وراضيه بقضاء الله وقدره، ببالغ الحزن والاسى ننعي وفاة عمي الحاج “الاسم”  ان لله وان اليه راجعون، نطلبكم الدعاء لفقيدنا ونسأل الله ان يجعل مثواه الجنة يا رب.
  • بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره، أنعي ببالغ الحزن والصبر وفاة المغفور له باذن الله عمي “الاسم”، سائلا الله أن يرحمه ويغفر له ويلهمنا الصبر على فراقه، إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى و الحزن تلقيت صباح اليوم خبر وفاة عمي “الاسم”، أسأل الله في هذه الساعة المباركة أن يغفر له و أن يرحمه و أن يثبته عند السؤال، ولا نقول إلا يرضي الله إنا لله و إنا إليه راجعون.
  • “كل نفس ذائقة الموت” بقلوب صابرة محتسبة، تلقينا نبأ وفاة عمي الحاج “الاسم” رحمه الله وغفر له، واسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.
  • بقلوب ملؤها الإيمان بالله والتسليم بقضائه وقدره أنعي لكم وفاة عمي شقيق والدي حيث توفي هذا اليوم “اليوم” رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته والهمنا الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.
كلمات عن رحيل العم

عمي الغالي الله يرحمك

تم تأليف الكثير من عبارات اعلان نعي وفاة عمي اخو والدي الخاصة به، اختر إعلان مناسب لوفاة عمك الان ولا تتردد لجمع الناس لمواساتكم والدفن معكم.

  • عمي “الاسم” في ذمة الله أدعو له برحمه لا حول ولا قوة الا بالله، بقلوب يملئها الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة العم “الاسم” ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة، ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك لمحزونين، انا لله وانا اليه راجعون.
  • ببالغ الاسى والحزن، أنعي لكم جميعا وفاة عمي الغالي وكبير العائلة “الاسم” صباح هذا اليوم فإنا لله وانا إليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بقدر، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها ستتم الصلاة عليه اليوم بعد صلاة “الصلاة” في مقبرة “اسم المقبرة”.
  • إن لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة عمي اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه وألهمه حسن الجواب اللهم إنها في ذمتك و حبل جوارك فقه من فتنة القبر و عذاب النار دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وسائر موتى المسلمين.
  • لا حول ولا قوة إلا بالله، ببالغ الأسى والحزن تلقيت نبأ وفاة الوالد “الاسم” وبهذا الحدث الجلل أعزي نفسي وأولاد عمي، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان.
نشر بتاريخ
error:
X