كلام لمن عزاني

كلام لمن عزاني

قد تمر بموقف من أوجع المواقف وأصعبها في حياتك حين تفقد عزيز على قلبك في هذه الحياة فعزاك الكثير لفقده وأردت بهذه اللحظة كلام لمن عزاني كي تعبر لهم مدى شكرك وأمتنانك لهم، لذا فقد حاولنا جمع أفضل العبارات التي تستطيع تقديمها لمن عزاك ممزوجة بأفضل كلام لمن عزاني ووانسك في أصعب المواقف التي مرت بك، الان بأستطاعتك مشاركة عبارات الشكر لمن عزاني ووقف معك في تخفيف الوجع الذي حل بك لفقدانك أحد احبتك أو اقاربك، عظم الله أجرك وغفر الله لميتك وأحسن الله عزاك.

كلام لمن عزاني

فقدان الأحبة من أصعب المواقف التي تمر بنا، فلابد أن نفقد حبيب لنا لأن لا أحد سيبقى على هذه الحياة، ولايستطيع الناس من حولنا إلا تقديم التعزيات ولا نستطيع أن نقدم لهم الا التعبير ب كلام لمن عزاني بشكرنا لهم.

  • شكرا جزيلا لكل من عزاني لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم فراقك صعب يا “صله القرابه” “الاسم” ربنا يرحمك ويصبرنا ويجمعنا في جنه الفردوس.
  • شكرا لكل شخص عزاني ترك تعليق مواسي او حتى دعا له ممتنه لكم وجه متضرع الله يبعده عنا.
  • شكرا من القلب لكل من عزاني و وساني شكرا لكم بدون استثناء على وقوفكم معي و مواساتكم لي الله لا يوريكم مكروه في من تحبون أسأل الله العظيم أن يرحم ويغفر لموتانا وموتاكم ويسكنهم الفردوس الاعلى بإذن الله.
  • شكرا من القلب لكل من قدم التعازي بوفاة “صله القرابه” “الاسم” رحمه الله وأسكنه فسيح جناته أشكر كل من عزاني وكل من بعث لي برسالة او اتصال واعتذر من لم استطع الرد عليكم فردا فردا لكم مني جزيل الشكر والعرفان شكرا لكم جميعا وأسأل الله أن لا يريكم مكروه في أحبابكم ويحفظكم.
  • شكرا من القلب لمن عزاني ومن دعى ل “صله القرابه” “الاسم” الغالي أسأل الله عزوجل أن لايوريكم اي مكروه في أحبابكم ولا يذيقكم ألم الفقد والوجع جزاكم الله خير الجزاء شكرا من القلب على تعازيكم أحبتي.
  • الف شكر لكل من عزاني في وفاة “صله القرابه” “الاسم” الف شكر الله لايوريكم مكروه في غالي عليكم
    اعتذر لمن لم ارد عليه بالخاص.

رسائل لمن عزاني

كما تستطيع اخي أن تقدم كلمة شكر وأمتنان لمن كان بجانبك في ذلك الوقت الصعيب، توجه بأفضل كلام لمن عزاني وعبر له مدى تقديرك وشكرك لما قام به تجاهك من مواساة لك في فقد أحد احبتك او إختر رد على تعزية من هنا.

رد على تعزية

  • أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من واساني في مصابي بوفاة “صله القرابه” “الاسم” رحمت الله عليه وأسكنه فسيح جناته أشكر كل من عزاني هنا وكل من واساني عبر الهاتف شكرا لكم جميعا وأسأل الله العلي القدير أن لايريكم مكروه أبدا كما أسأل المولى أن يغفر لموتاكم وجميع موتا المسلمين إنه سميع مجيب الدعاء.
  • لكل من عزاني في وفاة “صله القرابه” “الاسم” اقول جزاك الله خير ورحم والديك وإنا لله وانا اليه راجعون والتمسكم عذرا اني لم استطع الرد عليكم جميعا فردا فردا وانتم تستحقون غفر الله لفقيدنا وفقيد “اسم الدوله”.
  • شكرا لمن عزاني ولمن دعى ل “صله القرابه” “الاسم” شكرا لكم جميعا.
  • شكرا من القلب لمن افتقدني في غيابي شكرا لمن واساني شكرا لمن عزاني نعم الأخوان انتم ونعم الخوات والله لايوريكم مكروه في احبابكم.
  • شكرا لمن عزاني و واساني في وفاة “صله القرابه” “الاسم” و أسأل الله أن يحفظكم من كل سوء و لا يوريكم في أحبابكم مكروه و يرزقنا و إياكم الصبر و الثبات و الطاعة و اليقين اللهم ارزقكم الجنه ونعيمها يارب.
  • شكري وامتناني لكل من عزاني على الخاص او العام جزاكم الله كل خير ولا اراكم مكروه اعتذر من جميع قروباتي خروج الى مابعد العيد ان شاء الله اللهم ارحم من عز علينا فراقهم فلم يبقى شي يربطنا بهم غير الدعاء اللهم ارحمهم واغفر لهم واجمعنا بهم في جنة لا فراق بعدها.

قد يُفيدك أكثر:

كلمات لمن عزاني

ايضا ان كنت تبحث عن تقديم شكرك الخاص الى أي شخص عزاك وقدم لك كلمات المواساة فقد وضعنا بين يديك أجمل كلام لمن عزاني وكان لك أخ وسند ووقف بجانبك في اللحظات الأليمة هنا قد تجد رد على عظم الله اجرك جميل.

  • شكرا من القلب لكل من عزاني وواساني شكرا لكم بدون استثناء على وقوفكم معي ومواساتكم لي الله لا يوريكم مكروه في من تحبون أسأل الله العظيم أن يرحم ويغفر لموتانا وموتاكم ويسكنهم الفردوس الاعلى بإذن الله.
  • كلمة حب وتقدير وتحية وفاء وإخلاص تحية ملئها كل معاني الأخوة والصداقة تحية من القلب إلى القلب، شكرا من كل قلبي لكل من عزاني لكل من وقف بجانبي وواساني احبكم جميعاً فأنتم مصدر سعادتي.
  • شكرا لمن عزاني شكرا لمن واساني سواء بالحضور في الجنازة او هاتفيا شكرا لمن وقف بجانبي شكرا لمن حضر و قدم واجب العزاء و شكرا لكل شخص قدم كلمة دعاء و عزاء واحدة في وفاة “صله القرابه” “الاسم”.
  • جزاكم الله خير لكل من عزاني الله يحفظ لكم اباءكم من كل شر ويشفي المريض منهم يارب في كلام كثير ابي اقوله لكم بس مو عارفه اعب الله يسعدكم على وقفتكم معي دعواتكم العظيمه جبرت قلبي وخففتوا عني كثير الحمد لله على وجودكم الحمدالله.
  • شكرا من كل قلبي لكل من عزاني وشكرا لكل من دعى ل”صله القرابه” “الاسم” وشكرا لمشاعركم الصادقة أسال الله أن لا يحزنكم ولايفجعكم بمن تحبون وأن يطيل بأعماركم يارب.
  • عجزت الكلمات أن تعبر عن مدى العرفان والجميل الي بدر منكم تجاهي شكرا لكم شكرا لكل من عزاني بوفات “صله القرابه” “الاسم” الله يرحمه سواء على الخاص او العام شكرا لكم من القلب.

1292 مشاهدات