دعاء تثبيت الحمل من القران

دعاء تثبيت الحمل من القران

اقوى دعاء تثبيت الحمل من القران الكريم مع اياتٍ من الذكر التي تربطُ على قلبكِ وتجعلُكِ راضية مُطمئنة بقضاء الله وقدرة وقوية في الارادة والعزيمة لمواجهة ضعف الحمل ان شاء الله، فالقران الكريم هو اعظمُ مايُمكن ان تتمسكي بةِ وقد لخصنا لكِ دعاء تثبيت الحمل من القران الكريم ليكون عوناً وسنداً لكِ للاتصال بالله والتوجة اليةِ بقلبٍ يطلب المساعدة لتثبيت الحمل وتقوية الضعف، فالدعاء عو الوسيلة التي تُضي قلبكِ وتجعلُكِ مُتصلة بالله وراضية بما سيختارةُ الله لكِ بتثبيت الحمل وتقوية الضعف والعزيمة ان شاء الله.

دعاء تثبيت الحمل من القران

بين يديكِ انواع مُختلفة من الادعية الممزوجة بالقران الكريم التي تبعثُ الرضا والامان بقرب الله تعالى وتجعلُكِ اقوى ان شاء الله في مواجهة الضعف، ف دعاء تثبيت الجمل من القران امامكِ بعدّ اشكال.

  • بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمٰن الرحيم مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين إذ قالت امرأت عمران رب إني نذرت لك ما في بطني محررا فتقبل مني إنك أنت السميع العليم رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين وإني خفت الموالي من ورائي وكانت امرأتي عاقرا فهب لي من لدنك وليا يرثني ويرث من ال يعقوب واجعله رب رضيا يا يحيى خذ الكتاب بقوة واتيناه الحكم صبيا وحنانا من لدنا وزكاة وكان تقيا وبرا بوالديه ولم يكن جبارا عصيا قال إني عبد الله اتاني الكتاب وجعلني نبيا وجعلني مباركا أين ما كنت وأوصاني بالصلاة والزكاة ما دمت حيا وبرا بوالدتي ولم يجعلني جبارا شقيا والسلام علي يوم ولدت ويوم أموت ويوم أبعث حيا.
  • ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يئوده حفظهما وهو العلي العظيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد قل أعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس امن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل امن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

دعاء تثبيت الأجنة في الأرحام

حيثُ انتقينا العديد من الادعية التي لها دور في تقوية العزيمة والارادة لكل امرأة حامل تُعاني من الضعف في الحمل او الخوف من الاسقاط، فإن دعاء تثبيت الحمل من القران يترسخُ في قلبكِ بالتوكل واليقين بالله.

  • رب هب لي من لدنك وليا يرثني ويرث من دعوة الإسلام واجعله رب رضيا اللهم ارزقني صبيا حنانا من لدنك وزكاة واجعله رب تقيا وبرا بوالديه ولا تجعله جبارا عصيا واجعله اللهم يأخذ الكتاب بقوة واته اللهم الحكم صبيا رب هب لي غلاما زكيا واجعله اللهم مباركا أين ما كان وأعنه على الصلاة والزكاة ما دام حيا وبرا بوالديه ولا تجعله جبارا شقيا.
  • رب إني نذرت لك ما في بطني محررا فتقبل مني إنك أنت السميع العليم رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء.
  • اللهم امنن علينا وعليه بكل ما يصلحه في الدنيا والاخرة اللهم اجعل له الذكر الجميل في الدنيا والاخرة وألبسه من ملابس الجمال والكمال الحلل الفاخرة اللهم سلمه من العلل والأوبئة والافات اللهم امدد لي على أحسن حال في عمره وافسح لي بعافية منك في اجاله امين اللهم سلمه من شر الأشرار اناء الليل وأطراف النهار في الإعلان والإسرار واهده لما تحبه منه واغفر له يا غفار.
  • اللهم سلمه من العلل والافات والأوبئة اللهم سلمه من شر الأشرار اناء الليل وأطراف النهار واغفر له يا غفار والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه أجمعين.
  • اللهم احفظه بحفظك وألهمه رشده واجعله بارا تقيا بصيرا سامعا مطيعا لك ولأوليائك محب ناصح ولأعدائك مبغض اللهم اشدد به عضدي وأقم أودي وكثر عددي وزين به محضري وأحي به ذكري واكفني به في غيبتي وأعني به على حاجتي واجعله عونا لي.
  • اللهم احفظ جنيني الذي في رحمي ورده الي مردا سالما من غير زياده ولا نقصان اللهم استودعتك جنيني فاحفظه لي من اي مكروه.

دعاء لحفظ الجنين في الرحم

حيثُ يمكنكِ ان تتوجهي الى الله وانتي مُقتنعةً انةُ سيهبُ قلبكِ الامان والسكينة بتثبيت الحمل وجبر الخوف والعون والرجاء منةُ، ففي دعاء تثبيت الحمل من القران الكريم لديكِ ماتفيضي بمشاعر الاخلاص نحو من يرى قلبكِ.

  • اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان.
  • اللهم اني استودعك جنيني في رحمي اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من الطايعين.
  • اللهم يا من امسكت السماء من ان تقع وهى بلا اعمده اللهم امسك ما فى رحمى على خير اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامات.
  • اللهم استودعك جنيني في رحمي اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين.
  • اللهم استودعتك طفلي الذي في رحمي اللهم اني اعوذه بك من الشيطان الرجيم اللهم اني اعوذه بك من كل شيطان هامه ومن كل عين لامه.
  • اللهم إني استودعك ما خلقت في رحمي يا من لا تضيع ودائعه اللهم احفظه واجعله سليم معافى يا رب العالمين.
  • اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه اللهم أسالك أن تحفظه وتجعله معافى كامل.
  • يا رحيم لا تجعل رحمي عقيم يارحيم ارزقني بالبنات والصبيان يا رب يا رافع السماء بلا عمد امسك مافي رحمي ألا يسقط برحمتك يا رحيم يارب ما إلي غيرك إنت القادر علي كل شيء يا الله ثبت لي جنيني يا رب برحمتك وقدرتك يا كريم يا الله إجبر خاطري يا رب.
  • اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مردا سالما معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان واجعل له جمال سيدنا يوسف عليه السلام وأخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فإنه لا تضيع ودائعك ولا خاب ولا ندم من استودعك.
نشر بتاريخ
error:
X