دعاء لمغفرة الزنا

دعاء لمغفرة الزنا

إن الزنا هو من ابشع الجرائم والذنوب عند الله ولكن لا تيأس ابداً فباب الله لايُغلق ولا يُقفل امام احد، حيثُ يُعتبر دعاء لمغفرة الزنا وسيلة للتوبة والرجاء من الله ان يغفر لك الخطوات التي جعلتك تزني ان شاء الله، فما اجمل ان تتصل بالله وتتحسر على مافات وتتمنى المغفرة عن طريق دعاء لمغفرة الزنا والعبادات التي قد تكونُ سبباً في مغفرة الله لك والهُدى الذي يُبعدك عن ارتكاب اي ذنوب مُستقبلية، فتقرب الى الله وقلبُك يملأةُ الامل والتفائل ب دعاء لمغفره الزنا والجأ إليةِ في كُل وقت ليكون ملاذُك من الندم والحسرة على مافات.

دعاء لمغفرة الزنا

إن الزنا مُحرم في كتاب الله ولابد للعبد ان يتوب الى الله وأن يتقرب اليةِ بعد كُل ذنب، وعندما تقعُ في الزنا وكُنت غافلاً عن الله لابد ان تعود الية وقلبُك يغشاةُ الحسرة والندامة وتدعوة ب دعاء لمغفرة الزنا والادعية التي تهديك في حياتك.

  • اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لميلد و لم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي اللهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي أو مددت إليه يدي أو تأملته ببصري أو أصغيت إليه بأذني أو نطق به لساني أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم أسترزقتك على عصياني فرزقتني ثم أستعنت برزقك على عصيانك فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم أنت الملك لا إله إلا أنت ربي وأنا عبدك لمت نفسي واعترفت بذنبي فاغفر لي ذنوبي جميعا إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت وأهدني لأحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا أنت و أصرف عني سيئها لا يصرف عني سيئها إلا أنت لبيك وسعديك والخير كله بيديك والشر ليس إليك تباركت وتعاليت أستغفرك وأتوب إليك.
  • اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام اللهم ارفع عنا الوبا والغلا و الزنا و الزلازل و المحن وسوء الفتن ماظهر منها وما بطن برحمتك يا قدير يا ارحم الراحمين.
  • اللهم إني أستغفرك لكل ذنب لي وأسألك أن تغفر لي ما أحصيت علي من مظالم العباد قبلي فإن لعبادك علي حقوقا ومظالم وأنا بها مرتهن اللهم وإن كانت كثيرة فإنها في جنب عفوك يسيرة اللهم أيما عبد من عبادك أو أمة من إمائك كانت له مظلمة عندي قد غصبته عليها في أرضها أو مالها أو عرضها أو بدنها أو غاب أو حضر هو أو خصمه يطالبني بها ولم أستطع أن أردها إليه ولم استحلها منه فأسألك بكرمك وجودك وسعة ما عندك أن ترضيهم عني ولا تجعل لهم علي شيئا منقصة من حسناتي فإن عندك ما يرضيهم عني.

دعاء يغفر الزنا

كما ان الانسان المُسلم الذي يقترفُ العاصي الكبيرة يجب ان يتقرب الى الله قبل فوات الاوان ويُقلع عن جميع الذنوب والمعاصي الكبيرة ولاسيما الزنا، وقد لخصنا لك دعاء لمغفرة الزنا لعلةُ يكون نافعاً وساتراً لك في دُنياك وأخرتك.

  • اللهم ابطل اسحار المحبة اللهم ابطل اسحار المحبة المحرمة اللهم ابطل اسحار الزنا اللهم ابطل اسحار الوقوع في الزنا.
  • اللهم طهر قلوبنا من النفاق وأعيننا من الخيانة وبطوننا من أكل الحرام وفروجنا من الزنا وأيدينا من عمل السوء وألسنتنا من الكذب وقول الزور.
  • أستودعت الله نفسي ووالدي وأخوتي واولادي في ديننا ومالنا وخواتيم أعمالنا اللهم استودعك بيتي عن الزنا والكذب والفساد.
  • اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي ومن شر بصري ومن شر لساني ومن شر قلبي ومن شر منيي.
  • ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولنا فانصرنا على القوم الكافرين اللهم انا نعوذ بك من الغلا و الربا و الزنا و الزلازل و المحن و سوء الفتن ماظهر منها و ما بطن.
  • اللهم إنا نستودعك ديننا وأنفسنا وأزواجنا وذرياتنا وخواتيم أعمالنا وبيوتنا وعمالتنا وشباب أمتنا عن الزنا والكذب والفساد.
  • اللهم إني استودعك بيتي عن الزنا والكذب والفساد وحصنه من أوله لاخره و من أعلاه لأسفله اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه.
  • اللهم جنبهم الفواحش والمحن والزلازل والفتن ما ظهر منها وما باطن اللهم جنبهم رفقاء السوء اللهم جنبهم الزنا واللواط.
  • اللهم استودعك بيتي عن الزنا والكذب والفساد اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

قد يُفيدك أكثر:

اقوى دعاء لمغفرة الزنا

حيثُ يُعتبر الدعاء من الوسائل التي لها اثر عميق في القلب لأنها تقوي صلة العبد بربة ليعود اليةِ في كُل لحظة وخصوصاً في اقتراف المُحرمات، فبين يديك دعاء لمغفرة الزنا لعلةُ يكون سبباً في توبتك ومغفرة ذنبك ان شاء الله.

  • اللهم اغفر لهم وتب عليهم وانقذهم يارب العالمين أستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا وجهلا أو قلة مبالاة بها أستغفر الله وأتوب إلى الله مما يكره الله قولا و فعلا وباطنا وظاهرا اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه الطيبين الطاهرين.
  • اللهم إغفر ذنوبنا وحصن فروجنا وطهر قلوبنا وإغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.
  • يارب اغفر لنا وارحمنا واحفظنا بحفظك اللهم وعلي تبعات قد حفظتها وتبعات قد نسيتهن وكلهن بعينك التي لا تنام وعلمك الذي لا ينسى فعوض منها أهلها وأحطط عني وزرها وخفف عني ثقلها و أعصمني من أن أقارب مثلها اللهم إنك أعلم بما عملت فأغفر لي ما علمت و أصرفني بقدرتك إلى ما أحببت استغفر الله لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله وأتوب إليه.
  • اللهم إني أعوذ بم من منقصات رزقك الزنا والربى والشرك والظلم والسرقة اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ربناتضرعنا اليك خذ بناصيتنا للبر والتقوى يارب غفرانك لا رحمة إلا منك ولا ملجأ لعاصي إلا إليك يا ودود يا حليم.
  • اللهم عفوك اللهم رضاك غفرانك ربنا وإليك المصير.

38 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.