دعاء للطفلة المولودة

دعاء للطفلة المولودة

افضل دعاء للطفلة المولودة بالحفظ والنبات الحسن والتوفيق لكي يُنبتها الله نبات حسن إن شاء الله، بإمكان الاب والام الحصول على دعاء للطفلة المولودة ويتمنوا لها كل الخير والحفظ والعناية الالهية التي ترافقها طيلة حياتها إن شاء الله، فلولا دعاء الوالدين بعد الله عزوجل ستصعب الحياة وتهوي بالبعض الى الويلات، ولكن التقرب من الله والدعاء من اجل الطفلة وبذل الاسباب التي بدورها تجعل الحياة اكثر سعادة وتوفيق وحفظ وطمأنينة لكل قلب، فالطفلة الجديدة تحتاج عناية والديها و الدعاء لها، وقد تمكنا من وضع دعاء للطفلة المولودة حتى يصبح أحد اسباب جلب الخير والتوفيق في حياتها إن شاء الله.

دعاء للطفلة المولودة

بعد أن تُرزق بطفلة لابد ان تحمد الله على ما وهبك، وتتمنى الخير لها وتتوجه الى الله من اجلها، وقد ساعدناك في الوصول الى عمق الموضوع في دعاء للطفلة المولودة لتدعو الله وقلبك مُتيقناً بالاجابة لعلك تكون مصدر لإسعادها مدى الحياة.

  • اللهم اني استودعتك عائلتي الصغيره، اللهم أعني على تربيتي لطفلتي ومولودتي واجعلها باره لي ولا أبوها ولاتحملني مالا طاقة لي به يارب انك على كل شي قدير.
  • ياحافظ النعم احفظ لي طفلتي ومولودتي بحفظك استودعتك اللهم مبسمها وصحتها وعافيتها استودعتك اللهم قطعة من قلبي فاحفظها بعينك التي لاتنام.
  • ولحضن طفلتي انتظر اللهم احفظ لي مولودتي واستودعتك ياالله قلبها ونبضها وجوارحها، اللهم افرحني برويه طفلتي سليمه معافها يارب.
  • وجدت مولودتي شيئا جميلا في حياتي وسأبقيها اجمل ما فيها اللهم إني إستودعتك اثمن اشيائي يارب إحفظ لي طفلتي و ارزقني برها يارب العالمين.
  • اللهم احفظ لي طفلتي و أبيها اللهم إني أستودعك عائلتي الصغيرة فاحميها من كل مكروه اللهم أجعل طفلتي ومولودتي باره بي وأحفظها لي وأصرف عنها كل مكروه.
  • يارب طفلتي ومولودتي الحبيبة اللهم اجعل كل ما دعوت لك سرا وجهرا تكتبه لها واقعا يفرح به قلبها اللهم اسعدها وابعث لها فرحا يضيء قلبها اللهم ابعد عنها كل اذى اللهم وفقها و حقق لها كل ما تتمنى يارب اني احبها فاحفظها واحميها ولا تريني فيها سوء ولا بأساً يبكيني.
  • اللهم إني استودعتك أغلى ما أنعمت به علي اللهم احفظ لي مولودتي فإن الودائع عندك لا تضيع اللهم إسعد طفلتي فسعادتها من سعادتي.
  • يارب اسعد قلب مولودتي وابعد عنها كل أذى اللهم انها لي الدنيا بأكملها فلا تريني فيها هم ولا ضجر ولا حزن ربي احفظها لي بحفظك واسعدها في حياتها ربي لا تحرمني رؤيتها بخير.

دعاء للمولودة الانثى

فالدعاء يُعتبر من الوسائل المُفضلة حين تعجز عن البوح بشعورك بعد أن وهبك الله طفلة جميلة، فحبك وحنانك لها سيدفعك بقوة الى دعاء للطفلة المولودة وإتخاذه احد مصادر الخير والسعادة لحياتها بإذنه جل وعلا.

  • ربي احفظ مولوتي و انبتها نباتا حسنا و اجعلها يارب من حفظة كتابك الكريم اللهم اجعل طفلتي تقية ذكية بارة صالحة محبة للخير، ربي احفظ لي صغيرتي واجعلها غيثا أينما حل و اعني على تربيتها تربية صالحة.
  • مولودتي وفرحة عمري ويا نور حياتي اللهم أحفظها لي وأسعدها في حياتها وقر عيني بصلاحها فالحياة قربك وانت نعمة واحمد ربي كثيرا عليها وادعي ان تدوم قربك انت لي حياة ولي نبض.
  • يارب اجعل حيات مولودتي أجمل من كل التوقعات ربي يسر لها حياه سعيده مليئه بالراحه ربي إني أراها سبب سعادتي حبها يزداد يوم بعد يوم أكثر عما  سبق وهبتها حياه و وهبتني سعاده مدى الحياه ربي احفظ من انتظرتها سنوات مولودتي فرحة قلبي.
  • ربي أحفظ لي مولودتي فهي أجمل عطاياك اللهم أستوعتك حياتها وصحتها وعافيتها فحفظها بحفظك وعينك التي لا تنام ربي احفظ لي طفلتي ملكة قلبي فهي أجمل عطاياك اللهم إني أستودعتك حياتها وصحتها وعافيتها.
  • اللهم اصلح لي مولودتي وارني بها مايسرني واجلعها من عبادك الصالحات واجعلها من البارين بوالديها واتمم عليها الصحة والعافيه ياحي ياقيوم.
  • اللهم إنك وهبت لي طفلتي من غير حول مني ولا قوه فأحفظها بحفظك المتين وبجوارك الأمين وأجعلها من عبادك الصالحين البارين واعني على تربيتها واجعلها لي مطيعه واجعلها قرة لعين لي.
  • اللهم إن مولودتي هيا روحي اللهم إنها جزء من قلبي اللهم إني أوصيك بها خيرا اللهم احفظ لي صغيرتي بعينك التي لا تنام وجعلها من المهديين المرضيين حافظين كتابك الكريم.

