ادعية مستجابة للزواج من شخص معين

ادعية مستجابة للزواج من شخص معين 1

من المستحب أن تدعوا بالزواج بشخص معين لأن قلبك قد أرتاح لذلك الشخص فلا تقلق بأن هذا الشيء محرم بل بالعكس فأنت لا تبحث الآن سوى عن ادعية مستجابة للزواج من شخص معين ولا تبحث عن الدخول في المحرمات لذلك يعتبر الإسلام الزواج علاقةً رسميّةً بين رجل وامرأة من هذا الموضوع نقدم لكم دعاء للزواج بسرعة وتيسير الزواج من شخص معين، مبنيّ على أساس الرّحمة والمحبّة، ويجب أن يتم لك الزواج تحت شروط معيّنة.

ادعية الزواج من شخص معين

قائمة تحتوي على ادعية مستجابة للزواج من شخص معين مستجابة ومجربة بأذن الله فلتدعوا اليوم من قلبك وتوسل الى الله بأقوى إرادة تمتلكها.

  • اللهمّ إنّي أسألك وبحق أنّي أشهد أنّك أنت الّذي لا إله إلّا أنت الأحد الصّمد الّذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد اقض حاجتي وزوجني بذلك الشخص الذي في قلبي فقد أحببته وأريد العيش معه بقية حياتي يا كريم اجعله لي رفيقاً صالحاً كي نسبّحك كثيراً ونذكّرك كثيراً فأنت بنا بصيراً ولنا كريماً ورحيماً يا رب العالمين.
  • يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي، آمن روعتي، يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا إليه إذا لم ألجأ إلى الرّكن الشّديد الذي إذا دعي أجاب، هب لي من في قلبي وأجعله لي زوجاً صالحاً، واجعل بيننا المودّة والرّحمة والسّكن، فأنت على كلّ شيءٍ قدير، يا من إذا قلت للشيء كن فيكون، ربّنا آتنا في الدّنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النّار، وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّد وعلى اله وصحبه وسلّم.
  • يا الله كيف أدعوك وأنا أنا وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت يا الله إذا لم أسألك فتعطيني فمن ذا الّذي أسأله فيعطيني، يا الله إذا لم أدعك فتستجيب لي فمن ذا الّذي أدعوه فيستجب لي، يا الله إذا لم أتضرع إليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرّع إليه فيرحمني، يا الله فكما فلقت البحر لموسى عليه السلام ونجّيته أسألك أن تزوجني بمن في قلبي ومن أحببته يا كريم يا حليم يا أرحم الراحمين وأن تنجّيني ممّا أنا فيه وتفرّج همّي فرجاً عاجلاً غير آجل بفضلك ورحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • ‏اللهمّ ارزقني بالزّوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله.
  • اللهم إنّي أسألك بخوفي من أن أقع بالحرام، وبحفظي لجوارحي، واسألك يا رب بصالح أعمالي أن ترزقني من في قلبي وتجعله زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي فإنّك على كلّ شيءٍ قدير، اللهمّ اغفر ذنبي، وحصنّي، وطهّر قلبي.
  • اللهمّ إنّي أريد أن اتزوّج بمن في قلبي فقدّر لي إياه وهو أعف خلقك، و احفظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقاً، وأعظمهم بركة، وقدّر لي ولداً طيّباً تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي.
  • اللهمّ زوّجني رجلاً صالحاً تقرّ به عيني وتقرّ بي عينه يا ذا الجلال و الإكرام.
  • اللهمّ إنّي أعوذ بك من بواري وتأخّر زواجي وبطئه وقعودي، وأسألك أن ترزقني خيراً ممّا استحقّ من الزّوج وممّا آمل، وأن تقنعه وأهله بي، وتقنعني وأهلي به.
نشر بتاريخ
error:
X