دعاء في مناسبة عقد الزواج

أجمل دعاء في مناسبة عقد الزواج أو مايسمى بعقد القران قد وضعناه بين يدي كل من يبحث عن دعاء جميل بعد أن يبداء أولى مراحل أتمام النصف الآخر من الدين، فما أجمل أن تذكر أسم الله تعالى وتدعوه بأن يجعل في ذلك العقد الخير والبركة، فإليك أفضل دعاء في مناسبة عقد الزواج لتدعو به الله تعالى وتجعله خير مستشاراً وخير رفيقا لك في كل حياتك، فمن دعاه أجابه ومن طلبه أعطاه ومن صاحبه أصطحبه للخير والتوفيق ، إليك عزيزي القارئ أجمل الأدعية بمناسبة عقد القران قم الأن بالإستفادة منها وشاركها مع من تحب لتعم الفائدة.

دعاء في مناسبة عقد الزواج

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

دعاء في مناسبة عقد الزواج

جميلاً أن تذكر نعمة الله تعالى عليك بأفضل الأدعية في وقت فرحتك بعقد القران في حين معظم الناس ينسى من كان سبباً له في ذلك الفرحة وهو القادر أن يجعل في تلك الفرحة الخير أو الشر، فإليك أجمل دعاء في مناسبة عقد الزواج لتسأل به الله تعالى الخير والتوفيق.

  • اهنئ وابارك ل “صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة عقد القران والف مليون مبروك اللهم بارك لهما و بارك عليهما و أجمع بينهما في خير.
  • تم بحمد الله وتوفيقه عقد قران “صلة القرابة” “الاسم” اللهم بارك لهم واجمع بينهم على خير ربي يسعدكم ويرزق ربي للي ما تزوج.
  • اللهم بارك لهم وبارك عليهم وجمع بينهم على خير ربي يسعدك يا “صلة القرابة” “الاسم” لي ويجعل حياتك كلها أفراح.
  • اللهم بارك لهم وبارك عليهم واجمع بينهم على خير ربي يسعده ويسعد قلبه اللهم اجعلها سنة أفراح ومسرات نبارك للغالي على قلوب الجميع “صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة عقد القران بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير.
  • اهنئ من اعماق قلبي بعبارة مليار مبروك ل”صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة عقد القران اللهم اجعل في ذلك الخير والبركة.
  • الحمد لله وبفضله تم اليوم عقد قران “صلة القرابة” “الاسم” كم كنت انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر واليوم أراه تحقق أمام عيني فألف مبروك لك يا عريسنا الجميل بمناسبة عقد القران اللهم بارك له فيما رزقته من خير وبركة.
  • اللهم بارك لهم وبارك عليهم وجمع بينهما على خير الف مبروك والله يتم عليهم على خير ويرزقهم الذرية الصالحه و يسعدهما و يوفقهما لما يحبه الله و أبارك لك يا “صلة القرابة” “الاسم” و ربي يحفظكم و تفرحون بالبقية.

دعاء بمناسبة عقد قران

الله تعالى من أوهبك تلك الفرحة والتوفيق بعقد القران فلا تنسه من الشكر على ذلك النعمة الكبيرة، ولتجعل في ذلك الفرحة الخير والتوفيق لك في حياتك بعد الزواج، فإليك أفضل دعاء في مناسبة عقد الزواج  لتطلب به ذلك، ولتكون على ثقة بأن الله تعالى سيجعل لك ما تريد.

  • مبارك ل”صلة القرابة” “الاسم”  عقد الزواج وقرب الزفاف اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير أسأل الله لهما التوفيق والبركة في حياتهما وأن يرزقهما الذرية الصالحة وأن يكونا عونا لبعض في الخير والصلاح.
  • يارب لك الحمد والشكر اليوم كان عقد زواج الغالي “صلة القرابة” “الاسم” واسأل الله العلي القدير التوفيق لهم والف مليون تريليون مبروك للعروسين اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير.
  • الف الف مبروك عقد الزواج ل “صلة القرابة” “الاسم” وقرب الزفاف اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما على خير الف مبروك ربي يوفقك ويجعلها زواجه الدهر ويتمم لك على يخر.
  • نزف اجمل التهاني وازكى التبريكات إلى “صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة عقد الزواج فنقول لهم كما قال المصطفى محمد صلوات ربي وسلامه عليه اللهم بارك لهم وبارك عليهم واجمع بينهم علئ خير فألف الف الف مبروك.
  • اللهم بارك لهم وعليهم ربي احفظهم من شر العين والحسد ومن شر كل حاقد اللهم اجمعنا دائما انا وخواتي واخواني على كل خير وعلى الفرح والسعاده الف مبروك عقد الزواج يا “صلة القرابة” “الاسم”.

قد يُفيدك أكثر: دعاء لمن عقد قرانه

دعاء جميل عند عقد الزواج

الله تعالى يحب من يترجاه ويطلبه وخصوصا حين فرحة عبده، فإليك أروع دعاء في مناسبة عقد الزواج يمكنك أن تعبر به لله تعالى عن مدى الفرحة والشكر له، وأن تطلب منه الخير بهذا العقد.

  • كم كنت انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر واليوم أراه تحقق أمام عيني فألف مبروك لك يا عريسنا الجميل بمناسبة عقد الزواج اللهم بارك له فيما رزقته من خير وبركة.
  • ربي أسعدنا بهم وبأبنائهم مبارك لك يا “صلة القرابة” “الاسم” عقد الزواج وقرب الزفاف يارب انت تعلم ان سعادتنا بكتمال فرحه فكمل فرحه وزينه الله بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما على خير.
  • ربي أعطهم سؤلهم وحقق رجائهم وتولهم بولايتك الخاصه وخصهم بكرمك وفضلك واجعلهم من السابقين لكل خير بارك في أنفسهم وأنفاسهم واجعل مابقي لهم من شهرك خير مما مضى اللهم اجعلهم غرس توحيدك ومنارة للحق أينما حلوا أخلصهم لك واصطنعهم لنفسك واصنعهم على عينك ياذا الجلال والإكرام مبارك عليكم عقد الزواج وربنا يتمم لكم على خير.
  • اللهم بارك لهم وأجمع بينهم بكل خير احب أبارك لهم بعقد زواجهم وقرب زفافهم ربي يتمم لهم فرحتهم على خير.
نشر بتاريخ