عبارات تعزية بوفاة الاب

عبارات تعزية بوفاة الاب

يجتاحُ القلب حُزناً عميقاً لا يُمكنُ وصفةُ عند وفاة الوالد، فإليك بعضاً من عبارات تعزية بوفاة الاب تُلامسُ قلوباً أعلنت طُغيان الحُزنِ فيها ب نورٍ من اجمل عبارات اليقين والقضاء والقدر، وبأفضل وأنسب عبارات تعزية بوفاة الاب مُناسبة لإرسالها الى أي صديق او اهل المتوفي لمُشاطرتهم الألم والحُزن برحيلِ عمود المنزل وجذوره المُمتدة الى جميع عائلته الكرام، فيجب عليك ان تكون اول من يُداوي بعضاً من الحُزن ومُشاركتهم عبارات عزاء بوفاة الوالد رحمةُ الله على أي برامج او رسائل نصية خاصة بهاتفك المحمول لتُعبّر عن مشاعرك بمُصابهم وتقديم المواساة لهم.

عبارات تعزية بوفاة الاب

عند وفاة الاب تفقدُ العائلة الرجل الأهم والاوفى في حياتهم، فلابُد على بقية المُجتمع وبالأخص الجيران والاقارب ان يُشاطروهم الألم والحُزن، فمن خلال عبارات تعزية بوفاة الاب يُمكنك ان مُشاطرتهم القليل من الاسى.

  • أتقدم بخالص العزاء و صادق المواساة في وفاة المرحوم الغالي، صاحب الخير و الأيادي البيضاء عند الله سبحانه، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه جنة الفردوس وأعظم الله لكم الأجر.
  • رحم الله والدك فهو نعم الرجل ونعم الأب ونعم العم كان أنموذجا في الصمت والحكمة أحد الرجالات الذين يشار لهم بالبنان فرحمه الله وغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى وأحسن الله عزاءنا وعزاء بنيه بفقده وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • انتقل الى رحمة الله تعالى بهذا اليوم والدي العزيز رحمه الله تعالى رحمة واسعة، عزائنا لأهلنا ولأقاربنا وللجميع، أبي يا فقيد قلبي اختارك الله بعيد عني وحاشا لله ان يضرني اعلم ان اشيائي الجميلة لن تدوم و انت اول اشيائي الجميلة التي رحلت مبكرا افتقدتك جدا بكيتك جدا ولكن قضى الله من فوق سبع سماوات وانتهى لقائي بك بالدنيا اسأل الله ان يجمعني بك في الجنة.
  • إليك اقدم التعازي أم اعزي نفسي في وفاة الأب الطيب والحنون، إنا لله وإنا اليه راجعون، لكن لا رد ولا حكم بعد أمر وقضاء الله، سائله عز وجل أن يتغمد روحه بواسع رحمته واحسانه وفضله وأحسن الله أجر الجميع.
  • أحسن الله أجر الجميع وعظم الله الأجور كلها، أعزي نفسي وأعزي وأعزي ربعنا  في وفاة الاب والاخ “الاسم” انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوه الا بالله.
  • ببالغ الحزن والمواساة أرسل أحر التعازي ل مقامكم الفاضل في وفاة والك الذي كان نعم الأب ونعم الأخ وأسأل الله أن يرحمه.

بعد وفاة ابي أنظر للآباء نظرة حب عظيمة كما لو أنني أود أن أخبر العالم أن الأب هو الأمان فقط و أن استشعار وجود كلمة أبي في البيت يجب أن يكون مرادفا للطمأنينة وللحب.

تعزية بوفاة الاب بالاسم

يغرقُ القلب في طيات الذكريات المُنتهية بوفاة الاب لتدمع عندها العينين دون توقف ان هذا الرجل لن يعود ابدا، وفي هذه اللحظات القاسية عليك ان تُذكرةُ بالقضاء والقدر من خلال عبارات تعزية بوفاة الاب المُناسبة لذلك.

