ادعية مستجابة للزواج بسرعة

ادعية مستجابة للزواج بسرعة

نطرح لكم أفضل ادعية مستجابة للزواج بسرعة  بأذن الله والمختارة للزواج بسرعة وفي اقرب وقت لا تنسى اخي الحبيب الالتزام بطاعة الله أولا والثقة بالله ثانياً ثم الدعاء له ثالثاً و بأذن الله يستجاب لك الدعاء بسرعة .

للزواج أهمية الكبيرة للشخص والمجتمع فهو يفيد المجتمع في التكاثر والتناسل وكثرة الاعداد التي تبنى المجتمعات ، كما انه يفيد الانسان لشخصه حيث بالزواج تحصل على الرفيق والانيس الذى يسير معك على درب الحياة يكون شريك لك في السعادة وفى الاحزان ، ويكون الدعم والقوة لك ، كما يرزقك الله بالذرية الصالحة زينة الحياة الدنيا ، وتؤسس عائلتك ومستقبلك وبيتك الذى يكون مقرا لراحتك واوقاتك السعيدة بين شريك حياتك وثمرة زاوجك اطفالك وامتداداك .

وهناك ادعية مستجابة للزواج بسرعة مأثورة والتعجيل بالزواج الا انه علينا ذكر أداب الدعاء حتى يكون هناك استجابة من الله عز وجل ان شاء الله .

أداب الدعاء

من أداب الدعاء ان يبدأ الانسان دعاءه الى الله بالابتهال والتحميد وذكر الله تعالى كثيرا ، ثم الصلاة والسلام على رسول الله ، فكل دعاء محجوب حتى يصلي الداعي على النبي صلى الله عليه وسلم ، وذلك كما قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ، فعن أبو سليمان الداراني “من أراد أن يسأل الله حاجة فليبدأ بالصلاة على النبي – صلى الله عليه وسلم – ثم يسأل حاجته، ثم يختم بالصلاة على النبي- صلى الله عليه وسلم ” .

ادعية مستجابة للزواج بسرعة

  • اللهم يا مسخّر القويّ للضّعيف ومسخر الشياطين والجن والرّيح لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّ سخّر لي زوجاً يخافك يا ربّ العالمين بحولك وقوّتك وعزّتك وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السماوات والأرض يا حيّ يا قيّوم.
  • اللهمّ إنّي أسألك أن تقضي حاجتي، وآنس وحدتي، وفرّج كربتي، واجعل لي زوجاً صالحاً تقياً طائعاً لك وسرع زواجي يا حليم يا لطيف يا خبير، كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، فأنت بي بصيراً يا مجيب المضطر إذا دعاك، احلل عقدتي، آمن حياتي، يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الرّكن الشّديد الّذي إذا دعا أجاب. هب لي من لدنك زوجاً صالحاً.. اجعل بيننا المودّة والرّحمة والسّكن، فأنت على كلّ شيْ قدير، يا من قلت للشيْ كن فيكون.. ربّنا آتنا في الدّنيا حسنة وفي الآخرة حسنة .. وقنا عذاب النّار.. وصلّي اللهمّ على سيّدنا محمّد وعلى اله وصحبه وسلم.
  • اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهمّ، ويا فارج الغم، اللهمّ زوّجني بالزوج الصالح بأسرع وقت واغنني بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا ربّ العرش المجيد ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ إنّي أسألك باسمك العليم إنّك عالمٌ بحالي، فبرحمتك يا رب زوّجني برجلٍ صالح يستر عليّ، ويكون قرّة عينٍ لي وأكون قرّة عينٍ له يا رب.

مقالات أخرى مشابهة:
ادعية مستجابة للزواج من شخص معين
ادعية مستجابة لزواج المرأة
ادعية لتعجيل الزواج

دعاء تعجيل الزواج

  1. اللهمّ إنّي أعوذ بك من بواري وتأخّر زواجي وبطئه وقعودي، وأسألك أن ترزقني خيراً ممّا استحقّ من الزّوج وممّا آمل، وأن تقنعه وأهله بي، وتقنعني وأهلي به.
  2. اللهمّ إنّي أريد أن اتزوّج فقدّر لي من الرّجال من هم أعف، و احفظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقاً، وأعظمهم بركة، وقدّر لي ولداً طيّباً تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي.
نشر بتاريخ
error:
X