دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة

دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة

هذا افضل دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة اذا كنت تريد مشاركة من حولك وتبحث عن افضل ماتقدمهُ لها بشكل مؤثر من دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة فإننا نقدم اليوم وبشكل مؤثر كل الأمنيات التي في القلب للأخت التي إنتقلت الى جوار ربها، يمكنك ايضاً ان تحصل على دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة لكل أخت فاضت روحها وتريد تخصيص دعاء في كل جمعة لتلامس روحها بنور الله ورحمته وغفرانه بالدعاء إن شاء الله، فالأخت لها منزلة عالية في الأسرة وعند فراقها فإن الحزن والأسى يتسلل الى جميع افراد العائلة، فقم بتذكيرهم بالدعاء لها في كل جمعة عبر رسائل او حالات او بوستات دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة وغيرها.

دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة

إن الاخت الكبيرة او الصغيرة لها محبة لا تنتهي او تُنسى، هي تلك الروح الجميلة التي تُشبهُ الام، فعند رحيلها عن الدنيا لابد من دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة لأنهُ من افضل الاعمال عند الله ويستحب في الجمعة الدعاء للأموات.

  • اللهم في يوم الجمعة ارحم اختي “الاسم” رحمه تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنة مطمئنة يارب العالمين ربي لاتجعل ذكرها منقطع وسخر لها الدعوات واجمعنا بها في الفردوس الأعلى يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم من افتقدته العين وافتقده المكان و القلب ربي اجعل أختي أسعد السعداء في قبرها وسخر لها الدعوات التي تؤنسها في وحشتها يارب العالمين.
  • اللهم مع فجر يوم الجمعه أنر قبر من كانت تنير المكان بضحكاتها اللهم اجعل في قبرها بهجه و سرور ضاحكه مستبشره بجنان النعيم ربي أرحم اختي “الاسم” و أغفر لها.
  • في يوم الجمعه اشتقت لأختي وصوت اختي وضحكات اختي اللهم إرحم من باتت في قبرها وحيده ربي اجعل أعمالها مؤنسه لها واجعلها تنام مطمئنه برضاك وعفوك يارب اللهم إرحمها بقدر ما تمنيت لها البقاء اللهم ارحمها بقدر شوقي لها.
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم اختي و نور قبرها و وسع مدخلها ربي اجعلها عندك في حال أجمل اللهم في يوم الجمعه اللهم ارحم اختي واسكنها الفردوس الاعلى.

دعاء يوم الجمعة للاخت الميتة

فعندما تقوم بالدعاء للاخت في كل جمعة فإنك حقاً قد أحببتها وكان فراقها بمثابة ألم وحزن لاينتهي، فلاشك أن دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة سيكون محطتك الاولى في كل جمعة لتذكير افراد العائلة بالدعاء لها وعدم نسيانها من الدعاء.

  • يارب في يوم الجمعة بشرني بأن إختي منعمة بالجنة، اللهم ارحم روحها و وحدتها و وحشتها واجعل دعائي أنيسا لها في قبرها ربي اجعلها تستقبلنا على باب الجنة ضاحكة مستبشرة واجمعنا بها يالله بلقاء ابدي لايعقبه فراق وبرد على قبرها بالرحمة و أجعلها في بطن قبرها مطمئنه وجميع موتى المسلمين اللهم ارحم أختي.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم من اشتاقت النفس لهم، اللهم إني اشتقت لروح غابت ولم يعد يربطني لوصالها غير الدعاء ربي ارحم أختي واغفر لها وانسها في وحشتها يارب و اغفر لها و اعف عنها و أكرم نزلها يا الله.
  • ربي في يوم الجمعه أنر قبرا وضعت فيه قطعة من قلبي اللهم ارحم أختي واغفر لها وانس وحشتها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة.
  • ربي إن أختي رحلت في عز شبابها وتركت أهلها وأصحابها ربي أرحمها ووسع مدخلها وانس وحشتها اللهم ابعثها مبتسمة جميلة كما كانت اللهم ارحم اختي واجمعني بها بجنتك يارب العالمين.
  • في يوم الجمعة اللهم ارحم من اشتاقت النفس لها، اللهم إني اشتقت لروح غابت ولم يعد يربطني لوصالها غير الدعاء، ربي ارحم أختي واغفر لها وانسها في وحشتها يارب و اغفر لها و اعف عنها و أكرم نزلها يا الله.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم أختي “الاسم” وكل من إنقطع عمله وبات وحيدا تحت التراب، اللهم برد تربتهم وانس وحشتهم واغفر ذنوبهم واجعل الفردوس دارهم.

ادعية لاختي في يوم الجمعة

يفضل الدعاء في الاوقات التي تكون قريبة من الاجابة ونحنُ نعرفُ جيداً ان يوم الجمعة فيه ساعة يستحب فيها الدعاء وخصوصاً للاموات، وعند فقدانك للأخت لابد ان تحفّها في دعواتك، وقد وضعنا لك اليوم دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة بالشكل المناسب.