قد يُفيدك أكثر: دعاء لطفلتي الجديدة

عبارات دعاء للمولودة الجديدة

فالام والاب الذين يتحملون كل شيء من أجل اطفالهم لن يتأخروا عن التوجة الى الله، لن يتوقفوا عن الدعاء لأطفالهم بالخير، ولأنك اليوم قد رزقت بطفلة وتريد دعاء للطفلة المولودة فإنك قد وصلت الى غايتك إن شاء الله.

  • في هذه الدنيا يوجد الكثير من الأشياء التي نحمد الله عليها اللهم لاتحول نعمتنا الى نقمه بس شعور الامومه شي عجيب اللهم اجعل طفلتي من الذريه الصالحه يارب اللهم بارك لي في زوجي و طفلتي فهم سر سعادتي.
  • اللهم بارك لي في مولودتي ووفقها لطاعتك اللهم يا معلم موسى علمها ويا مفهم سليمان فهمها، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب اتها الحكمة وفصل الخطاب، اللهم علمها ما جهلت، وافتح عليها من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات، اللهم إني أسألك لها قوة الحفظ وسرعة الفهم وصفاء الذهن.
  • مولودتي يارب اني احببتها اكثر من حبي لنفسي ولا قوة لي بضرر يمسها فيمسني ضعفه يارب اشرح صدرها ويسر امرها اللهم اني استودعتك قلبها وروحها وعافيتها احفظها من كل شر وابعد عنها يارب كل امر يرهقها يارب اني لا ارى الدنيا الا بها فاحفظها يارب بعينك التي لاتنام واجعلها يارب اسعد خلقك.
  • اللهم دبر لي تربية مولودتي وزهره حياتي إن لم أحسن التدبير واجبر ما وقع مني في سابق حياتها من تقصير وافتح لها في حياتها كل باب خير مغلق إنك على كل شيء قدير.
  • يارب هي مولودتي و حياتي أمني و اماني جنتي و بسمتي حبي و اقداري إحفظها لي و اهديها و إجعل من تربيتها صلاحا لي اللهم إهدني لما تحبه و ترضاه لأعلم به ربي احفظ قلب صغيرتي ليستقيم حالي و حالها.

قد يُفيدك أكثر: دعاء لطفل مريض

دعاء للمولودة المريضة

إن مرض الطفلة ليس بالامر الجديد، وقد تصاب الطفلة ببعض الامراض التي تقلق والديها، ولأن الله هو الشافي والمعافي فإن توجهك إلية من دعاء للطفلة المولودة بالشفاء قد يحمل الخير والصحة والعافية إن شاء الله، لا تتردد كونك الاب او الام من الدعاء.

  • اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي ان دعيت به اجبت ان تشفي مولودتي وتحفظها لي وتجعلها قرة لعيني انك على ذلك قدير وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.
  • يارب يا ودود ياذ العرش المجيد أنك تنزل الصحه والعافيه على جسد طفلتي ومولودتي “الاسم” وتمم لها بالشفاء والعافيه التامه يارب، اللهم أجعل ما صابها طهور وتكفير، اللهم رد لي طفلتي لحضني واهي بأتم عافيتها يارب.
  • يارب اجعل عافيتك التامة تسري في جسد مولودتي ومرضى المسلمين يارب اجعل حياتها جميلة طول العمر يارب لا تجعلها تعاني من ضر او مرض اللهم احفظها وارزقها السعاده في دنياها واخرتها.
  • يارب اشف مولودتي فجسدها الصغير لا يقوى المرض يارب اجعل التعب بردا وسلاما عليها يارب ارحم وهنها يارب أنينها يطرق باب سماءك فهون عليها.
  • اللهم يامحيي العظام وهي رمييم إمسح على قلب مولودتي بالكمال والشفاء والعافية اللهم إصلح كل عيب فيه واكمل كل نقص فيه وأحفظه من كل إختلاط وإختلاف والم اللهم اجعل حياتها حياة هنيئه لا شقاء فيها ولا مرض برحمتك يا ارحم الرحمين.
  • اللهم يامبرئ أيوب من السقم اشفي مولودتي من الداء واكشف لها الدواء اجعل جسدها صابرا على البلاء
    اللهم أنت أعلم بحالها مني ومن كل الاطباء لجأت إليك يامجيب الدعاء ربي احفظها لي واجعلها قرة عيني.اه لأعلم به ربي احفظ قلب صغيرتي ليستقيم حالي و حالها.
نشر بتاريخ
error:
X