كلمات الذكرى السنوية لوفاة الاخ

كلمات الذكرى السنوية لوفاة الاخ

عبر الان عن مشاعرك وغصة قلبك لموت أخيك ورحيلة بأجمل كلمات الذكرى السنوية لوفاة الاخ رحمة الله، ففي ذكرى وفاة المحبين تعود الذكريات حاملة معها نار الفقد والشوق لهم، قم بإختيار أروع كلمات الذكرى السنوية لوفاة الاخ الغالي على قلبك وشاركها مع من تحب من المحبين لأخيك، فما يميز هذه الكلمات هو جاهزيتها فما عليك سوى كتابة فترة الوفاة مع الأسم، لتشاركها كما هي في وسائل التواصل مع كل المحبين، كما يميزها إمتزاجها بأجمل الأدعية للأخ في ذكرى وفاته المقتبسة من أفضل كتب الدعاء للميت القريب.

كلمات الذكرى السنوية لوفاة الاخ

يعلم الجميع جيداً بأن الذكرى تحمل أوجاعاً وأحزاناً أشد من أحزان يوم رحيل من نحب، فمن عاش تجربة رحيل أحد اقاربه الذي يكن له الحب الكبير، سيجد أن أحزان يوم رحيل المحب، كانت موجعة ولكن حين تعود الذكرى تكون أوجع، فعبر عن حزنك ب كلمات الذكرى السنوية لوفاة الاخ الغالي.

  • الذكري “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” والله ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون نسألكم الدعاء له.
  • الذكري “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” اللهم ارحمهم و اغفر له و اعفو عنه و اجعله في الفردوس الاعلي يا الله فضلا و ليس امرا قراءة الفاتحة و الدعاء له.
  • الذكرى السنويه “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” يرجي الدعاء له بالرحمة فضلا اللهم أفسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة اللهم إجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم ان اخي في ذمتك وحبل جوارك فارحمه يا ارحم الراحمين اللهم اجعل عن يمينه نور وعن شماله نور.
  • اليوم الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” الرجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة و قرأة الفاتحة اللهم اغفر له و ارحمة اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله اللهم نقية من الخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس اللهم وسع له في قبرة مد بصرة.
  • اليوم الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” الحبيب أعز الناس كان غير كل الناس ارجوكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة في هذه الأيام المباركة جزاكم الله خيرا.
  • الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” مع كل خبر وفاة اسمعه أشعر بتلك النغزة في قلبي وكأن الذكرى تعود عند وفاة اخي اللهم ارحم أخي فقيد قلبي واجمعني به في جنتك وارحم موتانا وموتى المسلمين.
  • الذكرى السنويه “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” اسألكم الدعاء له بالرحمه ولنا بالصبر و دمتم سالمينة ولا اراكم الله مكروه في من تحبون.

كلام لذكرى سنوية وفاة اخي

هذه أفضل كلمات الذكرى السنوية لوفاة الاخ الغالي التي تمتزج بعبارات الدعاء للأخ الميت، وبعبارات الحزن والشوق لمن قد رحل عنا، فشاركها مع من حولك علك أن تصلها إلى من هو بحاجة إليها ليعبر عن حزنه بأجمل دعاء لأخيه في ذكرى وفاته.

