دعاء لطفلتي الجديدة

دعاء لطفلتي الجديدة

وأنتي تحتضنين طفلتك وتنظُرين الى برائتها لابد لكِ كأم او أب من دعاء لطفلتي الجديدة ليكون الله حافظا لها، فالتوجة الى دعاء لطفلتي الجديدة سيرتدّ أثرهُ بالخير والفائدة إن شاء الله، لأن الدعاء هو الحب الحقيقيّ، هو أن تستودعيها الله من صغرها الى آخر ايام حياتها، وليس ماهو أعظمُ من أن يكون الله الملاذ من كل خوف على الطفلة ، من كل شيء قد يمسها في حياتها، فالحب والحنان الذي يملكهُ الاب او الام لطفلتهم الصغيرة يكون كبيراً، هو الدافع الأساسي للبحث عن دعاء لطفلتي الجديدة وملازمة الدعاء لها كُلما زاد عمرها، فهل حقاً تُحبين لطفلتك الخير والهداية والتوفيق، فلن تتوقفين بعد الآن من الدعاء لها في كل وقت.

دعاء لطفلتي الجديدة

لابد أن يكون الدعاء المرتبة الاولى لبناء عائلة مليئة بالحب والحنان، فالدعاء هو الحب الصادق الذي يُرفعُ الى السماء من اجل شخص آخر، من اجل ان يرزقه الله حياة سعيدة، ولأنك قد رزقت بطفلة جميلة لابد من دعاء لطفلتي الجديدة حتى تؤدي واجب الحب السامي تجاهها.

  • يارب هي طفلتي و حياتي أمني و اماني جنتي و بسمتي حبي و اقداري إحفظها لي و اهديها و إجعل من تربيتها صلاحا لي اللهم إهدني لما تحبه و ترضاه لأعلم به قلب صغيرتي و يستقيم حالي و حالها ربي احفظ أبنتي و انبتها نباتا حسنا و اجعلها يارب من حفظة كتابك الكريم اللهم اجعل طفلتي تقية ذكية بارة صالحة محبة للخير، ربي احفظ لي صغيرتي واجعلها غيثا أينما حلت و أعني على تربيتها تربية صالحة.
  • اللهم اجعل طفلتي تقية ذكية بارة صالحة محبة للخير، ربي احفظ لي صغيرتي واجعلها غيثا أينما حلت اللهم احفظ أبنتي و انبتها نباتا حسنا و اجعلها يارب من حفظة كتابك الكريم اللهم اجعل طفلتي تقية ذكية بارة صالحة محبة للخير، ربي احفظ لي صغيرتي واجعلها غيثا أينما حلت و أعني على تربيتها تربية صالحة.
  • اللهم أعني على تربيتها وألن جانبها وألن طباعها كما ألنت الحديد لداود ربي إجعل لطفلتي حظا في الدين والعلم والخلق ومحبة الناس ولا تشقيني في تربيتها واجعلها مصدرا لفخري وحجة لي يارب العالمين.
  • اللهم احفظ لي طفلتي و أبيها، اللهم إني أستودعك عائلتي الصغيرة فاحميها من كل مكروه يارب إصلح لي طفلتي وحيدتي وعوضني خيرا فيها يارب إجعل صالحه هاديه مهديه تقيه باره بي في المحيا والممات.
  • ربي أحفظ لي بنتي فاني لا أرى جمال الدنيا إلا بها اللهم لاتكتب لها حزنا ولا هما ولا مرضا اللهم إني أستودعتك طفلتي فأحفظها لي اللهم احفظ لي روح أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه، اللهم اني استودعتك ابنتي فأحرسها بعينك التي لا تنام.

دعاء لطفلتي المولودة

فالطفلة الجديدة سواءاً الثانية او الثالثة او الرابعة لها فرحة كبيرة في قلوب والديها، فهي فراشة جميلة، هي الحب والحنان الذي يزداد شيئاً فشيئاً، فلاشك ان فرحة الوالدين بها ستدفعهم الى دعاء لطفلتي الجديدة ليكون الله رفيقاً لخطواتها ومسيرتها في الحياة إن شاء الله.

دعاء للطفل المولود

  • اللهم اجعل نور عيني ونبض قلبي طفلتي من عبادك الصالحين يارب احفظها بحفظك من كل شر يارب إجعل أيامها القادمة فرح و سعاده اللهم أرزقها بري و أرزقها رضاك ثم الجنة اللهم إستودعتك طفلتي في صغرها وشبابها و كبرها فإحفظها يارب.
  • اللهم اني استودعك أغلى ما أنعمت به علي اللهم أحفظ لي طفلتي و من أحب اللهم اجعلها طيبه القلب جميله الوجة ربي اجعلها صالحه طاعة ذكية ربي ارفع راسي بها واجعلها مباركه في الارض.
  • عندما أصبحت أم علمت أن قلبي لم يعد في جسدي بل في جسد صغيرتي أصبح كل شيئ جميل في حياتي و سأبقيها أجمل ما فيها هي صغيرتي حبيبتي والحياة اللهم إني أستودعتك أثمن أشيائي لي يارب أحفظ لي طفلتي و أرزقني برها.
  • اللهم إنك وهبت لي طفلتي من غير حول مني ولا قوه فأحفظها بحفظك المتين وجوارك الأمين اللهم أحفظ لي طفلتي وبارك لي فيها اللهم إني احببتها اكثر من حبي لنفسي، اللهم لا قوة لي بضر يمسها ولا حزن يسكن عيناها، اللهم إني استودعتك طفلتي من كل أذى.
  • طفلتي وفرحة عمري اللهم احفظها لي واسعدها في حياتها وقر عيني بصلاحها ربي لاتذقني حياة بدون ربي إني أراها سبب سعادتي حبها يزداد يوم بعد يوم أكثر عما سبق وهبتها حياه و وهبتني سعاده مدى الحياه ربي احفظ من انتظرتها سنوات صغيرتي فرحة قلبي.
  • طفلتي “الاسم” اللهم احفظها لي واسعدها في حياتها وقر عيني بصلاحها اللهم احفظ لي ما رزقتني اللهم احفظ لي صغيرتي بعينك التي لا تنام اللهم إني استودعتك عائلتي الصغيرة فاحميها من كل مكروه.

