دعاء لابنتي المتوفية يوم الجمعة

دعاء لابنتي المتوفية يوم الجمعة

هذا افضل دعاء لابنتي المتوفية يوم الجمعة كتابة لإن تلك اللحظات القاسية التي مررت بها عند فراق ابنتك لن تنساها أبداً، وسيكون اثرها عليك مؤلما، ولأجل ان تُزيح بعضاً من ذلك الحزن عليك ب دعاء لابنتي المتوفية يوم الجمعة لأنه من افضل الاعمال التي تفيدها في قبرها، فالدعاء يفضل يوم الجمعه للاموات وهو السبيل الوحيد لتبليغ أمانيك الى الله من اجلها، فعندما تشتاق لها لا تنساها من دعاء لابنتي المتوفية يوم الجمعة وقم بتذكير من حولك بالدعاء لها ليكونوا مصدراً عائداً عليها بالخير إن شاء الله، ففي تلك الساعات بيوم الجمعة إجعل ذكرها عامراً بالخيرات وكن لها سنداً وعوناً كل جمعة .

دعاء لابنتي المتوفية يوم الجمعة

يتغلبُ الحزن أحياناً على الاب او الام بفراق ابنتهم، ولايجدر ان تبكي عليها وتتحسر، بل ان تظلّ مُلتزماً بالدعاء لها وإستمرار العمل الصالح الذي يفيدها في قبرها، ومن دعاء لابنتي المتوفية يوم الجمعة يمكنك ان تسقي قبرها بكل الخير من الله تعالى.

  • اللهم في يوم الجمعه ارحم واغفر ﻻبنتي “الاسم” واسكنها فسيح جناتك يارب قد فقت فلذه كبدي وقطعه من روحي ربي ابدلها حياه منعمه في جناتك يارب لا تحرمها من النظر إلى وجهك الكريم.
  • في يوم الجمعه اللهم اني ذقت مرارة الفقد في أحب خلقك على قلبي فعوضني اللقاء بها في جنتك ربي انت تعلم كم إشتقت ل “الاسم” فأجبر كسر قلبي وألهمني الصبر يارب ارحم ابنتي وأغفر لها واجمعني بها في جنتك.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم ابنتي واجعل مثواها جنة الفردوس واغفرلها واجعل مثواها الجنه وارح قلبي وقلب والدها ونور بصيرتنا واصلح باقي ابنائنا.
  • يارب بشرني بأن ابنتي حبيبتي منعمة بنعيم الجنة اللهم أسالك في يوم الجمعه أن ترحم ضعفها ووحدتها ووحشتها وأن تجعل دعائي لها أنيسا لها في قبرها.
  • اللهم في يوم الجمعه انر قبر فقيدتي كما كانت ابتسامتها تنير قلبي اللهم ارحم ابنتى واغفرلها وموتى المسلمين برحمتك يا ارحم الراحمين واجمعنى بها في الفردوس الا اعلى في الجنه.
  • اللهم في هذه الجمعه الفضيلة أنر قبر ابنتي “الاسم” واجعل ملائكة الرحمه تطوف عليها من كل جانب يا رب أنت خلقتها وأنت أخذتها بعز شبابها لحكمة لا أعلمها رب إني راضيه ومحتسبه ومنتظرة بيت الحمد بالجنه.
  • اللهم في هذه الليلة المباركه ليلة الجمعة إجعل قبر إبنتي حبيبتي “الاسم” في نور دائم لا ينقطع واجعلها اللهم في مساكن جنتك امنة مطمئنه يا الله يا أرحم الراحمين.

دعاء لبنتي الميتة يوم الجمعة

فعند إنتقال الابنة الى جوار ربها ورحيلها عن الدنيا الى الابد سيكون ذلك مُحزناً بالنسبة لوالديها، فيتوجب عليهما ان يرافقوها دائماً بتلك الدعوات والامنيات التي تلامس روحها بالخير، وهذا دعاء لابنتي المتوفية يوم الجمعة ليكون مصدراً لذلك الخير.

  • اللهم في يوم الجمعة ارحم ابنتي “الاسم” واجعل المسك ترابها والحرير فراشها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجمعني بها في نعيم جناتك.
  • اللهم في يوم الجمعه ادعو لقبرها الذي لا أستطيع أن أراه إجعل النور حليف منامها يمينها وشمالها وأمامها يارب العالمين اللهم ارحم ابنتي “الاسم” عدد ماصلى عبادك وعدد مارفعت الأيادي لدعائك ورجائك اللهم إغفر لها يا واسع المغفرة وادخلها فسيح جناتك.
  • اللهم في هذا اليوم الفضيل وأخر ساعه من يوم الجمعه اني ارفع كفي اليك وأدعو الله أن ترحم ابنتي وأن تجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم إني استودعتك قبرا ضم أغلى مافقدت فإنه لا تضيع ودائعك اللهم اجعل قبرها في نعيم الى يوم يبعثون اللهم ارحمها وارحم أموات المسلمين.
  • ربي أجعل رحيل ابنتي “الاسم” راحة لها وأجعل حياة البرزخ لها أجمل وأجعل روحها تسرح في جنة الخلد اللهم انسها في وحدتها وانسها في وحشتها اللهم اني استودعتك من طال فراقه وصعب غيابه اللهم عوضها شبابها بالجنة وصبرني على فراقها.
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم وجها بشوشا فقدناه وصدرا رحبا وقلبا رحيما بنا اللهم وسع قبر ابنتي بنعيم لا يفنى و اجمعنا بالفردوس الأعلى و اجبر كسر قلوبنا يارب العالمين.
  • يارب في عصر الجمعة اسقي قبر من أوجعني فراقها والمني رحيلها اللهم صبرني علي فراق ابنتي “الاسم” واجمعني فيها بالفردوس الأعلى.
  • ربي بيوم الجمعه ارحم تلك العيون النائمه للمدى البعيد يارب متعها بجناتك وبرد عليها في قبرها وارحمها واغفرلها رحمك الله يا ابنتي اللهم اجعل قبر بنتي روضه من رياض الجنة.
  • اللهم بهذه الجمعة المباركه اجعل قبر ابنتي “الاسم” روضة من رياض الجنه واحشره يوم القيامه مع الأنبياء والشهداء والصديقين يارب العالمين.

