نعي نسوان مكتوب

نعي نسوان مكتوب

تختلف أساليب إعلان و إشهار وفاة أي امرأة، وقد وضعنا نعي نسوان مكتوب بعدّة أشكال منها، أنعي لكم وفاة وكذلك البقاء لله وأيضاً ببالغ الحزن والأسى و إنا لله وإنا إليه راجعون وغيرها من أشكال النعي المعروفة في المجتمع العربي، تستطيع كتابة رسائل نعي نسوان مكتوب لامرأة من العائلة أو بنت مقربة أو صديقة، يمكنك الحصول على منشور نعي مكتوب جاهز لأي أنثى ومشاركة الجميع، ضع حالات نعي نسوان جاهز لمن انتقلت إلى جوار ربها بضغطة زر واحده.

نعي نسوان مكتوب

الموت حق على كل إنسان، فنحن أول المواسين والمُعزين لك بوفاة من تريد الحصول لها على نعي نسوان مكتوب ، وتستطيع بكل سهولة تجهيز بوست أو منشور تنعي وفاتها من هذه الفقرات.

  • بقلوب مؤمنة صابرة محتسبة أنعي فلذة كبدي ومهجة فؤادي وحبيبتي في هذا اليوم الحزين، لله ما أعطى ولله ما أخذ، ولا نقول إلا كما أمرنا ربنا، إنا لله و إنا إليه راجعون، في جنة الخلد يا يا حبيبتي بإذن الله.
  • الحمد لله على قضائه وقدره، بقلوب راضية أنعي حبيبتي التي انتقلت الى رحمة الله يومنا هذا، نسال الله العظيم ان يتغمد المرحومة برحمته وان يجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة.
  • بقلبٍ مكلوم، أنعي حبيبتي ونور عيني، سائلة مولاي سبحانه ان يتغمد الفقيدة برحمته وفضله، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • بحسن ظن بالله وبقلب موجع أنعي الغالية فقيدتي وروحي إلى جوار ربها، وبموتها ماتت الشمس في عيني وانطفئ النور من قلبي، يا رب اجبر كسرنا بفراقها، يا رب مغفرة لها ورحمة، يا رب اجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يعتصرها الألم والحزن والأسى أنعي المرحومة الغالية إلى جوار ربها، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يكرم نزلها ويوسع مدخلها ويجعل مثواها الجنة ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • لا حول ولا قوة إلاّ بالله وإنّا لله وإنا إليه راجعون، وبإيمان ورضى بقضاء الله وقدره، أنعي حبيبتي وصديقتي وأستاذتي، وأعزي نفسي، وزوجها وأبنائها وبناتها ، وإخوانها وأخواتها وجميع العائلة الكريمة، ومحبيها جميعا في فقد الحبيبة.
  • ببالغ الحزن والأسى، وبكثير من الألم والدموع، ننعي المرحومة بإذن الله تعالى حبيبتي وقطعة من قلبي بعد معاناة مع المرض، وسيتم تحديد موعد الدفان لاحقاً بعد وصول جثمانها، نسأل المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، دعواتكم.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى والدموع، ننعى الصديقة الغالية والتي سلمت روحها لبارئها صباح اليوم، رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان.
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره، أنعى الغالية والحبيبة التي وافاها الأجل اليوم بعد مصارعة المرض، غفر الله لها واسكنها فسيح جناته وثبتها عند السؤال وجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وانا لله وانا اليه راجعون.

نعي وفاة امرأة

ما قمنا بإعداده اليوم يختلف تماماً عن أي أسلوب قديم، فمن كلام نعي نسوان مكتوب يمكنك أن تنعي فقيدتك بشكل مؤثر ويتناسب مع المرأة التي انتقلت إلى جوار ربها.

  • لا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، ‏أنعي لكم وفاة امرأة عزيزة على قلبي في هذا اليوم الحزين، اللهم إنا نشهدك أنها كانت نقية القلب طاهرة الروح فارحمها واغفر لها وأدخلها الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب.
  • بعيون دامعة وقلوب خاشعة وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، انعي حبيبتي الغالية صاحبة القلب الطيب والروح النقية في هذا اليوم الحزين، إنّا لله وإنا إليه راجعون، نسأل الله لها الرحمة والمغفرة، اللهم اربط على قلوبنا والهمنا الصبر.
  • “إذ جَاءَ ربه بِقَلْبٍ سَلِيمٍ”، يا ربّ اجعل قدومها عليك بمثل ذاكَ القلب، إنا لله وإنا إليه راجعون، ننعي إليكم في هذا اليوم وفاة الحبيبة الغالية على القلب،‬⁩ اللهم ارحمها واغفر لها وثبتها عند السؤال وصبر قلوبنا على فراقها، حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • إن فقد القريب الحبيب ليحزن ويفطر القلب ويدمع العين ولكن الصبر يكون افضل، أنعي لكم وفاة أحب نساء الأرض على قلبي فيهذا اليوم، يا رب اسألك النعيم الأعظم لها، اللهم اجعل ما أصابها رفعةً لها في درجاتها، اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة، ان القلب ليحزن والعين لتدمع وانا لفراقك لمحزونين.
  • اللهم لا اعتراض على قضائك، اللهم صبراً اللهم جبراً اللهم قوة، ان العين لتدمع وان القلب ليحزن، فقد انتقلت الى رحمة الله حبيبتي وقرّة عيني في هذا اليوم الحزين، نسأل الله ان يتجاوز عنها ويغفر لها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون أنعي لكم في هذا اليوم وفاة الإنسانة العزيزة على القلب بعد معاناة مع المرض، رحمها الله وغفر لها وجعل ما أصابها تكفيرا لسيئاتها ورفعة لدرجاتها، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • انا لله وانا اليه راجعون، ننعي لكم وفاة امرأة من أعز وأحب الناس على قلبي، وانتقلت الى رحمه جوار ربها اليوم، رحمها الله وغفر الله لها، اللهم تغمدها برحمتك التي وسعت كل شيء، رحم الله ذلك القلب الحنون والمرأة الكريمة، الحمد لله على قضاء الله وقدره.
  • إنا لله وإنا اليه راجعون، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى انعى وفاة حبيبتي الغالية بعد معاناة مع المرض، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونين، الى رحمة الله يا غاليتي، اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها.

