دعاء لتسهيل وتسريع الولادة

يُمكن لاي امرأة حامل ان تجد دعاء لتسهيل وتسريع الولادة التي تُريحُ قلبها وبالها قبل موعد ولادتها عن طريق دعاء لتسهيل وتسريع الولادة الذي وضعنا لكِ الكثير من الامنيات المُناجاة لله تعالى ان يسهل وييسر عليكِ امور ولادتكِ ان شاء الله، فمن الجميل ان يكون دعاء لتسهيل وتسريع الولادة طريقاً لفتح ابواب قلبكِ للرجاء والدعاء من اعماق قلبكِ أن يكون الله رفيقاً لخطواتكِ ومُعيناً لتسريع وتسهيل الولادة بإذن الله، شاركي من حولكِ في رسائل وغيرها دعاء لتسريع الولادة وتسهيلها من اجل ان يُشاركوكِ الدعاء والامنيات لكِ ولجنينكِ بالحفظِ والسلامة والامان.

دعاء لتسهيل وتسريع الولادة

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

دعاء لتسهيل وتسريع الولادة

بامكانكِ الان اختيار دعاء لتسهيل وتسريع الولادة قبل ان يقترب موعد الولادة بعدة ايام حتى تريحي من قلبكِ وتطلبين المساعدة والعون من الله ليجعل من ولادتكِ سهلةً ومريحة.

  • يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد أخرجني من حلقة الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع ما يطاق وما لا يطاق اللهم سهل وسرع عليا ولادتي فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم اكشف عني كل بلوى يا عالم كل خفية يا صارف كل بلية أغثني أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق المضطر اللهم ارحمني وأغثني والطف بي وتداركني بإغاثتك اللهم بك ملاذي  اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد والفرد الصمد وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه وأصبحت فيه حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك أجرني يا الله اللهم يا كاشف الغم والهموم ومفرج الكرب العظيم ويا من إذا أراد شيئا يقول له كن فيكون رباه رباه قد حان وقت ولادتي فأسألك أن تيسرها وتسهلاها وتعجلها فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك فأمدني بها.
  • اللهم أرنا من كرمك ورحمتك وأخرج المولود سالما سليما عافيا متعافا لا شر فيه ولا ضر اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنبه الشيطان واجعله نصرة وذخرا وخيرا للإسلام والمسلمين.
  • اللهم في تدبيرك ما يغني عن الحيل وفي كرمك ما هو فوق الأمل وفي سترك ما يسد الخلل وفي عفوك ما يمحو الزلل فبقوة تدبيرك وبعظيم كرمك أسألك يا رب أن تدبرني بأحسن التدابير وتيسرلي أمري بأحسن التياسير وتنجني مما يخيفني أنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي اللهم سهل وسرع عليا ولادتي.

دعاء لتسهيل ولادتي

من بين كل الادعية التي تدعوا بها المرأة الحامل والمقبلة على الولادة خصصنا لكِ اجمل الادعية من دعاء لتسهيل وتسريع الولادة حتى تتجاوزي ولادتكِ بكل يسر وعافية وتبقى صحتكِ بعد الولادة في امانة الله وحفظه ورعايته.

  • اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني وسهل وييسر وسرع ولادتي.
  • اللهم يا فارج الهم ورافع الكرب أنت الرحمن الرحيم الذي لا إله إلا أنت اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به فى علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم  اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام، ومالكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترحم حالي وتفرج همي وتزيل الكرب عني اللهم هون ويسرع وعجل ولادتي وحفظ لي جنيني اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين.
  • اللهم أرنا من كرمك ورحمتك اللهم سهل وعجل ولادتي وأخرج المولود سالما سليما عافيا متعافا لا شر فيه ولا ضر اللهم اجعله من عبادك الصالحين وجنبه الشيطان واجعله نصرة وذخرا وخيرا للإسلام والمسلمين.
  • اللهم انك وحدك تعلم ما أعانيه في حملي اللهم هون علي ما تبقى من حملي ويسر وسرع ولادتي واجعلها في ساعة فرج لاتعب فيها ولا مشقه وارزقني لذة رؤية طفلتي وانا وهي بأتم الصحه والعافية يارب اكتب لي الاجر في كل لحظة تعب في حملي يارب توكلت عليك.

دعاء لتسهيل الولادة وبسرعة

قد تخافين من الام الولادة ويبقى تفكيركِ مشغولاً عن كل الم سوف تاخذيه وقت الولادة فبادري الان باختيار اقوى الادعية من دعاء لتسهيل وتسريع الولادة حتى يطمئن قلبكِ وتضعين سلامتكِ بكف الله وحفظه وعينه التي لا تنام.

دعاء تسهيل الولادة

  • يارب قد زاد ثقلي و ألمي و تعبي اللهم هون علي وسرع وسهل علي ماتبقى من حملي و يسر لي ولادتي وقر عيني برؤية جنيني سالما كاملا معافى.
  • اللهم سهل علي ماتبقى من حملي و هون وعجل علي ولادتي فعليك اتوكل وبك اشتد وأرزقني لذهه إحتضان جنيني و هو بصحه وعافيه يارب.
  • اللهم يا رحمن يا رحيم يا حي يا قيوم يا سامع الدعاء سهل علي حملي وسهل وسرع علي ولادتي واتم علي وعلى جنيني نعمة الصحة والعافية.
  • اللهم سهل وسرع علي ماتبقى من حملي و هون علي ولادتي فعليك اتوكل وبك اشتد وأرزقني لذهه إحتضان جنيني و هو بصحه وعافيه يارب.
  • اللهم اني إستودعتك نفسي يا من لا تضيع عنده الودائع اللهم سهل لي ولادتي وسرعها و اعني على تحمل الامها يارب و اخرج طفلي سالما سليما عافيا متعافا لا شر فيه ولا ضر اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنبه الشيطان واجعله نصرة وذخرا للاسلام و المسلمين.
  • اللهم أرنا من كرمك ورحمتك فيني وسهل وعجل أخرج المولود سالما سليما عافيا متعافا لا شر فيه ولا ضر اللهم اجعله من عبادك الصالحين وجنبه الشيطان واجعله نصرة وذخرا وخيرا للإسلام والمسلمين.
نشر بتاريخ