دعاء لصديق بالانجاب

دعاء لصديق بالانجاب

بين يديك اقوى دعاء لصديق بالانجاب السريع ان شاء الله وأن يرزقهُ الله بالذرية الصالحة وأن لا يذرهُ فرداً في هذه الدنيا، فما اجمل ان تُشارك صديقك الذي لم ينجب بعد دعاء لصديق بالانجاب والذرية الصالحة خاصتاً اذا كان عقيم إدعوا لصديقك بالانجاب العاجل ان شاء الله وتتمنى لهُ من الله ما يُسعدُ قلبه ويُبهجُ روحه ويُضيءُ حياته بالانجاب والذرية الصالحه، دعاء لصديق بالانجاب من افضل الوسائل حين يعجزُ الاطباء عن فعل شيء ويبقى الله هو الملاذُ لكل من لم ينجب بعد، فليكن دعاء بالاولاد لصديقي العقيم عزيز على القلب مايُشعره بالامل في الله والتوكل عليه.

دعاء لصديق بالانجاب

عندما تشعُر بأن صديقك وحيداً ولم يُرزق بعد بمولود او مولودة لابد ان تكون لهُ سنداً وعوناً، ومن ابسط ما يُمكنك فعلهُ هو الدعاء له، وقد خصصنا لك دعاء لصديق بالانجاب لتُعبرّ عن اصدق مشاعر المحبة والوفاء بينكما.

  • اللهم صديقي قد رضى بما قضيت له فعافه فيما ابقيت له حتى لا يجب تعجيل ما اخرت اللهم ارزق صديقي بالذريه الصالحه ربي لا تذره فرداً وانت خير الوارثين.
  • اللهم يا ارحم الراحمين يا مجيب دعوة المضطرين يا ذا الجلال والاكرام ربي لا تذر صديقي فرداً وانت خير الوارثين رب ارزقه بالذريه الصالحة المعافها ربي هب له من الصالحين وبشره بغلام حليم ربي ارزقنا جميعاً وارزق كل محروم يارب العالمين.
  • رب ان كان رزق صديقي في السماء فأنزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيداً فقربه وان كان قريباً فيسرة وبارك لنا فيه يالله يا ارحم الراحمين ربي ارزق صديقي الذريه الصالحه التي تجعله يسجد لك شكراً عليها ربي لا تذر صديقي فرداً وانت خير الوارثين.
  • اللهم إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ان ترزقنى الذرية الصالحة اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزق صديقي الذرية الصالحة فقد طال انتظاره ليرى قرة عينه.
  • اللهم اني اسالك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به اجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت ان ترزق صديقي “الاسم” الذرية الصالحة.
  • اللهم اني ادعوك الله وادعوك الرحمن وادعوك البر الرحيم وادعوك باسمائك الحسنى كلها ما علمت منها وما لم اعلم ان تغفر لي ولصديقي وترحمنا وترزق صديقي الذريه الصالحه.
  • اللهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شي انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم تعلم مافي الارحام اللهم يا جبار يا رحيم اسألك ان ترزق صديقي بالذرية الصالحه اللهم اقر عينية بحمل زوجته عاجل غير اجل يارب العالمين.

دعاء لصديق بالذرية الصالحة

ما اجمل الصداقة التي يكون مصدرها الحب في الله والدعاء في ظهر الغيب ومشاركة الصديق وحدته بأن الله هو الامل والفرج وأن بعد العسر يسراً ان شاء الله، فبين يديك دعاء لصديق بالانجاب بالذرية الصالحة ان شاء الله.

دعاء الرزق بالاولاد

  • اللهم ارزق صديقي ولد واجعله ربي تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته إلى خير سبحانك ربي ما اكرمك سبحانك ربي ما اعظمك ربي استجب دعوتي فهو احب صديقي لي.
  • اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزق صديقي الذرية الصالحة لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحان الله والحمد لله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، اخرج صديق من حلق الضيق إلى اوسع الطريق بك يدفع ما لا يطيق ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.
  • اللهم ارزق صديقي وكل من تأخر في الانجاب بالذرية الصالحة اصبر يا صديقي فهذه اقدار الله سيأتيك الفرح والخير المفرح السعيد من حيث لا تحتسب فقط اصبر واحتسب يا صديقي.
  • اللهم ارزق صديقي “الاسم” الذريه الصالحه ربنا يكرمك يا صديقي بالذريه الصالحه يارب.
  • اللهم إني أسالك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد واسالك بأنك أنت الله الحي القيوم ذو الجلال والإكرام واسالك بأنك أنت الله ارحم الرحمين اللهم إني أسالك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا سئلت به أعطيت وإذا استعفيت به أعفيت وإذا استغفرت به غفرت اللهم إني أسالك بأحب الأسماء إليك واسالك يالله بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك إن تجعل القران العظيم ربيع قلوبنا وجلاء همومنا وغمومنا وشفاء لنا من كل داء وان لا تجعل صديقي فردا وأنت خير الوارثين واللهم صل على سيدنا محمد في كل وقت وحين وصلى الله وسلم على محمد وعلى أهل بيته الطاهرين.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء لصديقي بالاولاد

حيثُ يُمكنك اختيار اي رسالة او بوست تحملُ في طياتها الدعوات والامنيات لاي صديق عزيز وغالي يُعاني من الوحدة في حياتة ولم يرزقهُ الله بمولود او مولوده بعد، فادعو ب دعاء لصديق بالانجاب لعلك تُصيب سهم الرجاء ان شاء الله.

  • الاهي كيف ادعوك و انا انا و كيف اقطع رجائي منك و انت انت الهي ان لم ادعك فتستجب فمن ذا الذي ادعوه فيستجب و ان لم اسالك فتعطيني فمن ذا الذي اساله فيعطيني و ان لم اتضرع اليك فتنجيني فمن ذا الذي اتضرع اليه فينجيني الاهي اسالك لصديقي الذريه الصالحه وان تهب له طفل فقد طال انتظاره.
  • اللهم فرح قلب صديقي وانس وحشته ونفس كربته وفرج همه وازل ضيقه وعوض صبره وقر عينه بطفلا صالحاً معافا ليس في خلقة زيادة ولا نقصان وجعله خير له ومن البارين به ومن المستغفرين له عند مماته وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين.
  • اللهم اجعل فرجك القريب بحمل زوجت صديقي باقرب وقت يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام يا من اذا اراد شيئا ان يقوله له كن فيكون انه عليك هين يالله انه عليك هين يالله انه عليك هين يا الله.
  • بسم الله الذي لايضر مع اسمه داء بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الأرض ولا في السماء والسميع العليم كما أعطيت لزكريا يحيى و لمريم عيسى بأمر منك اعطى لصديقي طفلا ولا تحرمه من لذه احتضان طفله اللهم ارزق صديقي الذريه الصالحه.
  • اللهم ان كان رزق صديقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيداً فقربه وان كان قريباً فيسره وان كان يسيراً فكثره وان كان كثيراً فبارك له فيه برحمتك اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا اله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن ترزق صديقي الذرية الصالحة.

393 مشاهدات