عبارات يوم الجمعة للميت

أروع عبارات يوم الجمعة للميت من اقاربنا أو أصدقاءنا،فيوم الجمعة من أفضل الأيام المفضلة عند الله تعالى وفضلها في كتابة الكريم، فيجب علينا أن نستغل الفضل الكبير لهذا اليوم لنفيد من فراقونا من هذه الحياة من خلال إختيار أفضل عبارات يوم الجمعة للميت الممزوجة بأدعية يوم الجمعة للميت القريب او الصديق، ففي هذا الكلام المقدم لكم ما يطيب به فبر الميت وينير قبره من الأدعية الرائعة التي لا شك بأنه بحاجة ماسة إليها، فقم الان بإختيار أجمل العبارات والأدعية التي تريد ان تقدمها في يوم الجمعة الفضيل لقريبك الميت.

عبارات يوم الجمعة للميت

حمّلها عبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

عبارات يوم الجمعة للميت

ففضل هذا اليوم العظيم مهما تحدثنا عنه لن نقف عند نقاط محسومة، ففضله عظيم وأجره كثير، فإن كنت تحب أحد وقد فارق الحياة، قم الان وأختر له أروع عبارات يوم الجمعة للميت  الغالي عليك ممزوجة بأجمل دعاء له.

  • اتمنى ماتنسون اسمه في دعاكم هذا اليوم الله يرحمك ويغفرلك ويتجاوز عنك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة الله يجعل الضحكة الحلوة على وجهك على طول ياحبيبي طابت جمعتك في الجنه يا “الاسم”.
  • عطر الله جمعتكم برياحين الجنة وظللكم بأغصان بساتينها وسقاكم من زلال كوثرها وجعلكم من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وجعل الله فقيدي في نعيم الفردوس دائماً ابداً جمعتك في الجنة اجمل.
  • اللھم اغفر ل”صلة القرابة” “الاسم” اللهم اسق قبره وطيب مضجعه وانس وحشته وارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين يا رب في يوم جمعتك ارحم من هو تحت التراب ينتظر منا دعوة او صدقة واجعل قبره روضه من رياض الجنة اللهم امطر على قبره بسحائب الرحمات طابت جمعتك في قبرك وجمعتك مباركة وقبرك روضه الجنان.
  • طابت جمعتك ال “فتره الموت” في قبرك المستنير باعمالك الطيبه و سيرتك العطره اللھم أظل موتانا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باق إلا وجھك اللھم طيب ثراهم وأكرم مثواهم وأجعل الجنة مستقرهم ومأواهم يارب اجبر كسر قلوبنا على فراق أحبابنا ربنا يرحمك و يغفرلك يا “الاسم” يا رب.
  • “صلة القرابة” “الاسم” الحبيب طابت جمعتك في قبرك المستنير باعمالك الطيبة و سيرتك العطرة كم اشتاق الي رؤياك اللهم اغفر لعبدك الطيب “الاسم” اللهم إنه كان يشهد انك لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك وأنت أعلم به اللهم إنا نتوسل بك إليك ونقسم بك عليك أن ترحمه ولا تعذبه وأن تثبته عند السؤال.

عبارات شوق للميت يوم الجمعة

شارك الان عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي أفضل عبارات يوم الجمعة للميت لتنال الأجر والثواب من الله تعالى، ويكون لك من يدعو لك بعد وفاتك في هذا اليوم المفضل عند الله تعالى وعند المسلمين.

  • جمعه مباركه عليك يا “الاسم” بإذن الله جمعه مباركه علي روحك ونور الله قبرك في هذا اليوم المبارك ان شاء الله رحمك الله وادخلك فسيح جناته بغير حساب ولا سابق عذاب بإذن الله.
  • اللهم في صباح جمعتك الفضيلة ارحم “الاسم” برحمتك الواسعه واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم مد له في قبره مد بصره و أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وهب له من نسائم رحمتك ورضوانك مايجعله أمن مطمئن عندك يا أرحم الرحمين.
  • عطر الله جمعتك برياحين الجنة وظللك بأغصان بساتينها، وسقاك من زلال كوثرها، وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف، الناجين في يوم النفخ والحشر الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • جمعتك رحمة ومغفرة ونور في قبرك يا رب دعوة بظهر الغيب من فضلكم بالرحمة والمغفرة ل”صلة القرابة” “الاسم”.
  • طابت جمعتك يا فقيد الامة ونور الله قبرك اليوم جمعه والدعوه مستجابه الله ينور قبرك ويكرم نزلك ويجعلك من الضاحكين المستبشرين في عليين من الجنه ويجمعنا بك يا رب.
  • اللهم أمطر قبرها سحائب الرحمات طابت جمعتك فى قبرك، وجعل الله قبرك روضة من رياض الجنان عليك الرحمات والسلام والعفو والمغفره من رب رحيم ياحبيبة قلبي.
  • اللهم إني اسألك دعوة لا ترد ورزقا لا يعد وبابا إلى الجنة لا يسد اللهم ارزق كل من أسعدني بالسداد ولو بالقليل او الكثير ان تفتح له ابواب الخير وتبارك له في ماله وصحته وأبناءه وأخلف عليه بالخير يا رب اللهم بفضل هذه الجمعة اجعل قبر فقيدي في نعيم مستديم إلى يوم القيامة.