دعاء لاختي المتوفية

  • اللهم في يوم الجمعه ارحم من صاروا الان بجوارك ونفوسنا تشتاق إليهم اللهم ارحم أختي واغفرلها واجمعنا بها في الفردوس الاعلى.
  • اللهم في يوم الجمعة أجعل أختي “الاسم” من أهل الفردوس، اللهم أرحم ذاك الوجه البشوش، اللهم أرحمها ونور لها قبرها، اللهم أجبر كسر قلوبنا على فراقها، اللهم أجمعنا بها بجنتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم اختي وحبيبتي “الاسم” رحمه تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنة مطمئنة يارب العالمين ربي لاتجعل ذكرها منقطع وسخر لها الدعوات واجمعنا بها في الفردوس الأعلى يا أرحم الراحمين.
  • في يوم الجمعه اللهم اجعل اختي في نعيم دائم، ومن أهل الجنة، ربي اسعدها سعادة لا كدر فيها ولا ضجر، وافتح لها جميع أبواب جنتك، اللهم ارحمها واغفر لها جميع ذنوبها وطهر قبرها وبرد عليها في قبرها واجعل أدعيتنا تصل إليها وتكون أنيسا لها يارب العالمين.
  • في يوم الجمعة اللهم ارحم من حن لها القلب وهي تحت التراب وانزل نورا من نورك عليها ونور لها قبرها ووسع مدخلها وانسها في وحشته وغربتها اللهم أني اشتقت لاختي وضحكتها وأحاديثها ربي أجعل فقيدتي بجوارك يا أرحم الراحمين اللهم ارحم اختي رحمة واسعة اللهم ارحمها رحمة تطمئن بها نفسها.

كلمات لاختي المتوفية يوم الجمعة

فالموت يأتي بغتة دون موعدٍ مُسبق، فموت الاخت في يوم الجمعة يُعتبر مُهماً للغاية، لأن الدعاء لها في يوم الجمعة موجود بكثرّة، وقد وضعنا لك بعضاً من دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة لترافقها بخير الامنيات من الله تعالى.

  • ان لله وان اليه راجعون توفت الي رحمه الله تعالى اختي “الاسم” صباح يوم الجمعه الرجاء الدعاء لها بالرحمه والمغفرة ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان ويرزقها الفردوس الأعلى من الجنة اللهم امين يارب العالمين.
  • انتقلت اختي “الاسم” إلى رحمه الله في هذه الجمعة اللهم في يومك الفضيل ان ترحم اختي وان تجعل الفردوس مسكنها ومقعدها هي وجميع موتا المسلمين اللهم انهم عندك وفي امانتك.
  • توفت اختي يوم الجمعه الجمعة بعد صراع مع مرض “اسم المرض” اللهم ارحم اختي واكرم نزلها واجعلها في عليين اللهم انس وحشتها وارحمها واعفو عنها.
  • أختي توفت يوم الجمعة اللهم لك الحمد اللهم ارحم من حن له قلبي وهو عندك، ربي كما طيبت ذكر اختي في أرضك وبين خلقك طيب ذكرها في سمائك وبين ملائكتك واجعل قبرها روضه من رياض الجنه واجمعنا بها بفردوسك الاعلى.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء للميتة الاخت يوم الجمعة

ومن اجل إعلان وفاتها ورحيلها عن الدنيا الى الابد في افضل الايام عند الله تعالى لابد ان تكون التعزية ممزوجة بالدعاء المؤثر، حينها يجدرُ بك ان لا تتأخر في تقديم دعاء لاختي المتوفية يوم الجمعة امام الجميع ليشاركوك الحزن والاسى والدعاء لها.

دعاء لاختي الميتة

  • توفت اختي اليوم الجمعه اللهم إجعل أختي من الضاحكين المستبشرين بجنتك، الشاربين من حوض نبيك ربي إغفر لها وارحمها برحمتك يا أرحم الراحمين. رحم الله وجها اشتقت إليه ولم أعد اراه، اللهم اسكنها فسيح جناتك يا ارحم الراحمين. يارب براد وإتساع في قبرها وباب جنه مفتوح لها.
  • توفت اختي اليوم الجمعة ربي ارحم اختي بقدر ضعفي أمام غيابها وحزن قلبي بفراقها وذكرياتها التي لا تغيب عني في كل ثانيه،اللهم في يوم الجمعة ارحم اختي وبرد عليها قبرها وافتح لها نافذة من نوافذ الجنة لا تغلق أبد واسكنها الفردوس الأعلى من الجنه.
  • اختي “الاسم” في ذمه الله  توفت اليوم الجمعة ربي ارحم اختي بقدر ضعفي أمام غيابها وحزن قلبي بفراقها وذكرياتها التي لا تغيب عني في كل ثانيه،اللهم في يوم الجمعة ارحم اختي ملاك وبرد عليها قبرها وافتح لها نافذة من نوافذ الجنة لا تغلق أبد واسكنها الفردوس الأعلى من الجنه.
  • اختي توفت اليوم الجمعة رحم الله قلبا لو فنت الدنيا ما أتت بمثله ولو مضت السنين بقي أثره، اللهم ارحم أختي برحمتك الواسعه واغفرلها وتجاوز عن سيئاتها واخطائها اللهم اجعلها من المبشرين بجنات الفردوس الاعلى اللهم اوصيك بقبر اختي خير وصيه أنره من جميع الجهات.

147 مشاهدات