  • لو الكل نسيك انا عمري ما نسيتك ولا غبت عن بالي لحظه يا حبيبي واله الذكري السنويه “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” تذكروه بالدعاء اللهم ارحم روحا صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء اللهم ارحمه واغفر له و انظر اليه بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين.
  • اليوم الذكري “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” أمنيته كانت انه يشوفنا بخير طول عمره شايل همنا كان سخيا في الانفاق علينا قدر استطاعته سخيا في مشاعره تجاهنا لن انسي فضلك ربنا يرحمك.
  • تمر اليوم الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” نسأل الله أن يعده من الشهداء الأبرار فقدنا برحيلك رجلا لا يعوض ولا يتكرر رحمك الله أبا فهد فوالله ان فقدك لمصيبة وحادث جلل ترثيك الأقلام والكتب وتندبك الأخلاق والعلم.
  • الذكرى السنوية “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” اللهم اغفر له و ارحمه و اعف عنه و اكرم منزله اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود اللهم انسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
  • الذكري “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” “فترة الموت” وانت مش معايا يا حبيبي لا نسيتك ولا عمري سوف اقدر  انساك و مفتقدك ووحشتني كثير ونفسي ترجعلي ولو يوم واحد  أخي الحبيب جعل الله الجنة دارك ومستقرك ربنا يجمعني بيك في الجنة.
  • اليوم الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” أسأل الله رب العرش العظيم ان يسكنه فسيح جناته اللهم اني أستودعك من بات في قبره وحيدا ربي اجعله ينام قرير العين مطمئن برضاك وعفوك.
  • اليوم الذكري السنوية ال”فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” ارجوكم ادعوله اللهم عطر قبر اخي برائحة الجنة اللهم اجعله في الفردوس الأعلى، ولا تحرمه الأجر. اللهم اجعل قبر اخي في نور دائم لا ينقطع واجعله في مساكن جنتك. اللهم ارحم روحا رحلت ولم تكتفي قلوبنا من حبه.

قد يُفيدك أكثر:

  1. دعاء في ذكرى وفاة اخي
  2. رثاء الاخ الميت
  3. كلام شوق للاخ المتوفي
  4. دعاء للاخ الميت
  5. دعاء لاخي المتوفي
  6. كلمات عن اخي المتوفي
  7. رثاء الاخ المتوفي
  8. عبارات اشتياق لاخي الميت
  9. عبارات عن فقدان الاخ
  10. بوستات عن رحيل الاخ
  11. دعاء للاخ الميت

عبارات في ذكرى سنوية وفاة الاخ

كلمات الحزن وعبارات الدعاء حين تمتزج، ينتج عنها أفضل شعور بالراحة والرضاء بما كتبه الله ليكون سبباً للحزن الذي يكن بداخلك، فإليك أجمل كلمات الذكرى السنوية لوفاة الاخ الغالي.

دعاء في ذكرى وفاة اخي

  • الذكري “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” اللهم املأ قبره بالرضا والنور و الفسحة و السرور اللهم اجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانا اللهم إن كان محسنا فزد من حسناته وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته.
  • الذكري “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” الرجاء الدعاء له بالرحمه والمغفره جزاكم الله خيرا يا ايها المفقود من فوق الثرى والكل يذكره نداه قد مرت الأعوام عاما بعد عام تنقضي وخيال وجهك حاضرا في كل زاوية أراه يا واسع الرحمات وسع قبره واجعل له الجنات تنمو من ثراه.
  • اليوم الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” فاللهم بحق هذا اليوم العظيم المبارك اغفر له وارحمه واحسن مدخله ووسع قبره واجعله روضه من رياض الجنة واسكنة فسيح جناتك بفضلك ورحمتك وجميع موتى المسلمين اللهم امين يا رب العالمين.
  • في الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” أسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه برحمته ويتجاوز عن سيئاته ويجعل ما أصابه من مرض والام تكفيرا وتطهيرا له من الذنوب والخطايا، اللهم أمنحه درجة الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب.
  • الذكري السنوية “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغرفان اغفر له وارحمة واجعل عمله الصالح أنيسا له إلى يوم الدين اللهم وسع له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة يا ارحم الراحمين اللهم امين.
  • الذكري “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” اغلي ما لي في الوجود الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبرنا على فراقه ولا نقول إلا ما يرضي الله رحمة الله عليك يا طيب القلب والروح اسألكم الدعاء له.
  • اليوم الذكري “فترة الوفاه” لوفاة اخي “الاسم” مر زمن علي وفاتك ثلاث سنوات طويلة وكأنني بالأمس فقدتك
    رحم الله قلبا كان لي وطن اللهم ارحم أخي بقدر شوقي له رحمك الله يا من اوجعني رحيلك، اللهم ارحمه واغفر له واسكنه الفردوس الأعلي من الجنه.

497 Views