دعاء للابنة الميتة يوم الجمعة

فعندما تُخصص من وقتك في كل جمعة لأجل ابنتك ولا تنساها من دعاء لابنتي المتوفية يوم الجمعة فإنك حقاً أحسست بوحدة القبر ووحشته وظُلمته، فهي تنتظر الدعاء من اقرب الناس إليها، فالله يسمع نجواك لها ولن يتركها وحيدة إن شاء الله.

  • اللهم في يوم الجمعة وهي أفضل الأيام أن تنزل على قبر ابنتي نسائم من الجنه تتوق روحها سعادة وفرحا اللهم أنر قبرا وضع فيه قطعة من قلبي اللهم ارحم أبنتي رحمة واسعة اللهم طمأنينة تحيط قبرها اللهم نعيم يحفه وأنهار تسر ناظرها اللهم الخلود لروحها في جنة عرضها كعرض السموات و الارض واجعلها في أمانك وضمانك إلى يوم يبعثون اللهم امين.
  • اللهم في هذه الجمعة أسقي من هيا تحت التراب غيثا يرتوي منه ترابها وتغسل معه ذنوبها اللهم أجعل قبر أبنتي “الاسم” بردا وسلاما على جسدها.
  • اللهم أجعل قبر إبنتي “الاسم” في نور دائم لا ينقطع وأجعله في مساكن جنتك امنه مطمئنه يا ارحم الراحمين اللهم ارحمها واغفرله في هذه الجمعه الفضيله يارب.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم من حن لها القلب و هي تحت التراب وأنزل نورا ينير لها قبرها ووسع مدخلها وانس وحشتها اللهم ارحم ابنتي واغفر لها وارفع منزلتها وجميع موتى المسلمين اللهم ارحم ابنتي.
  • في يوم الجمعه اللهم ارحم ابنتي ومن اشتاقت قلوبنا لهم و هم في القبور اللهم انس وحدتهم واجعل الجنة دارهم وارزقهم اهلا خير من اهلهم واغفر لهم ذنوبهم يارب اجمعنا في دار لا يتغير جمالها ولا يفنى نعيمها ولا يبلى حسنها يارب ارزقنا جنتك.
  • اللهم في يوم الجمعه أرحم ابنتي “الاسم” ​فهي أغلى ﻣا فقدت واسالك يارب بكل اسم هو لك ان ترحمها وتنزل عليها بهذه الجمعه ضياء على قبرها وسعه تؤنس وحدتها.

دعاء يوم الجمعة لابنتي المتوفية

من المُفترض على الاب او الام ان يكونوا عند المسؤولية بعد وفاة الابنة ورحيلها عن الدنيا، وأن يبقى ذكرها غير مُنقطع على الألسن، وان يخصصوا لها دعاء لابنتي المتوفية يوم الجمعة ليذكروا به افراد العائلة ليشاركوهم الدعاء لها.

  • يارب في نهار الجمعة المبارك ارحم ابنتي واغفر لها واسكنها الفردوس الاعلى يارب ياكريم يارب في جوف ارضك قطعه من قلبي أبعدها القدر عني ارحمها برحمتك واغفر لها واسكنها جنات النعيم اللهم ارحم ابنتي “الاسم”.
  • في ليلة الجمعه اللهم اني ذقت مرارة الفقد في أحب خلقك على قلبي فعوضني اللقاء بها في جنتك ربي انت تعلم كم إشتقت ل مشاعل فأجبر كسر قلبي وألهمني الصبر يارب ارحم ابنتي وأغفر لها واجمعني بها في جنتك.
  • اللهم في اخر ساعة من الجمعة ارحم ابنتي “الاسم” واغفرلها وانس وحشتها وعوضها عن كل شئ جميل فقدته في دنياها واجبر كسر قلبي بفراقها وعوضني خيرا.
  • يارب في جوف ارضك قطعه من قلبي أبعدها القدر عني ارحمها برحمتك واغفر لها واسكنها جنات النعيم اللهم ارحم ابنتي “الاسم” اللهم أسألك نعيما مترفا وجنة الفردوس لفقيدتي رب ارزق ابنتي نعيما مقيما لا يحول ولا يزول رب اجمعني بها أعاهدك بالدعاء حتى أجاورك رب سخر لها فيضا من الدعوات المباركات الى يوم الدين.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم إبنتي رحمة تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه يارب العالمين وجميع أموات المسلمين.
  • روح وريحان وجنة نعيم اللهم الجنة لمن أختفى صوتها الجنة يا الله لمن تركت الحنين في قلبي اللهم الجنة ل ابنتي “الاسم” دارا ومقاما ولقاء اللهم اغفر لها وارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين.

17 مشاهدات