  • تلقيت ببالغ الحزن و الأسى نبأ وفاة الوالد “الاسم” رحمه الله تعالى أتقدم بهذه المناسبة الأليمة بخالص التعازي لأسرته وأحبائه فقد كان لنا ولهم المعلم ورجل الدولة البارز الذي قدم الكثير للبلاد.
  • أحر التعازي و أصدق المواساة ل “الاسم” في وفاة والده رحمه الله و أسكنه الفردوس الأعلى بفضله تعالى كان بمثابة الأب لنا جميعا جزاه الله عنا خير الجزاء إنا لله و إنا إليه راجعون.
  • أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إليكم في وفاة والده واسال الله ان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان فقد الأب غربه.
  • إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع أحر التعازي ل “الاسم” لوفاه والده انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم اللهم الهم اهله وذويه الصبر والسلوان في جنات الخلد يا فقيدنا.

عبارات تعزية بوفاة ابي

وقد تمكنا نحنُ من انتقاء افضل التعبيرات الخاصة بوفاة الاب الغالي لمُشاركة اي شخص العزاء والمواساة بفقدان والدة، ابعث الان عبارات تعزية بوفاة الاب من هنا في رسائلك الخاصة اليهم.

  • اللهم بنور بوجهك الكريم أنر قبرا وضعت فيه قطعه من قلبي اللهم اجعل قبر ابي بردا وسلام واجعله اللهم روضه من رياض الجنة وأفسح له فيه مد بصرها وأنزل عليه فيه نسائم الجنة وانس وحشته وأكرم اللهم نزله يا أكرم الأكرمين يا ألله.
  • بعد وفاة الأب تسقط الأقنعة وخاصه الأقارب وكأنهم يقولون لك مات سندك وبقيت وحيدا.
  • اللهم أرحم روح ابي التي رحلت اليك، وجميع موتى المسلمين يا رب، استشعروا نعمة الأب فمنذ رحيل ابي وأنا استشعر ما معنى موت الأماكن وموت الأشياء وكيف تموت الحياة ونحن على قيدها من بعد وفاة ابي صار يفزعني موت الأب ويكسرني حزن أبنائهم جدا.
  • بعد وفاة أبي أدركت بشكل تفصيلي ما كانت وما تقوم به أمي من دور في المنزل فهي الأب في المسؤولية وتنظيم البيت وهي الطبيب عند المرض وهي المعلم في الاحتياجات الدراسية وهي السكينة والراحة والملجأ لنا من متاعب الحياة لم يوفق من قال الأم مدرسة بل هي تجاوزت كل معاني الوصف فالأم حياة.
  • ذقت مرارة وفاة ابي وعلمت ان فقد الاب وجع يقتص من عافية ابنته اللهم أنر قبرا وضعت فيه قطعة من قلبي اللهم ارحم ابي رحمة واسعة واجعله من الضاحكين المستبشرين الغارسين من ثمار جنتك الشاربين من حوض نبيك ربي اغفر له وارحمه واجبر قلبي الي ان نلتقي بجنتك.
  • تنتهي مظاهر الحياة عند وفاة الأب يصبح كل شيء بلا طعم وبلا معنى تصبح الحياة خالية من الألوان رحم الله والدي وموتاكم.
  • وفاة ابوي اشد وجع عشته وجع دائم ماله نهاية مات وراحت قوتي وسندي بهذا الدنيا ما فيه شيء يقدر يعوض مكان ألاب بحياتي مهما ضحكت وفرحت يبقى وفاته يكسرني في كل اللحظات الجميلة في حياتي تمنيت ابوي فيها موجود الف مره ما هز ثباتي في دنيتي غير موت ابوي وما انكسر غصني الا يوم قالو مات ابوك.

كلام عن وفاة الاب

وبينما تقفُ حائراً لا تعلم ماذا ستُقدمه لأهلك وللعائلة فلا تقلق ف اقل ما يُمكن تقديمةُ للأهل وضعناه في عبارات تعزية بوفاة الاب الغالي على قلب كل شخص عاش اجمل لحظات حياته بجانبه.