دعاء لبنتي الجديدة

الله تعالى قال ادعوني استجب لكم، فالإنسان يركضُ في الحياة دون توقف، ويدعو الله لنفسة كثيراً، ولأن الحب الحقيقي لشخص ما يدفعك الى الدعاء له، فكيف إذا كانت طفلتك الجديدة، فإنها تستحق دعاء لطفلتي الجديدة بكل خير تتمناهُ في حياتها.

  • اللهم احفظ لي صغيرتي بعينك التي لا تنام و حصنها بحصنك المتين من شر عين حاسد أو حقد حاقد وادفع عنها الشر والهم و الكرب انك على كل شئ قدير.
  • عندما أصبحت اما صرت لا اميز الجنه هل هي حقا تحت قدمي ام هي تلك التي بين احضاني اللهم احفظ لي طفلتي بعينك التي لا تنام اللهم احفظ لي صغيرتي، فهيا قطعة من قلبي.
  • اللهم اني استودعتك عائلتي الصغيره، اللهم أعني على تربيتة طفلتي واجعلها باره لي ولا أبوها ولاتحملني مالا طاقة لي اللهم إني أستودعتك أثمن أشيائي لي يارب أحفظ لي طفلتي و أرزقني برها.
  • اللهم إن طفلتي هي روحي اللهم إنها جزء من قلبي اللهم ابنتي فأوصيك بها خيرا، اللهم احفظ لي صغيرتي بعينك التي لا تنام.
  • ربي احفظ لي طفلتي فهي أجمل عطاياك اللهم إني أستودعتك حياتها وصحتها وعافيتها فهيا طفلت يالتي وجدتها شيئا جميلا في حياتي وسأبقيها أجمل ما فيها اللهم إني إستودعتك أثمن اشيائي يارب إحفظ لي طفلتي.
  • ربي إحفظ لي قطعة من قلبي روحي تخاف عليها من كل شي وأخشى عليها من ضرر يمسها، اللهم إني استودعك طفلتي فاحفظها بعينك التي لا تنام يارب اجعل الفرح والتوفيق يلزمها بططريقها.
  • اللهم احفظ لي طفلتي وأبيها، اللهم إني استودعك عائلتي الصغيرة فاحميها من كل مكروه اللهم إنها جزء من قلبي اللهم ابنتي فأوصيك بها خيرا، اللهم احفظ لي صغيرتي بعينك التي لا تنام.

دعاء لحفظ طفلتي

فعندما تولدُ الطفلة وتُنير حياة والديها، فإن مجيئها يُعتبر مُهماً وحياتها وتربيتها سبباً يدفعهم الى الدعاء لها بالتوفيق والصحة والعافية وكل شيء جميل، ولأنها ما زالت في سنٍ مُبكرة منذ ولادتها يتطلب دعاء لطفلتي الجديدة ليُصبح مصدراً لحياة قريبة من حفظ الله ورعايته جل وعلا.

كلان جميل لطفلتي

  • اللهم إحفظ لي طفلتي اميرتي و صغيرتي اللهم احفظ لي ما رزقتني اللهم اسعدها كما اسعدت حياتي بوجودها اللهم احفظ بنتي الصغيرة نور عيوني انك على كل شيء قدير اللهم ان ابنتي صغيرة وبريئة فاجعل البرائة تكبر معها.
  • اللهم أسعد قلب أسعد طفلتي الجميله اللهم أسعدها وأجعل أيامها فرحا وسرور اللهم أنبتها نباتا حسنا وأرزقني برها اللهم واني استودعتك طفلتي فاسعد قلبها وٳهديها ولاتشقيييها اللهم أغمر حياتها سعاده وراحة.
  • اللهم أسعد طفلتي حتى تبلغ سعادتها الاخره اللهم اني استعيذك من حزنها وهمها وضيقها ودنيا تخلو منها.
  • ربي أحفظ لي بنتي فاني لا أرى جمال الدنيا إلا بها اللهم لاتكتب لها حزنا ولا هما ولا مرضا، اللهم إني أستودعتك طفلتي فأحفظها لي اللهم احفظ لي روح أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه، اللهم اني استودعتك ابنتي فأحرسها بعينك التي لا تنام.
  • ربي احفظ أبنتي و انبتها نباتا حسنا و اجعلها يارب من حفظة كتابك الكريم، اللهم اجعل طفلتي تقية ذكية بارة صالحة محبة للخير، ربي احفظ لي صغيرتي واجعلها غيثا أينما حلت و أعني على تربيتها تربية صالحة.
  • وجدتها شيئا جميلا في حياتي واهداني الله اياها واحببتها بكل مافيني من قوة اللهم عافيها من كل تعب واحميها من كل وجع والم وضيق ياحي ياقيوم اللهم اني حصنت بنتي باسمك الكريم اللهم إني إستودعتك اثمن اشيائي يارب إحفظ لي طفلتي وديم لها العافية والراحه. تربيتها تربية صالحة.

149 مشاهدات