اعلان خبر وفاة امرأة

تستطيع أن تأخذ اعلان خبر موت امرأة أو نعي نسوان مكتوب في رسالة على أي قروب وكذلك حالات واتس آب وأيضاً بوست على صفحتك في فيس بوك وغيرها من البرامج التي تستخدمها بشكل واسع.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب قد رضت بقضى الله وقدره أنعي لكم وفاة أغلى إنسانة في الكون وانتقالها إلى جوار ربها، اسال الله لها الرحمة والمغفرة و ان يجعل ما أصابها تكفيراً لها وان يجعل منزلتها في الفردوس الأعلى من الجنة.
  • انا لله وانا اليه راجعون، توفيت الى رحمة الله أمي ونور عيني وحبيبتي في هذا اليوم الحزين، وقد وافتها المنية في هذا الصباح بعد معاناة مع المرض، غفر الله لها وادخلها فسيح جناته، كانت طيبة القلب حنونة ليس كقلبها أي قلب، حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • فاجعه اهتزت لها قلوب كل من حولها، أنعي لكم وفاه أختي وجزء من روحي في هذا اليوم الحزين، اسأل الله العلي العظيم أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره أنعي لكم وفاة عمتي الغالية بعد صراعٍ مع المرض، نسأل الله لها الرحمة والمغفرة ويلهمنا وذويها وجميع عائلتنا الصبر والسلوان، رحلت صاحبة القلب الطيب، وإنا على فراقك لمحزونين، دعواتكم لها.
  • ابنتي وقطعة من قلبي الله يرحمها ويغفر لها، أنعي لكم وفاة صاحبة القلب الرحيم التي كانت بالنسبة لي اكثر من ابنة، رحمك الله، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • أنا لله وأنا اليه راجعون، ببالغ الأسى أنعي موت الغالية المقربة من القلب، الله يرحمها ويغفر لها ويثبتها عند السؤال، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • انتقلت الى رحمة الله حبيبتي الغالية في هذا اليوم الحزين، غفر الله لها وجعل آلامها وأوجاعها التي عانتها تمحيصا لذنوبها، وأسال الله ان يجمعها بالمصطفى والشهداء والصديقين، احسن الله عزاءنا ولا حول ولا قوة الا بالله، سيتم تشييعها اليوم إلى مثواها الأخير.
  • انا لله و انا اليه راجعون، اللهم اغفر لأختي حبيبتي واجعل ما أصابها تكفير واجمعنا معها في جنات النعيم، يا رب صبرك وعونك على هذا الحزن، لا حول ولا قوة الا بالله.

نعي تعزية نسوان

كم هو جميل أن تحتسب الأجر من الله وتكون ثابتاً في ما أصابك من وفاة، وكونك أول من علمت بوفاة فقيدتك يمكنك إعلان تعزية نعي نسوان مكتوب بنفسك ومشاركته مع الجميع بكل سهولة.

  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والفقد أنعي حبيبتي وقرة عيني الغالية على الكل، تاركه اثراً عظيمًا وحزناً عميقًا لا يزال، اللهم أغفر لها وارحمها، وأجزها خير ما تجزي به عبادك المؤمنين، اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرًا منها.
  • انا لله وانا اليه راجعون، بقلب مؤمن راض صابر محتسب انعى صغيرتي حبيبتي بعد معاناة مع المرض، حيث فاضت روحها إلى بارئها اليوم، اسأل الله ان يغفر لها ويرحمها وأن يسكنها فسيح جناته، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • الحمد لله بكل الم ورضا أقول انا لله وانا اليه راجعون، انعي حبيبتي الغالية في هذا اليوم، اذ وافتها المنية قبل ساعات بعد مصارعة مع المرض، ارجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان يجمعنا بها في جنات الخلد بإذن الله.
  • بقلوب مؤمنة راضيه بقضاء الله وقدره ننعي اليوم الى رحمة الله فقيدة قلبي وحبيبتي رحمة الله عليها وأسكنها فسيح جناته، وان يجعل مرضها كفاره لها ويصبر قلوبنا على فراقها، إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ان لله وان اليه راجعون، أنعي لكم وفاة الغالية في يومنا هذا بعد معاناة مع المرض، ربي يحسن خاتمتها وينطقها عند السؤال يا رب، وإنا لله وانا اليه راجعون
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، إن العين لتدمع وإن القلب ليخشع وإنا على فراقك يا حبيبتي لمحزونين، انتقلت إلى جوار ربها اليوم إنسانة غالية على القلب، اللهم اغفر لها وارحمها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس واجعلها من أهل الجنة، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، إن العين لتدمع وإن القلب ليبكي وإنا على فراقك يا نور عيني لمحزونين، فقد انتقلت إلى جوار ربها وفاضت روحها إلى بارئها، وبهذا المصاب الجلل ندعو الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • الله يغفر لها و يرحمها و يسكنها الفردوس، صاحبة القلب الطيب المحب للجميع انتقلت إلى جوار ربها، الله يجعل ما أصابها تكفير وتمحيص ورفعة لمنزلتها، اللهم جازها بالحسنات احساناً وبالسيئات عفوا و غفراناً.
error:
X