  • يمكن أصعب شعور لأي شخص بالدنيا هو التعايش بعد وفاة الأب لما الأب يموت بيموت فينا كتير أشياء بنصير ما بنأمن لحدا سهل انكسارنا ولو حتى بنظهر أقوياء ما في حد نطلب نصيحته بكفي انه ما بيرجع على البيت بعد يوم طويل وتسأله عن يومه حتى فطور يوم العطلة ببطل اله معنى الله يرحمك يا بابا.
  • قبل وفاه الأب كلهم بجانبك وبعد وفاه الأب تسقط الأقنعة وخاصه الأقارب وكأنهم يقولون لك مات سندك وبقيت وحيدا.
  • وفاة أبوي اشد وجع عشته وجع دائم ماله نهاية أي موت أسوء من موت القوه والنصيحة وأمانك بهذي الدنيا بالوقت اللي تحتاجه فيه ما تلقاه الحين تأكدت انه مات وراحت قوتي وسندي وعزوتي بهذه الدنيا مافيه شيء يقدر يعوض مكان ألاب بحياتي.
  • منذ رحيل ابي وأنا استشعر ما معنى موت الأماكن وموت الأشياء وكيف تموت الحياة ونحن على قيدها من بعد وفاة ابي صار يفزعني موت الأب ويكسرني حزن أبنائهم جدا اللهم أرحم ابي وجميع موتى المسلمين.
  • هل الشعور بالوحدة المؤلمة والخوف الشديد وعدم الشعور بالأمان والتوتر الحاد وذهاب الطمأنينة هي أعراض طبيعية بعد وفاة الأب ومتى يتلاشى هذا الشعور القاتل هل هناك طرق تخفف من هذا الألم الدفين والذي يمزقك في حسرة داخل صدرك.
  • بعد وفاة ابي وامي أصبحت انظر للآباء والامهات نظرة حب عظيمة كما لو انني اود ان اخبر العالم ان الأب والأم هما الأمان فقط و ان استشعار وجود كلمة ابي وأمي في البيت يجب ان يكون مرادفا للطمأنينة و للحب و للخير الله يرحمك يا ابوي و يا أمي.

كلمات عن رحيل للاب

وعند الشعور بالحُزن والاسى عند وفاة الاب تبحث عما تريدُ البوح به من عبارات تعزية بوفاة الاب ورثاء وكلمات الاشتياق المتنوعة، فقد وضعنا لك او لكي الكثير منها هُنا بشكلٍ خاص للاب فقط.

  • بعد وفاة أبي حبيبي عرفت مين الصديق وما صار يهمني قرب أحد أو بعده ما صار يهمني وجود أحد أبدا لأن الأغلى من كل شيء راح ف كل شيء بعده ما عاد يهمني.
  • وفاة والدي كانت فاجعة مؤلمة بالفعل لم أعد أشعر بالنعيم الذي كنت فيه بل أحسست أن حياتي أنا أيضا توقفت ولم أتمم العشرون عاما وللمرة الأولى أدركت أن الجزء الأهم من حياتي بات ورائي دون أمل بالعودة إليه.
  • كأنه نهاية العالم ليس مجرد وفاة أبي بل كان موت أرواحا كثيره لم تكن طريقة موتك كأي موته أخرى بل أنتزعت جميع أرواح أحبابك وددت لو كان حلم لأصحو منه أو كان خيال لأتوقف عنه.
  • مع كل خبر وفاة أتذكر اليوم الذي رحل فيه جزء من روحي وانكسر فيه قلبي
  • مع كل وفاة تتجدد تفاصيل العزاء الذي لم تغيب تفاصليه للحظه كأنما بالأمس مع كل خبر وفاة ينهض وجع رحيلك الذي لم يقف يوما غصة موتك تقف في وجه الحياة وكل فقد يعيد فاجعه رحيلك اللهم ارحم أبوي واغفر له.
  • كل يوم يؤكد لي أن أبي أعظم فقد فالحياة منذ وفاة أبي أصبح يفزعني موت الآباء ويكسرني حزن أبنائهم.
  • يقول أحدهم حين قدمت العزاء لصديقي على وفاة والده رد علي قائلا لا تقلق فقد أعتاد أبي أن يزور الأماكن قبل أن نرتادها جميعا لكي يتأكد من أنها صالحة للزيارة لهذا فأن أبي لم يمت إنه فقط يتفحص المقبرة.
  • اللهم إن ابي بين يديك فأرحمه واغفر له وبرد على قبره واجعله من الضاحكين المستبشرين اللهم اني اشتقت لأبي شوقا لا يعلمه سواك اللهم بقدر شوقي له ارحمه واغفر له واجمعني به في اعلى مراتب جنتك امين يا رب العالمين.

وفي ختامِ التعزيات والكلمات التي تتحدثُ عن وفاة الاب الغالي، قد سعينا دائماً لانتقاء الجميل منها وتقديمها اليك في ابها الصور والاشكال الجميلة التي تُناسبُ مُشاركتها مع من تحب من العائلة او الأصدقاء.

نشر بتاريخ
error:
X