كلمات رثاء بيوم الجمعة للمتوفي

فكل ميت الان هو بإنتظار شديد لمن يدعو له بأي يوم من الأيام، فالدعاء هدية الميت ومسقاة من الأحياء، فشارك من تحب من الذين تركوا الحياة أروع عبارات يوم الجمعة للميت مرفقةٌ بأجمل أدعية للميت بيوم الجمعة الكريم.

  • طبت حيا وميتا يا “صلة القرابة” “الاسم” طبت حيا برضاك بوالدتك وبرجولتك وبحسن خلقك مع الجميع وطبت ميتا بشجاعتك وإستشهادك في ميدان الشرف دفاعا عن الدين اللهم أمطر قبره بسحائب الرحمات وطابت جمعتك في قبرك عليك الرحمات والسلام.
  • “صلة القرابة” “الاسم” طابت جمعتك في قبرك اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شيء وبرد عليه قبره ووسع عليه اللهم أجمعه بوالده في مستقر رحمتك و أجمعنا بهم يارب.
  • اللهم في كل دقيقه تمر على “الأسم” وهو في قبره أسالك أن تفتح له بابا من أبواب الجنة تهب عليه من نسائم الجنة وتؤنس وحدته وتهون عليه وحشة القبر اللهم أرحمه واغفر له وتجاوز عنه وأجمعه مع زوجاته وابنائه واحبته في جنة عرضها السموات والارض بدون عذاب ولا حساب.
  • “صلة القرابة” “الاسم” افتقدك بهدوء مؤلم لا يحكى ابدا ربي اغفر و ارحم وجها بشوشا فقدناه وصدرا رحبا ضاقت بنا الدنيا بعده اللهم وسع قبر ابي بنعيم لا يفنى وجميع موتى المسلمين ابي حبيبي طبت وطابت جمعتك في جنات النعيم.
  • جعل الله يوم الجمعة لكم نورا، وظهره سرورا، وعصره استبشارا، ومغربه غفرانا، وجعل لكم دعوة لا ترد ووهبكم رزقا لا يعد وفتح لكم بابا إلى الجنة لا يسد اللهم عطر جمعتنا بالإيمان، وأنر قلوبنا بالقران، وارزقنا من حيث لا نحتسب يا أرحم الراحمين.
  • “صلة القرابة” “الاسم” لك دعوه في يوم الجمعه ​​​ﺎلله يجعل قبرك روضه من رياض الجنه الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنه.
  • طابت جمعتك الرابعة في قبرك المستنير اللهم في هذه الجمعة اجعل ملائكة الرحمة تطوف عليه من كل جانب اللهم إجعل الراحلين إليك في ظل ظليل اللهم اجعل عن يمينه وعن شماله نورا حتى تبعثه امنا مطمئنا اللهم ارحمه واجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنة اللهم إرحم موتانا وموتى المسلمين واغفر لهم.

بوستات دعاء للميت يوم الجمعة

شارك عبارات يوم الجمعة للميت القريب إلى قلبك، وتضرع الى الله تعالى بأروع دعاء للميت قبل الساعات الأخيرة من بيوم الجمعة ففيها الدعاء مستجاب ومستحب، عل دعاءك يكون سبباً لإنشراح صدر الميت وزوال كربته التي لا يعلمها إلا الله.

  • طبت و طابت جمعتك في قبرك المستنير يا “صلة القرابة” “الاسم” اللهم اغفر له وعافه واعف عنه واجمعنا به في جنات عرضها السماوات والارض واجعل كتابه في عليين.
  • الله يرحمك ويغفرلك يا “صلة القرابة” “الاسم” ويجعل جمعتك في قبرك جنة اللهم بحق بركة هذا اليوم اغفر له وارحمه واعذه من عذاب القبر وظلمته وانسه وحشته.
  • طابت جمعتك في قبرك يا احمد اللهم في هذي الجمعه وكل جمعه وكل يوم أنزل على ضياء يؤنس وحشته وينور مضجعه وسعة في قبره وارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في يوم الجمعة  أمطر على قبور موتانا بالرحمة والعفو والمغفرة يا الله اللهم برد تربة كل عزيز رحل عنا اللهم نور مرقدهم وعطر مشهدهم وطيب مضجعهم وانسهم في قبورهم واعتق رقابنا ورقابهم من النار واجعلهم في الفردوس الأعلى من الجنه.
  • طابت جمعتك فى قبرك المنير بجمال سيرتك وحسن خلقك يا “صلة القرابة” “الاسم” اللهم أدخلها الفردوس الأعلى دون سابق عذاب و أجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • “صلة القرابة” “الاسم” طابت جمعتك بين أغصان الجنة وبساتينها طاب قبرك معطرا برياح الجنة نور الله وجهك وأمنك من كل مكروه وجعل لك مكانا عليا وقرة عين لا تنتهى فى الجنة يا بنا وروحنا معاك.
نشر بتاريخ